الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذيرصحي:سارع بشراء الملابس الشتوية من الآن...

تحذيرصحي:سارع بشراء الملابس الشتوية من الآن...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المجتهد(أبوثامر)
    المجتهد(أبوثامر)

مبتعث مستجد Freshman Member

المجتهد(أبوثامر) كندا

المجتهد(أبوثامر) , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات تعليم ابتدائي , بجامعة كلية المعلمين
    • كلية المعلمين
    • رياضيات تعليم ابتدائي
    • ذكر
    • Hail, السعودية
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

March 9th, 2008, 03:54 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

**** تذكرون سالفة بياع الخبل عباته و بعدين جاه برد الشتاء ****

شباب سارعوا بشراء احتياجاتكم من الملابس الشتوية قبل ما تسحب من الأسواق بسبب عودة موسم الصيف ، فتبدل الملابس الثقيلة بملابس خفيفة تكيفاً مع الجو الجديد .

والا ممكن تضطر يوم من الايام قبل السفر تشحذ ملابس و أكوات و بجامات من أخوانك أو أقاربك لآنعدامها من السوق .

وتقبلوا تحيات واحد تو انتبه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم كندا
    يسلمو على التنبية بس ابي اعرف وينها ها المحلات الا تبيعها بخيص لاانة كل المحلات غالية بيجاما شتوية ب300 ولا جاكيت 600 ولا بدله 900 ولا بالطو ب 1500 ولا بس مجرد حجاب ولا قبة 100 ولا 150 ريال كل شي غالي
    وينك عن مجمع الظهران .. قبل فتره عاملين تخفيضات بالهبل ... على كل الماركات

وإن كان ولابد الله لايهينك أضربي مشوار للسويكت يمكن تطلعي منهم بشي .. بس الله يفكك من البحرينيين وبتحصلي الي تبيه
    7 "
  3. شكرأً أخ الحلم كندا المحلات التجارية تمر الان مرحلة تصفية الملابس القديمة (الشتوية)علشان كذا الاسعار سوف تكون مناسبة بعض الشيء حسب اعتقادي .

أما بخصوص المحلات المعروفة بالرخص والله انا من جهتي رايح امر بطريقي بمحلات سوق الهنود لانهم معروفين بالرخص . و كذلك بعض المحلات اللي تقدر تلبي الطلب اما محلات الماركات العالمية الله لا يحدني عليها .واسمحلي ما عندي خلفية بالاسعار .
    7 "
  4. يا جماعه انا كل اللي اعرفهم بكندا يقولون لي لاتكثر ملابس شتويه لان اللي بكندا اجود وارخص وحتى لو شريت ملابس شتويه واجد من السعوديه اعمل حسابك انك بشتري ملابس من هناك وخصوصا الجاكيتات بتشتري جااكيت من كندا بتشتري غصب عنك لان جاكيتهم يدفيييي ومريح وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.