الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات حول دراسه اللغه في كندا

استفسارات حول دراسه اللغه في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق الالماني
    عاشق الالماني

مبتعث مستجد Freshman Member

عاشق الالماني كندا

عاشق الالماني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب جامعي , بجامعة كلية إعداد المعلمين
    • كلية إعداد المعلمين
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • الاحساء, الشرقيه
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

March 9th, 2008, 11:49 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعاً

اخواني واخواتي رواد منتدى مبتعث

بإذن الله تعالى انا ناوي اروح كندا للدراسه في الصيف الجاي دوره لغه انجليزي لمده شهر ونص او شهرين

1- ابي اعرف وين افضل المعاهد وفي اي ولايه .؟

2- الفيزا الكنديه في حاله أني رحت للبحرين وقدمت من هناك بتكون اسرع او اقدمها في الدمام .؟

3- وش الاوراق المطلوبه للأستخراج الفيزا الكنديه ؟

4- بالنسبه للفيزا الكنديه اتوقع انها ماتدخلني امريكا ؟ هل اقدر اطلع فيزتين ؟(( كنديه + امريكيه )) لأني احتاج اروح امريكا لمده اسبوعين لزياره بعض الشباب .

اتمنى اني اشوف ردود جيده منكم

في انتظار ردودكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الالماني
    ابي اعرف وين افضل المعاهد وفي اي ولايه .

بالنسبه للفيزا الكنديه اتوقع انها ماتدخلني امريكا ؟

ايش الافضل استخراج الفيزا من هنا ولا من كندا . لأني احتاج اروح امريكا لمده اسبوعين لزياره بعض الشباب .

في انتظار ردودكم

زين انك طحت بيدي ..
    بالنسبة لأفضل المعاهد ..ترا كندا مافيها معاهد على قد اصابع اليد ومن الصعب تحدد أفضلهم ..اذا كان فيه مجال تدخل على معاهد تابعة لجامعات حيكون لك أحسن ..وعموما ارعص على الرابط التالي وشوف المعاهد المعتمده من CANADA LANGUAGE COUNCIL

ارعص>> هـــــنــــــــــــــــا

واذا تتكلم عن المقاطعات والمدن اللي تمشي حالك وماهي غاليه عليك وعلى المدن الكنديه عموماً ادخل هنا

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=15164

7 "
  3. لا والله ابي دراسه

والفله بخليها حق الويك اند فقط ....

انا الي اعرفه انو في معاهد تكون مركزه على الكتابه وفي معاهد تكون مركزه على القواعد .. انا ابي معهد يكون شامل المواد الرئيسيه للأنجليزي ويكون عدد الطلاب العرب قليل فيه عساس تكون الفايده .

ويكون سعر المعهد معقوووول

تحياتي ...
    7 "
  4. والله شف اذا انت بتروح ابو شهر مع انها ماتكفي مره خذها مني لاتقبل على فانكوفر لانها كل ابو الي جابوها سعوديين >>>والنعم بس عندك فكتوريا بس ماتصلح للفله الفله في فانكوفر وتورنتو اما المعاهد احسن شي الي تبع الجامعات تكون افضل بس مره ثانيه شهر والله ماتكفي انا انسان مجرب شهر واسبوع في نيوزلاند ماتكفي ل شي بس للفله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.