الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رأيكم في هذا العرض لدراسة اللغة في كندا ...!!

رأيكم في هذا العرض لدراسة اللغة في كندا ...!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar42
    omar42

مبتعث مستجد Freshman Member

omar42 كينيا

omar42 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كينيا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة العربية
    • العربية
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, ــ
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 19th, 2013, 11:07 PM

السلام عليكم ,,

قبل كم يوم جاتني رسالة على الخاص من شخص واعطاني عرض بمبلغ 25000 ريال للدراسة اللغة لمدة 3اشهر ..

هل صحيح المبلغ هذا يكفي في كندا معهد وسكن لثلاث اشهر ؟؟!

المعهد ماحدد لي في الرسالة لكن لو انا راسلت المعهد وانا قدمت على الفيزا هل راح اوفر مبلغ كبير ولا ما في فرق ..!!

يااليت تعطوني معهد كويس في تورنتو تعبت وانا ابحث ..

شكراً
  2. المبلغ يعتمد على المدينة الي انت فيها وصرفك اما بالنسبة رأيي ان المبلغ ما راح يكفيك في تورنتو لكن ممكن يكون كافي في مدن ثانية هذي بعض المعاهد في تورنتو Embassy CES PGIC- Pacific gateway International وهذا معهد اخر EuroCEnters ايضاً GEOS International schools ايضاً Global Village واخيراً ILAC Toronto بعض هذي المعاهد موجوده في مدن اخرى بالتوفيق و دعواتك

- - - مشاركة محدثة - - -

المبلغ يعتمد على المدينة الي انت فيها وصرفك اما بالنسبة رأيي ان المبلغ ما راح يكفيك في تورنتو لكن ممكن يكون كافي في مدن ثانية هذي بعض المعاهد في تورنتو Embassy CES PGIC- Pacific gateway International وهذا معهد اخر EuroCEnters ايضاً GEOS International schools ايضاً Global Village واخيراً ILAC Toronto بعض هذي المعاهد موجوده في مدن اخرى بالتوفيق و دعواتك
    7 "
  3. الاخ عمر مبلغ 25000 لمدة 3 أشهر عرض جدا مناسب . ولكن استفسر منهم ايش يشمل ؟؟ هل يشمل مواصلات ؟ تأمين طبي ؟ تكاليف السكن مع العائلة ؟ هل السكن مع العائلة يشمل الأكل أو لا ؟ مصاريف دراسية ( كتب ) ؟ إذا كان العرض يشمل أغلب هذه الأمور اعقلها وتوكل ,, لأن السهر جدا مناسب
    7 "
  4. اخوي انا اعرف هذا العرض وانا اشتركت فيه .. والعرض هذا في مدينه فانكوفر وفي تورنتو .. وفي معهد PGIC شامل التامين ورسوم المعهد والفيزا وفتح ملف في الملحقيه ومتابعه الاوراق للانظمام للبعثه والسكن مع عائله ٣ وجبات يومياً واستقبال في المطار وفتح حساب بنكي وبطاقه مواصلات للباص كلها لمده ٣ شهور .. وبهذا المبلغ وانا تاكدت شخصيا من هذا العرض في اتصالي لمكتبهم الاساسي في كندا .. والشخص الي خدمني هنا جدا محترم وهو شاب سعودي موثوق فــيه .. وان شاء الله ربي يكتب الي فيه الخيـر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almmasy911
    حبيت أعلق بس ان فيه عضويات وهمية تقوم بحملات دعائيه لبعض المكاتب او حتى تأييد لبعض المكاتب على اساس ان لهم تجربه جيده معهم .... فحبيت انك تنتبه

وبالتوفيق يارب
    كلام سليم اخوي

افضل لك تتواصل مع الانديه السعوديه وهم يساعدونك انت اختار المدينة و النادي يساعدك افضل شي لك
    7 "
  6. هلا بك اخوي من خلال خبرتي في استقبال الطلبه لما كنت في فانكوفر وكنت عضو في النادي السعودي
    احسب انت المعهد تقريبا ب ١٠٠٠ دولار بالشهر و السكن مع عائله مع وجبتين ب ٧٥٠ فالمجموع راح يكون ٥٢٥٠ دولار بالسعودي تقريبا ٢٠٠٠٠ريال
    وبالنسبه للمعاهد تختلف اسعارها ولكن انا برئي الشخصي اشوف اذا الواحد ضاغط علي نفسه بالفلوس عشان يجي كندا ويلحق بالبعثه ويكمل مسيرته التعليميه انه في البدايه يدخل معهد سعره يكون كويس وفيه معاهد كثيره اسعارها رخصيه ومعتمده من الملحقيه .

وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almmasy911
    حبيت أعلق بس ان فيه عضويات وهمية تقوم بحملات دعائيه لبعض المكاتب او حتى تأييد لبعض المكاتب على اساس ان لهم تجربه جيده معهم .... فحبيت انك تنتبه

وبالتوفيق يارب
    مادري ياخوي حسيت انك تقصدني .! ههههههه
    ع العموم ممكن فيه اشخاص وهمين او بالاكيد فيه على قولتك يمدحون مكاتب معينه وهم نصابين وانا اتفق معاك .. لكن انا والله مالي اي فايده ولا اعرف الرجال حتى .. بس هذا العرض فعلاً جاني وسالت عنه والحمد لله تطمنت وتاكدت انه صحيح وعاد مادري ان كان هو نفس الشخص الي تعاملت معاه انا او لا لكن الي يبي رقمه ويتواصل مع الشخص نفسه ويتاكد من الضمانات يتواصل معاي .. بس ردي للتنويـــهه فقط .. وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.