الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكن مساعدة ضروري ما هو ... ؟

مكن مساعدة ضروري ما هو ... ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية blisah
    blisah

مبتعث جديد New Member

blisah غير معرف

blisah , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى الله يرحم الحال , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • الله يرحم الحال
    • ذكر
    • الرياض, العاصمة
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

March 11th, 2008, 09:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن مساعدة يا أخوان ؟؟

أنا مقدم على الإبتعاث ماجستير تخصص تقنية طبية (medical technology) وأبي أجيب قبول من أحد الجامعات في كندا وسمعت أن تخصص التقنية الطبية له تخصصات عدة في الجامعات الكندية يعني القسم له فروع كثيرة

سؤالي هنا : ممكن تجيبون لي التخصصات الموجودة لـ (التقنية الطبية) في الجامعات الكندية أي التي لها علاقة بالتقنية الطبية ؟ لأن على ما أظن ولست متأكدا لا يوجد قسم في جامعات كندا بإسم (medical technology)

ساعدوني يا أعضاء المنتدى تكفون ولن أنساكم من الدعاء ...
  2. اخي blisah
    زي ما قلت مافي تخصص مديكال تكنولوجي في كندا بهذا الإسم بي تقدر تدرس اقسام المختبر منفصلة يعني تقدم على تخصص
    بيوكميستري - هيماتولوجي- اميونولوجي - جنيتكس و هكذا و كل ده تلاقيه في كلية الطب
    و الله يوفقك يارب
    تحياتي
    7 "
  3. معليش اخي الكريم
    انت الآن لاب اسبيشليست يعني دارس كل التخصصات و اقسام المختبر بس لمن تدرس ماستر لازم تتخصص في شي واحد و زي ما قلتلك تدور على التخصصات في كلية الطب هيما تولوجي - بيوكميستري - ميكروبيولوجي .......
    ان شاء الله قدرت اوضحلك الأمور
    تحياتي
    7 "
  4. شكرا لك أخي الكريم
    أنا درست في البكالوريوس كيمياء حيوية ...
    و أخترت في الإبتعاث (تقنية طبية) بس والله أحترت يوم جيت أدور على التخصص في الجامعات الكندية ما حصلت تقنية طبية حصلت تخصص أسمه تقنية حيوية ما أدري أهو نفسه تقنية طبية ولى يختلف ؟
    ياليت لو تعرف خبرني علشان تريحني الله يعافيك
    7 "
  5. اخي الكريم
    البيوتكنولوجي مختلف تماما عن المديكال تكنولوجي
    الأول يدرسو فيه تقنيات المصانع باستخدام الكائنات الحية الدقيقة و غيرها كالمخمرات و غيره
    اما الثاني اللي هو المختبرات و اللي درسته
    و الله يوفقك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخوي انا ما راح ازيد على اللي قالوه الشباب بس زي ما قالو هناك حتى تخصصات زي ما قالو

الشباب بس بعضها صناعي وبعضها ميدكل زي الكيمياء الحيوية والميكروبيولوجي والجينتك في منه

صناعي وفيه منه ميدكل

بحور العلم كثيرة جدا وكل تخصص من التخصصات اللي ذكرتها فيه ادق منه

ففي اي بحر حبيت تسبح وتصيد سمك ((اقصد علم )) فالله يوفقك

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.