الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف اقدم على الماجستير

استفسار كيف اقدم على الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ghst11
    Ghst11

مبتعث مستجد Freshman Member

Ghst11 كندا

Ghst11 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تمريض , بجامعة اوتاوا
    • اوتاوا
    • تمريض
    • ذكر
    • اوتاوا, انتريو
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

March 17th, 2013, 05:18 AM

السلام عليكم
    استفساري عن القبول للماجستير وكيف اراسل الدكاتره
    وايش اكتب في السيره الذاتيه
    وكمان ايش اكتب عشان الغرض من الدراسه هل هناك صيغ معينه او كيف
    تكفون ساعدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghst11
    السلام عليكم
    استفساري عن القبول للماجستير وكيف اراسل الدكاتره
    وايش اكتب في السيره الذاتيه
    وكمان ايش اكتب عشان الغرض من الدراسه هل هناك صيغ معينه او كيف
    تكفون ساعدوني
    وعليكم السلام ورحمه الله

بخصوص قبول الماجستير في البداية لابد من تعبئة الابلكيشن وتكملة الاوراق المطلوبة وبعدها يتم ارسال الاوراق الاخرى
    وبخصوص السيرة الذاتية طبعن تعتمد على الشهادات اللي عندك والخبرات والغرض من الدراسة ايضا يعتمد على السيرة الذاتيه لكن بصيغة مطولة

انا اقدم الخدمات ذي للطلاب واذا فيه استفسار انا حاضر
    ابو تركي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghst11
    ما فهمت كيف تقدم الخدمات للطلاب

يعني تجيب قبولات وتسوي سيره ذاتيه وكل شيء انت

او تخدمنا بنصايح وتعلمنا ايش نسوي

اتمنى تكون واضح
    انا واضح
    يعني اسوي السيرة الذاتيه واجيب قبولات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تركي 2013
    انا واضح
    يعني اسوي السيرة الذاتيه واجيب قبولات
    وانت وينك وكيف اتواصل معك

وكمان عند مكتب او كيف تجيب قبولات جامعيه
    لاتكون كمان مكتب وحق وجع راس..

انا كلامي واضح ابي احد يقدم لي نصاح هنا واخص طلاب الماجستير الي في كندا
    الي احس انهم نسو المتاعب الي دخلوا فيها اول ماجوا

تراكم كنتم مثلنا وتايهين... فلا تبخلوا علينا بكلمتين مفيده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adnaan ali
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    أنصح بتقديم استفسارك على مكتب لاوند للخدمات التعليمية والتقديم على قبول وتأشيرة. المكتب موجود بشارع التخصصي عند تقاطع العروبة ببناية بن سالم التجاري بالدور الثاني مكتب رقم 16 من 9 صباحا الى 9 مساءا. رقم الجوال: 0566396200
    ياخي شغل المكاتب والبزنس هذا اطلع من مخي ماني فاضي لكم
    عندك نصائح حطها هنا اما انك تنزف اموالنا... بدون سنع ... فأحنا مو ناقصين
    7 "
  6. حبيبي اللي يقولك قبول ماجستير في كندا صعب "ماعنده سالفه " هذي سوقوها المكاتب وصدقوها بعض الناس
    من واقع تجربه كندا مو صعبه في قبولات الماجستير بس مشكلتهم يبالغون في درجات الايلتس خصوصاً مكتب الادميشين يعني يطلبوا 7 او 6.5 على الاقل لكن لما بتراسل البروفيسور وبتقوله انك بتدفع كامل التكاليف اللي يتطلبها البحث وكامل الادوات راح تحصله يقدم لك تنازلات كثيره ووممكن يكون مطلوب للبرنامج من الادميسون 7 في الايتس وهو بيقولك اذا جبت 6 كافيه !!
    طبعاً معظم جامعات كندا قسم الادميشون مايرسل لك قبول مشروط ماعندهم الا اسود او ابيض
    بس ممكن بعد ما تراسل الدكتور يقولك ماعندي مشكله اني اديك قبول بشرط تجيب 6 في الايلتس او يقولك قدم اختبار اخر اسمه كيل وحدثت لآحد زملائي وبمجرد تجيب الدرجه اللي هو طالبها يديك القبول النهائي

طبعاً تجهيز السيرة الذاتيه والغرض من الدراسه مهم بس مو كل الجامعات انا قدمت على 14 جامعه بين امريكا وكندا وايرلندا ماطلبت الغرض من الدراسه الا اربع جامعات والسيره الذاتيه جامعتين :|
    بشكل عام جهز هالاوراق بالكمبيوتر
    1 شهاده التخرج
    2 كشف الدرجات
    3 اثبات كفائه اللغه( ايلتس او توفل او اذا انت دارس البكالريوس بالانجليزي)
    4 ورقه تعريف من الملحقيه للتقديم على برنامج الماستر تطلبها من البوابه
    5 صوره الجواز
    6 السيره الذاتيه
    7 خطاب الغرض من الدراسه
    8 ثلاث توصيات
    9 اي اوراق اخرى تدعم ملفك مثل حضور دورات وغيرها
    وطبعاً جهز ظروف من مرجعك"الملحقيه الثقافيه بكندا" او جامعتك تكون مختومه وداخلها شهاده التخرج صوره طبق الاصل و كشف الدرجات والثلاث توصيات
    بعد ماتجهزها طال عمرك تبداء في البحث في مواقع الجامعات عن برنامجك واذا حصلت برنامج واعجبك تتبع الخطوات التالي
    1 تنسخ الايميل وارقام الاتصال اللي موجوده في البرنامج
    2 تقدم اونلاين وتدفع الرسوم" 100 دولار تقريباً وتعوض عنها الملحقيه " وبعدها تتابع المطلوبات بعض الجامعات تطلب بعد التسجيل اونلاين ارسال الاوراق في ظرف مختوم وتديك رقم طلب وبعضها يطلب ترفعها اون لاين وانت تقدم اونلاين المهم عندك بعد ماتاخذ رقم الطلب تحفظه عندك مع ارقام التواصل مع البروفيسور
    3 بعد ماترسل الاوراق او ترفعها بآسبوع تراسل البروفيسور لآن المعامله ممكن حولت عليه او راح تحول عليه في غضون ايام معدوده وطبعاً لما تراسل البروفيسور تديه رقم الطلب اللي اخدته من الموقع او اللي وصلك على البريد على حسب الجامعه
    طبعاً لما تراسل البروفيسور لازم تكون مهتم بما تكتبه وتكون مؤدب لآقصى الحدود وتكتب انك اسمك الكامل ورقم الطلب اللي وصلك بالبريذ وتكتب له خطاب انك اطلعت على البرنامج ونال اعجابك وانك تتمنى الانضمام للجامعه واكمال مسيرتك التعليميه لديهم وان سمعه الجامعه جذبتك ....... الخ من المدح والبذخ وبعدها اكتب انك ارسلت اوراقك للادميشين واتمنى ان تطلع عليها ...... الخ واكتب انك راح تتكفل بكل مصاريف الريسيرش ...... ولا يمنع ارفاق نسخ اكترونيه لشهاده التخرج والسجل الاكاديمي والتعريف واكتب له انها مرفقات
    طبعاً راح يرد عليك بعد فتره معينه ان اطلع على اوراقك ويرغب بتحديد مقابله شخصيه او يرد عليك بآنك لم تكمل متطلبات البرنامج وبيقولك ايش السلبيات اللي في ملفك
    هذا اللي عشته من واقع تجربتي وللاسف ماحصلت الا قبول واحد :| في كندا بس فيه سلبيه عندي ان معدلي متدني في البكالريوس وكندا يطلبون معدل عالي و وحولت على ايرلندا لان البرنامج اللي انقبلت فيه ماعجبني
    والموضوع سهل لايغرك اني تحصلت على قبول واحد فقط اعرف اشخاص بنفس الطريقه تحصلوا على اكثر من قبول وفيه شخص اعرفه جاب ثلاث قبولات دكتوراه :| وقبول الذكتوراه صعب بآي مكان بالعالم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.