الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقيمك عن الدراسة في كندا............

تقيمك عن الدراسة في كندا............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RANIM
    RANIM

مبتعث جديد New Member

RANIM غير معرف

RANIM , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة مالايا
    • جامعة مالايا
    • طالبة
    • غير معرف
    • كوالالمبور, بيانج بيا
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

March 10th, 2008, 09:08 AM

السلام عليكم
    اريد ان اسال هل الدراسة في كندا سهلة ام عادية ام صعبة؟

لاني سمعت من الاكثر ان الدراسة في كندا جداً صعبة

افيدوني وشكراً
  2. وعليكم السلام

والله بصراحة سؤال من زمان نفسي اطرحه واتمنى احد الاخوان اللي يدرسون هناك يجاوب على هذا السؤال لاننا بصراحة مانبغى اجتهادات شخصية وياليت يفيدنا اكثر في دراسة الماجستير هل هو صعب ولا سهل ؟
    7 "
  3. اخي العزيز
    الدراسه هنا ليست سهله و لا صعبه
    الي يجتهد يحصل
    مع الاسف اغلب الطلاب المتواجدين في كندا نسى ان الهدف الاول من زيارته لكندا هو الدراسه و رفع راس بلده
    لهذا
    اقول لك الاتي
    ادري و اجتهد و راح تحصل الي تبيه و كل شي راح يكون سهل.
    ادشر و صيع و لا تدرس ما راح تعرف شي و راح تتورط و اقرب طياره على السعوديه

تحياتي
    7 "
  4. شكرا اخ غالب على الرد نيابة عن اختي رنيم

بس انا اقولك انه احيانا في بعض الجامعات السعودية وبالاخص جامعة الملك سعود بصفتي احد خريجها نذاكر ونكرف لكن في الاخير النتيجة مي المامولة يعني تمشي الحال والسبب اما أسئلة الدكتور مدري من وين لاطشها (اكيد من جامعة امريكية ) او مستوى المنهج الي يركز على الجانب النظري , والله في اختبار من الاختبارات جمعت اسئلة جامعات امريكية لقيت الدكتور جايب بعض الاسئلة بالنص (يعني كوبي وبسيت) لكن السؤال هل لو كرفت وشديت الحيل راح احصل اعلى الدرجات بعد توفيق الله طبعا ولا مثل اصحابنا هنا في جامعة الملك سعود ؟
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم:
    كلام غالب أخويه عين العقل بس انتا زبط امورك خطط كويس وافهم انك رايح للدراسة طبعا مستحيل تجلس 7/24 وانتا بس جالس قدام الكتاب النفس تحب التجديد، والروتين علميا يميت بعض خلايا المخ مو كلها عشان لا تتهلوس، فاا التجديد حلو بس خلي اغلب وقتك درااااسه خلصت راااجع ترليييون مررره، وغير جو ما يمنع محد راح يقلق ليش خرجت من بيتك مدام انك عارف ايش بتعمل.
    والله يوفقنا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ComputerMike
    شكرا اخ غالب على الرد نيابة عن اختي رنيم

بس انا اقولك انه احيانا في بعض الجامعات السعودية وبالاخص جامعة الملك سعود بصفتي احد خريجها نذاكر ونكرف لكن في الاخير النتيجة مي المامولة يعني تمشي الحال والسبب اما أسئلة الدكتور مدري من وين لاطشها (اكيد من جامعة امريكية ) او مستوى المنهج الي يركز على الجانب النظري , والله في اختبار من الاختبارات جمعت اسئلة جامعات امريكية لقيت الدكتور جايب بعض الاسئلة بالنص (يعني كوبي وبسيت) لكن السؤال هل لو كرفت وشديت الحيل راح احصل اعلى الدرجات بعد توفيق الله طبعا ولا مثل اصحابنا هنا في جامعة الملك سعود ؟
    جامعة الملك سعود >> جامعات كندا
    ايش جاب لجاب ياكابتن ... انا خريج جامعة سعود والى الأن مستغرب وشلون عديتها ,,أناظر بالوثيقه وأذكر أيام الدراسة وأقول بنفسي : والله وجبتها يابطل

البطل بجامعة الملك سعود يعني >> الإنسان الي يكرف بدراستو شوي ويكون كلكشي بنفس الوقت ... يعني الي يزبط وضعو مع الدكتور وبنفس الوقت يهتم بالمذاكره شووووووووي

أذكر عندنا في كافيتيريا الكلية الشباب ماسكين طاولة وخذ ياطرق بالوت >> وانت تقولي سعود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.