الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اكتبوا توقعاتكم

اكتبوا توقعاتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ayoub
    ayoub

مبتعث مستجد Freshman Member

ayoub سويسرا

ayoub , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى سويسرا , تخصصى Employee , بجامعة The University of Winnipeg
    • The University of Winnipeg
    • Employee
    • ذكر
    • Winnipeg, Manitoba
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

March 9th, 2008, 10:28 PM

خلونا ندردش وكل واحد يكتب توقعة سوا كان حقيقي او مزح او خيالي وانا ببدأ التوقع

اتوقع ماراح يجينا القبول حتي ان الواحد يطفش ويقول وش لي وش للبعثة ويروح للوزارة وينسحب

التوقع الثاني
    اتوقع ماراح يقبلون احد في جامعة ميكجيل لان الجامعة مسيطر عليها اليهود وانت تعرفون اليهود احنا وياهم حبايب
  2. اتوقع بان توقعك الاول للتوقع في توقعك للقبول بالعكس راح يجي ان شاءالله يارب و راح ننسى كل هادي الايام التعيسه

و اتوقع .. او اؤمن باني راح اوصل لمكان يفوق توقعاتي المتواضعه

(( اجمل هندسة في الحياة ان تبني جسرا من الامل فوق بحيرة من اليأس ))

7 "
  3. توقعاتي :

كل الشباب اللي بالمنتدى راح يطلعو لكندا .. واولهم انت ولو بعد حين >> بعدين يعني

وانو انا اطلع على كندا بعد ماأتزوج بشهرين .. وأروح جامعة فكتوريا وأخلص سنة اللغه وأنطح فالي وأدور على جامعات تقبلني انا ومعدلي البايخ واذا ماحصلت حطلب تغيير الدولة وحروح طوالي على بريطانيا.. وحجيب لي بنت اموره وانا بكند..ا وولد اطخم اذا رحت بريطانيا

توقعااااااااااااااااااتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhajji1984
    توقعاتي :

كل الشباب اللي بالمنتدى راح يطلعو لكندا .. واولهم انت ولو بعد حين >> بعدين يعني

وانو انا اطلع على كندا بعد ماأتزوج بشهرين .. وأروح جامعة فكتوريا وأخلص سنة اللغه وأنطح فالي وأدور على جامعات تقبلني انا ومعدلي البايخ واذا ماحصلت حطلب تغيير الدولة وحروح طوالي على بريطانيا.. وحجيب لي بنت اموره وانا بكند..ا وولد اطخم اذا رحت بريطانيا

توقعااااااااااااااااااتي
    حلوه ولد اطخم
    المهم اتوقع اني بأدخل المستشفى اسوي عمليه بعد بكرى واصحى من المخدر والقى القبول قدامي

انشاء الله اقوم بالسلامه
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.