الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم سؤال ما قبل السفر الى كندا :)

كم سؤال ما قبل السفر الى كندا :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كندا حلم!
    كندا حلم!

مبتعث مجتهد Senior Member

كندا حلم! كندا

كندا حلم! , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة انجليزية وترجمه , بجامعة not yet
    • not yet
    • لغة انجليزية وترجمه
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

April 9th, 2013, 04:06 PM

السلام عليكم ..

صباح الخير / مساء الخير على الجميع ..

الحمدلله طلعت الفيزا .. والشكر لله اولاً ولكل من ساعدني وتحملني في هذ المنتدى المبارك ..

عندي كم سؤال ياليت من عنده الاجابه او الخيره يفيدنا ... ( سفرتي سياحيه اقل من 6 شهور + تاريخ المغادرة 6-6-2013 ) بإذن الله .

1 - رحلتي بإذن الله ستكون من الرياض الى لندن ومن ثم الى كالجري ..

بالنسبة للعفش يروح على طول لكالجري؟ والا معي على مطار لندن هيثرو ؟

هل فيه فورم اعبيه وانا متجه الى لندن؟ او فقط وانا متجه الى كالجري؟

2 - بالنسبة لسحب الفلوس بكندا .. بصراحة مالي نيه افتح حساب كندي هناك لان جلوسي هناك فقط 3 شهورتقريباً

فكيف اسحب عن طريق البطاقه العادية اللي معي؟ وهل السحب هناك سهل؟

3- نصائحكم بشكل عام ..

الله يوفق كل من قرأ وسيقرأ كلماتي .

2. وعليكم السلام

1- عفشك ماراح تشوفه الا في كالجري بعد العبور من نقطة الدخول (الجوازات)

2- اعتقد ان هناك فورم للواصلين الى بريطانيا لكن انت رايح هناك ترانزيت يعني لو في اوراق لاتعبيها ، ونعم ايضا هناك اوراق تعبيها عن ذهابك الى كندا توزع في الطائرة قبل الهبوط، وهي ورقتيين واحدة خاصة للجمارك وارجو ان تعبيها بصدق وفيها اسئللة مثل هل لديك اكل وكم مبلغ معك >...الخ وورقة اخرى فيها معلومات عن رقم رحلتك واسم الخطوط ومعلوماتك عامة عنك ومكان اقامتك

3- بشأن سحب الفلوس بامكانك استخدام بطاقتك اذا عليها شعار VISA او MasterCard لكن تأكد من رسوم السحب عن طريق بنكك في العادة الرسوم مرتفعة يمكن 5 دولارات للسحبة هذا عدا رسوم الصراف الكندي لذلك اذا سحبت اسحب مبلغ كبير يعني لاتسحب 20 او 40 .....
    7 "

3. قبل القدوم الى كندا علي الطالب ان يحذر من نقطه مهمه الا وهي المستندات اللتي يجب علي كل مبتعث ان تكون بحوزته طيله الوقت مع الجواز .. واللتي سوف تطلب منه في مكتب الهجره فور وصوله الي كندا
    احد تلك المستندات هي الورقه اللتي تاتي مع الفيزا واللتي تكون موجهه لمكتب الهجره بالاضافه الى قبولات المعاهد كرت تطعيم الاطفال اذا وجد والاهم من ذلك .. حجز الفندق .. او العنوان الذي سيتوجه له الطالب

كما على الطالب الاطلاع علي طريقه او شرح لتعبئه بطاقه الجمارك في الطائره قبل الوصول للاراضي الكنديه ..

http://www.cbsa-asfc.gc.ca/publicati...ires/ce311.pdf

مشروع خدمات الطلابلجنه استقبال الطلاب الجدد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am1993
    جزاك الله خير اخوي

بس انا سمعت انه المرافق يحتاج فحصص طبي وبعض التحاليل وارراق التطعيمات هل هذا صحيح؟

انا جيت هنا مرافق ولا احتجت اي من اللي قلتيه ...

لاكن للاطفال المرافقين لازم وجود شهاده تطعيم وتكون مترجمه او فيها باللغه الانقليزيه ..

والتحاليل والفحوصات .. هي للطلاب اللي بيطلبون موافقه الوزاره ... للدراسه على حسابهم الخاص ..

تحياتي
    7 "
  5. السلام عليكم الاخت كندا حلم ما اخطئ اخوي ناسا ولكن :

كثييييييييييييير من الاخطاء اللي الناس او المسافرين الى كندا وخاصه من السعوديه الى كندا وبحكم انه مافيه رحله دايركت لازم انك تنزل بمدنيه وبعد ذلك الى كندا فالنقطه المهمه هنا بالنسبه للعفش

اذا كانت رحلة الترانزيت يتم فيها نزولك من الطائره(يعني ما تنتظري بنفس الطائره وبعدين تقلعين لكندا ) وجلوسك في المطار لانتظار رحلتك بالعاده ينزل عفشك معك وكثيييير قصص قرائتها بالخصوص.
    فا انتي اول ما انشالله توصلي بالسلامه الى المدينه اللي بتكون منها رحلتك الى كندا روحي محل العفش واسالي عن عفشك و وريهم ورقة العفش اللي مع البوردنق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.