الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي عملية جراحية ؟؟؟؟

عندي عملية جراحية ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بايع الهم وشاريه
    بايع الهم وشاريه

مبتعث مستجد Freshman Member

بايع الهم وشاريه غير معرف

بايع الهم وشاريه , تخصصى نائب المدير العام للشئون الادارية والمالية , بجامعة -
    • -
    • نائب المدير العام للشئون الادارية والمالية
    • غير معرف
    • -, -
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

March 10th, 2008, 12:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم شباب , صبايا على كثر مافرحت اليوم بصول قبولي ولله الحمد ( كثر مازعلت )
    اليوم وصل القبول بس عندي مشكلة يوم الاربعاء 12/3/2008 عندي عملية جراحية لمدة يومين بالمستشفى وبعدها لازم اقعد شهر بالبيت يعني تكون الطلعات خفيفه حسب الجرح

الحين وش الحل ( اكلم الدكتور واقوله يأجل العملية ) والا اسويها
    وتتأخر اجراءات التاشيرة والقرار و غيرهااااااااا

وعلى فكره شباب وين مكتب القبول بالرياض لانهم قالوا راجع المكتب ؟؟ وانا ماعرف مكانه

تحياتي للجميع ودعواتكم لي اقووم بالسلااااااااامه وشكرا
  2. الاخ بايع الهم وشاريه

الله يعطيك العافيه اولا

وثانيا الف الف الف لا بأس عليك استاذي وما ترى باس ان شاء الله تعالى

وثالثا استاذي العزيز انا اوقل اذا باقي على دراستك تقريبا شهرين انا اقول ابدأ في الاجراءات وتوكل على الله وسوي العمليه الله يشافيك بالعافيه طبعا لان اجراءات الفيزا راح تاخذ شهر على الاقل وبعدين اذا سويت الاجراءات تقدر تراسل الجامعه وتقلهم انا سويت عمليه وتشرح الوضع وهم يرسلون لك العذر ان شاء الله تعالى وعلى اثر هذا الرد تروح للوزاره وتكتب لهم كل شي وتضيف معاه ورقة الجامعه

وعلشان اريح بالك استاذي شوي

انا كلمني واحد من الشباب امس او قبل امس يقول انه فيه واحد تبدأ دراسته امس وهو اصلا ما استلم القبول الا امس فقالوا له الجامعه عادي كمل اجراءاتك وتعال وراح نفتح لكم شعبه لحال

هذا ما وصلني وما انصحك به استاذي العزيز

وثق تماما استاذي بأنك الان استشرت وباقي عليك الاستخاره من رب العالمين

الله يعينك وييسر الامور استاذي

وللمعلوميه الموقع

سوق الاندلس - بوابه 4 - الدور الثاني - (طبعا سوق الاندلس في شارع العليا العام بعد المملكة وانت متجه شمال )

هذا ما لدينا والله اعلم وعلى ذمه واحد من الشباب في وصف المكتب

ولك مني كل الددعاء بالشفاء العاجل وتعود لنا بصحه وسلامه

أخوكم
    رائد الغامدي
    7 "
  3. كان توقعك انك تسوي العملية وبعد ماتصحى من البنج ح تلاقي القبول بوجهك ..توقعك هو هو بس انو جاك قبل ماتتبنج ..

شوف ياحبيبي .. شوري لك تسوي العملية وقبل ماتسوي العملية شيك على موعد الدراسة يمكن انك ماتحتاج اصلا للتأجيل ولا مخاطبة الوزاره ..

يكون تخلص من عمليتك وأمور تأشيرتك ماشية ... تطلع التأشيرة من هنا وتاخذ استجمامك بكندا من هنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.