الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهادة الكيبوك

شهادة الكيبوك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ComputerMike
    ComputerMike

لجنة النشاطات

ComputerMike كندا

ComputerMike , ذكر. لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Science , بجامعة Concordia University
    • Concordia University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Montreal, Quebec
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

March 12th, 2008, 08:08 AM

السلام عليكم

ياجماعة انا جاني قبول مشروط على جامعة كونكورديا والجامعة تقع في مدينة مونتريال في ولاية كويبك والمعروف ان هذه الولاية تطلب شهادة الكيبوك من فين اجيب هذه الشهادة ؟
  2. ههههههههههههههههه
    اولا مبروك
    ثانيا
    فكرتني من قبل حوالي شهر ايام الصرقعه لمن كنت احاول اسال عن شهادة كيبيك
    لانهم قالولي راح يجيبولي قبول لغة في جامعة كونكورديا بس دحين خلاص بح غيرولي المدينه لهاليفاكس !!!

شوف .. الي جمعته من معلومات انه اول ما يوصل قبولك راح تجيك معاها ورقة خاصة للمقاطعه ترسلها عليهم و بعدها بشهر او شهر و نص تجيلك الموافقه و تروح تاخد الاوراق و ترسلها للسفاره الكنديه و بعدين الاجراءات العاديه الي هيا تسوي الكشف و الخ الخ ...

يعني في الاخر كدا ترى الاجراءات راح تطول و احيانا توصل حوالي 3 شهور عشان تطلع الفيزا !!!

بس ابغا اعرف هوا انت الي جبت القبول و لا الوزارة ؟؟؟؟

بالتوفيق
    7 "
  3. اذا كنت تبغا تطلع من بدري روح على لندن احسلك لانو اجراءات كيبيك تطول !!!

لكن ما اقدر افيدك من ناحية الملحقيه انها تقبل تغيرلك القبول لاني ما ادري عنها !!!
    بس على حسب كلام الشباب في المنتدى بيقولو عادي و فيه واحد برضو اتعرفت عليه في الماسنجر هوا في مونتريال حاليا برضو كان ينصحني اطلع على اي مدينه ثانيه و بعدين انقل على مونتريال لانو اجراءات المقاطعه بتكون اسهل و الله اعلم

بصراحه مونتريال مررره حلوه و الجامعه باسمع عنها انها ماهي معقده و حبيتها من بعد ما قالولي راح يجيبولي قبول .. بس يا خساره راحت عليا

انت بتدرس ماستر و لا بكالوريوس ؟؟ و اذا كنت ماستر كيف حصلت على القبول المشروط ؟؟؟
    كم معدلك و تخصصك ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.