الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أغلب الجامعات الكندية تطالب بالـGRE ؟!

أغلب الجامعات الكندية تطالب بالـGRE ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Computer Eng
    Computer Eng

مبتعث جديد New Member

Computer Eng السعودية

Computer Eng , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Compter Enginnering , بجامعة لم أبتعث
    • لم أبتعث
    • Compter Enginnering
    • ذكر
    • لم أبتعث, لم أبتعث
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

April 10th, 2013, 03:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياإخوان انا ودي بكندا والحمد لله ملفي مقبول ولكن اللي لاحظته هو ان اغلب الجامعات الكندية تطالب بالـGRE للمتقدمين للدراسات العليا .
    المشكلة هنا هو انهم ما فصلوا بالموضوع فما قالوا ان المطلوب هو وثيقة من الجامعة اللي تخرجت منها أو اني باضطر آخذ اختبار منهم أو غيرهم للقبول فكل المذكور هو GRE is strongly recommended

اللي عنده أي معلومة عن الموضوع يعطيني خبر وجزاكم الله خير .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Computer Eng
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياإخوان انا ودي بكندا والحمد لله ملفي مقبول ولكن اللي لاحظته هو ان اغلب الجامعات الكندية تطالب بالـGRE للمتقدمين للدراسات العليا .
    المشكلة هنا هو انهم ما فصلوا بالموضوع فما قالوا ان المطلوب هو وثيقة من الجامعة اللي تخرجت منها أو اني باضطر آخذ اختبار منهم أو غيرهم للقبول فكل المذكور هو GRE is strongly recommended

اللي عنده أي معلومة عن الموضوع يعطيني خبر وجزاكم الله خير .
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    بعض التخصصات يطلبو GRE والبعض لا
    اذا كان عندك GRE رح يدعم ملف قبولك كطالب وعاده في الجامعات القويه يطلبو GRE
    الوثيقه شي والجي ار اي شي يعني يعتمد على تخصصك طالبينو او لا
    7 "
  3. اذا كان عندي GRE ؟ .. أخوي انت تتكلم بنفس لغتهم *_*
    كعادة الجامعات في السعودية فهم يسوون اختبار GRE للطلاب المتخرجين لقياس مخرجات الجامعة وهذي المعلومة الوحيدة اللي كانت عندي بخصوصه .
    فإن كان المقصود هو اختبار الـGRE فهل أطالب بالجامعة بوثيقة أو شهادة تثبت درجاتي بالتفصيل ؟
    أو انهم يحتاجون جهة "موثوقة" اختبر عندهم ؟
    هذا طبعًا ان كان المقصود هو اختبار الـ GRE اللي أنا أعرفه !

الحين أنا ملفي مقبول بجامعة يورك ولكن ناقصني الـGRE وهذا لأن تخصصي هو هندسة حاسب .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Computer Eng
    اذا كان عندي GRE ؟ .. أخوي انت تتكلم بنفس لغتهم *_*
    كعادة الجامعات في السعودية فهم يسوون اختبار GRE للطلاب المتخرجين لقياس مخرجات الجامعة وهذي المعلومة الوحيدة اللي كانت عندي بخصوصه .
    فإن كان المقصود هو اختبار الـGRE فهل أطالب بالجامعة بوثيقة أو شهادة تثبت درجاتي بالتفصيل ؟
    أو انهم يحتاجون جهة "موثوقة" اختبر عندهم ؟
    هذا طبعًا ان كان المقصود هو اختبار الـ GRE اللي أنا أعرفه !

الحين أنا ملفي مقبول بجامعة يورك ولكن ناقصني الـGRE وهذا لأن تخصصي هو هندسة حاسب .
    الاختبار هذا نفس اللي سويتو انت تقريبا اذا كان مسماه GRE ويفضل انك تقدملهم الدرجه
    اذا كان اختبارك لو درجات معتمده وبالانقلش (قسم لغوي وقسم رياضيات) خذ الدرجه من جامعتك وقدمها لجامعه يورك منت خسران
    راسلهم وحاول تشرحلهم يمكن يمشوك
    وبالتوفيق انشاء الله واذا مانفع حول لجامعه ثانيه او حاول تختبرها لمن تيجي هنا او من السعوديه
    7 "
  5. كلمت الجامعة وذكرت لي ان الاختبار اللي انا أخذته هو لقياس المخرجات وماله علاقة بالإختبار الدولي المتعارف به .. على الأقل غيروا الإسم :/
    ولما رحت لموقع ets (المسؤلين عن توفل عالميًا) لقيت خيار للـGRE لكن لازم أسافر لرياض والله يعين على التكاليف .
    جزاكم الله خير على المساعدة والله يجعله في موازين حسناتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.