الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اريد مساعدة في اختيار جامعة في كندا في تخصص الهندسة الميكانيكية

استفسار اريد مساعدة في اختيار جامعة في كندا في تخصص الهندسة الميكانيكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalid.a.w
    khalid.a.w

مبتعث جديد New Member

khalid.a.w مدغشقر

khalid.a.w , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مدغشقر , مبتعث فى مدغشقر , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لسا فجدة, قلنا لسا فجدة
    • مدغشقر
    • Apr 2013
    المزيدl

April 9th, 2013, 02:43 AM

السلام عليكم
    يا اخوة انا في عندي نية بالدراسة في كندا او امريكا على حسابي الخاص تخصص هندسة ميكانيكية والحمدالله معدل تخرجي من الثانوية جميل جدا ومحتاج مساعدتكم في اختيار الجامعة المناسبة لي
    بما اني ماني محدد بين امريكا وكندا عملت استفسار مشابه لهذا لاكن في قسم امريكا ولسا محد رد عليا بس كان التركيز بشكل عام فجيت هنا حاب اسألكم بشكل اكبر عن جامعات كندا واي وحدة فيهم انسب لي بما انو "اهل مكة ادرى بشعابها"
    ياريت لو تقدروا تساعدوني فالنقاط التالية:

1- ايش رأيكم في university of toronto من جميع النواحي وخصوووصا من ناحية الصعوبة وياريت لو يكون يعرف مجرب من ذي الناحية او انت جربت الشي هذا لأني قريت في بعض الماقع الاجنبية وكانو يتكلمو بشكل مرعب عن صعوبة هذي الجامعة وانه فقط العباقرة هم من يستطيعو ان يتخرجو بمعدل جيد وانو لو دخلت هذي الجامعة حياتك الاجتماعية رح تنتهي وكلام اكبر من كذا وانو البروفسرات ما يعطو اهتمام للطلاب ويعاملوهم كأنهم مجرد ارقام !!!!؟ فياريت احد يفيدني بهذي النقطة

2- رايكم في كل من جامعة يورك في تورنتو وجامعة بريتش كولمبيا خصوصا من جميع النواحي وجامعات اخرى اافضل اذا عندك فكرة وتكون فنفس التخصص اللي قلتلكم عليه اللي هوا الهندسة الميكانيكية

3- كيف اعرف اسعار الجامعات خصوصا جامعة يورك وجامعة تورنتو وجامعة بريتشكولمبيا لاني والله حاولت ادور وما عرفت اطلع بشي مفيد خصوصا كمان انو الرسوم تختلف عن رسوم المواطنين الكنديين

والله يجري خير كل من رح يساعدني
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid.a.w
    السلام عليكم
    يا اخوة انا في عندي نية بالدراسة في كندا او امريكا على حسابي الخاص تخصص هندسة ميكانيكية والحمدالله معدل تخرجي من الثانوية جميل جدا ومحتاج مساعدتكم في اختيار الجامعة المناسبة لي
    بما اني ماني محدد بين امريكا وكندا عملت استفسار مشابه لهذا لاكن في قسم امريكا ولسا محد رد عليا بس كان التركيز بشكل عام فجيت هنا حاب اسألكم بشكل اكبر عن جامعات كندا واي وحدة فيهم انسب لي بما انو "اهل مكة ادرى بشعابها"
    ياريت لو تقدروا تساعدوني فالنقاط التالية:

1- ايش رأيكم في university of toronto من جميع النواحي وخصوووصا من ناحية الصعوبة وياريت لو يكون يعرف مجرب من ذي الناحية او انت جربت الشي هذا لأني قريت في بعض الماقع الاجنبية وكانو يتكلمو بشكل مرعب عن صعوبة هذي الجامعة وانه فقط العباقرة هم من يستطيعو ان يتخرجو بمعدل جيد وانو لو دخلت هذي الجامعة حياتك الاجتماعية رح تنتهي وكلام اكبر من كذا وانو البروفسرات ما يعطو اهتمام للطلاب ويعاملوهم كأنهم مجرد ارقام !!!!؟ فياريت احد يفيدني بهذي النقطة

2- رايكم في كل من جامعة يورك في تورنتو وجامعة بريتش كولمبيا خصوصا من جميع النواحي وجامعات اخرى اافضل اذا عندك فكرة وتكون فنفس التخصص اللي قلتلكم عليه اللي هوا الهندسة الميكانيكية

3- كيف اعرف اسعار الجامعات خصوصا جامعة يورك وجامعة تورنتو وجامعة بريتشكولمبيا لاني والله حاولت ادور وما عرفت اطلع بشي مفيد خصوصا كمان انو الرسوم تختلف عن رسوم المواطنين الكنديين

والله يجري خير كل من رح يساعدني
    وشكرا
    وعليكم السلام هلابك

انا اقدر ان شاء الله اجبلك قبول جامعة وتامين كل شي تحتاجه الى ماتنظم للبعثه باذن الله
    راسلني عبر ايميلي وراح ازودك بمعلومات اكثر

ابو تركي
    aboturki_2003@hotmail.com
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تركي كندا
    وعليكم السلام هلابك

انا اقدر ان شاء الله اجبلك قبول جامعة وتامين كل شي تحتاجه الى ماتنظم للبعثه باذن الله
    راسلني عبر ايميلي وراح ازودك بمعلومات اكثر

ابو تركي
    aboturki_2003@hotmail.com
    يا اخ انا مو ممكن ابتعث اصلا انا يمني بس عايش في جدة, اما بالنسبة انك تجيبلي القبول هذي سهلة لاكن انا ابغاك تساعدني في اختياااار الجامعة هوا هذا الشي اللي جابلي اكتئاب واحباط وماني عارف اتخذ قرار فيه :S
    شكرا لك على نيتك فالمساعدة على اي حال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid.a.w
    يا اخ انا مو ممكن ابتعث اصلا انا يمني بس عايش في جدة, اما بالنسبة انك تجيبلي القبول هذي سهلة لاكن انا ابغاك تساعدني في اختياااار الجامعة هوا هذا الشي اللي جابلي اكتئاب واحباط وماني عارف اتخذ قرار فيه :S
    شكرا لك على نيتك فالمساعدة على اي حال
    بخصوص الاختيار للجامعة ومثل ما هو معروف في مدينة تورنتو بالتحديد جامعة يورك و جامعة تورنتو هم اصعب الجامعات ولكن مافيه شي مستحيل

وفيه جامعة في كندا جدا ممتازة ودراستهم ليست صعبة ولا سهله ولكن مستوى التدريس فيها جيد جدا وهي جامعة ونديرز اذا حاب اني اجبلك قبول فيها والتخصص الهندسي راسلني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تركي كندا
    بخصوص الاختيار للجامعة ومثل ما هو معروف في مدينة تورنتو بالتحديد جامعة يورك و جامعة تورنتو هم اصعب الجامعات ولكن مافيه شي مستحيل

وفيه جامعة في كندا جدا ممتازة ودراستهم ليست صعبة ولا سهله ولكن مستوى التدريس فيها جيد جدا وهي جامعة ونديرز اذا حاب اني اجبلك قبول فيها والتخصص الهندسي راسلني

طيب ايش رايك في جامعة بريتش كولومبيا في الهندسة الميكانيكية ؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تركي كندا
    مافيه غير هندسه فيزيائية اذا حاب اجبلك في الجامعة اللي قلتلك عليها تواصل معي

تحياتي لك
    يا اخ بس انا دخلت موقع الجامعة ولقيت التخصص موجود وكمان بحثت فالنت ولقيت انها مصنفة ضمن افضل 200 جامعة في الهندسة الميكانيكية حول العالم كيف تقول مافيها ؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.