الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول الماجستير

قبول الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled bafakieh
    khaled bafakieh

مبتعث مجتهد Senior Member

khaled bafakieh غير معرف

khaled bafakieh , تخصصى student , بجامعة OttawaU &Carleton University
    • OttawaU &Carleton University
    • student
    • غير معرف
    • Ottawa City, Ontario
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

March 10th, 2008, 12:58 PM

بسم الله الرحمن الرحيم،

أحب أوضح لأخواني بعض المعلومات الي مريت بيها وان شاء الله تفيدهم:

القبول للماجستير في الأقسام الادارية وفروعها:

- من الشروط للجامعات والأغلب انو معدلك يكون 3 من 4، عشان تعرف معدلك اذا كان من 5 بالنسبالهم من 4 كم يساوي:

نفرض انك جبت او جبتي معدل 4 من 5 فراح يكون كالتالي: 4 المعدل الي جبتوه مضروب في 4 الي هوا التوتال عندهم مقسوم على خمسة التوتال حق معدلكم في الجامعه.

4*4
    الناتج / 5 = 3.2 من 4 عندهم.

في بعض الجامعات تقبل انو معدلك 3.75 من 5 بعضهم بس مني عارف مين صراحة.

طبعا من الشروط انك تجيب جيمات وتفرق الدرجة من جامعة لأخرى وتجيب توفل طبعا الجيمات ماعليها كلام لالاااازم اما التوفل ففيها تفصيل راح اقولها في الاخير بس خليكم معايا

القبول في غير الاقسام الادارية:

من المتطلبات التوفل او ايلتس المهم انجلش:

التفصيل: بعض الجامعات تطلب توفل 550 وبعضهم 570 وبعضهم 600 زي اوتاوا ويطلبو انو معدلك يكون B اقل شي يعتمد من جامعة لجامعة.

اذا ما عندك توفل ايش تعمل يا انك تدرس وتاخد التوفل وتدخل البرنامج او اذا كانت دراستك الاكاديمية السابقة البكالوريوس يعني باللغة الانجليزيه وتجيب خطاب من الجامعة بدا الشي ويكون معدلك مستوفي الشروط يعني ما تجيب اقل من المعدل وتجيب ورقة الانجلش ما ينفع ولا تحاول تضحك عليهم وتجيبها من بره يعرفوا ترى، الورقة مكتوب عليها انو دراستك كانت باللغة الانجليزية وكلالالام اكاديمي معروف، ويبان اصلا في الترانسكربت تبعك من اسم المادة تبان حتى يكتبوا انك محول من جامعة لدي الجامعة واذا اتغير اسم الجامعة يكتبوا انها اتاسست في كدا كلالاااام فااا انسى انك نسويها لحالك..

والله حبيت اني اديكم المعلومات ديي وان شاء الله تكونو استفدتم. واسف اذا في تقصير.

شكرا بالتوفيق.
  2. حاضر ابشروا،
    طبعا انا قدمت ولله الحمد على ماجستير في university of Ottawa وكنت ابغى تخصص التجارة الالكترونية طبعا الجامعة استلمت الاوراق بعد كا دفعت فلوس الابليكيشن ورسلت الاوراق بالبريد، طالعوا الجامعه في الترانسكربت حقي ورسلولي ايميل قالولي جييب الترانسكربت حق المادة المحولة انا كنت محول من الملك عبدالعزيز لي CBA وعادلولي مادة وحده بس، ودرست الانجلش الين مستوى يسموه Business English وكملت دراستي الحمد لله، هادي قصة الترانسكربت الي الجامعه هناك طلبوها وانا ليا اربعة سنييين محول، رسلتلهم اوراقي يمكن تقريبا اخدت مني الشغلة شهرين عبال ما رسلت وكملت طلباتهم لكن القبول تقريبا اقل من شهر او شهر تقريبا، والحمد لله رسلولي القبول غير مشروط طبعا يفرق بين مشروط وغير مشروط.

المشروط: انك لازم تكمل متطلبات الجامعة زي الجيمات او التوفل وبعدين تدخلي الجامعة.

الغير مشروط: بس تختار يوم البداية هما يحددولك تواريخ وانتي تختاري واول ما توصلي تبدأي في التاريخ المحدد وهادا ما يحتاج توفل والكلية مهي ادارة فما طلبوا جيمات بس طالبين توفل 600، بس انا اعطيتهم دراستي الاكاديميه باللغة الانجليزية واتفاجاة انو مهم كاتبين شروط.

وو سلامتك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.