الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مركز الايلتس ما يردوا و لا ارسلوا النتيجة للجامعة و التسجيل بيقفل

مساعدة مركز الايلتس ما يردوا و لا ارسلوا النتيجة للجامعة و التسجيل بيقفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gr8 designer
    gr8 designer

مبتعث مجتهد Senior Member

gr8 designer كندا

gr8 designer , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة uo
    • uo
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • Canada, ON
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

April 18th, 2013, 05:22 PM

السلام عليكم
    من اسبوعين راسلت مركز الايلتس في كونستوقا عشان يرسلوا نتيجة الايلتس الى الجامعة
    و لكن اللي حصل انه ما ردوا علي الى الان .. ارسلت ايميلات و اتصلت عليهم و سجلت رسالة و .......
    و مع هذا ما يردوا

آخر موعد لاستلام الوثائق في الجامعة حيكون بعد عشرة ايام تقريبا و المركز مو راضي يرد
    و الله قهر يروح التسجيل بسبب اشخاص مهملين

هذه بيانات الاتصال اللي اتواصل معاها :

IELTS Test Centre for Toronto, Calgary, Ottawa, Montreal, Vancouver, Winnipeg, Hamilton, London, Kitchener, Waterloo, Windsor, Ontario, Canada

فيه احد يمر بنفس الظرف
    ايش العمل؟؟؟
  2. السلام عليكم .. والله ياختي ..

اختي قدمت عندهم قبل فتره وصار موقف مشابه .. ان تحديد الاختبار حقها لما وصلهم الفورم كان ممتلى فطلبو تغيير التاريخ .. والى الان نتواصل معهم ونفس الووضع اللي صاير معك..

وبعد ماسالنا ... الحل اللي طلعنا فيه .. اننا ان شاء الله بنطلعلهم يوم السبت القادم .. لمقرهم عشان ننهي الموضوع ..

اذا حبيتي نستفسرلك منهم عن شي تواصلي معي عالخاص ...
    7 "
  3. أختي يجب أن تعبي فورم اسمه TRF الخاص بالارسال للمؤسسات التعليمية.. ممكن تجدينه على الرابط التالي :

http://www.ieltstoronto.com/wp-conte...ional-trfs.pdf

و بعدين تدفعين رسوم الإرسال سواء كان regular mail or courier بحالتك لازم courier عشان توصل بسرعة

طبعا بالإمكان تسليم الفورم للقلوبال فيلج بنفسك ......... أو أونلاين و تدفعين فيزا ..

تحركي الله يرضى عليك لا يفوتك التسجيل و أنا أختك ..
    7 "
  4. Almanna

النسخة تبع الايلتس اللي اخذتها من المركز سبق و ارسلتها لجامعة ثانية لكن الان ما عندي الا صورة على الكمبيوتر من النتيجة

Abdulrahman Bin K
    بس يا ليت تقليايش صار معك لما رحت لهم ... بليز قلهم انه فيه طلاب راح يفوتهم التسجيل بسببهم

ميمونة1
    يا حبي لك انا سبق و تعاملت معهم و اعرف كل الاوراق المطلوبه و سبق و ارسلوا نتائج لبعض الجامعات
    لكن هذي المره ما يردوا
    و لما بحثت في النت لقيت واحد اجنبي صارت معاه نفس المشكله الشهر الماضي

اليوم كمان ارسلت لهم فاكس
    و جالسة افكر اكلم محامي الملحقية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.