الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اتمنى من مبتعثي مدينة فانكوفر مساعدتي

مساعدة اتمنى من مبتعثي مدينة فانكوفر مساعدتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Naazf aljr7
    Naazf aljr7

مبتعث مستجد Freshman Member

Naazf aljr7 كندا

Naazf aljr7 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه مدنيه , بجامعة Noon
    • Noon
    • هندسه مدنيه
    • ذكر
    • فآنكوفر, ....
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 22nd, 2013, 06:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .

اما بعد ..

اخواني الله يجزاكم خير .. انا عما قريب راح اجي لمدينة فانكوفر لدراسة الهندسه المدنيه .. وطبعا انا بالانجليزي اعطي نفسي مستوى 1 من 50 درجه ..

وابي تنصحوني .. بجامعة ومعهد .. مجربه منكم ..

ثاني شي تنصحوني اسكن عند عائله .. او اسكن لحالي او مع مجموعه طلاب اجانب ..

ثالث شي وهو الاهم افضضل منطقه لـ السكن فين بتكون .. للعلم انه مالي احد في فانكوفر نهائيا راح اوجهه صعوبه في بداية وصولي هناك بحكم ان اللغه ماهي هذيك الدرجه .. طبعا باخذ معاي مترجم وراح اسجل الكلمات الاساسيه واحتاجها قبل اسافر من السعودية

رابع حاجه انا جاني كلام من اشخاص ما اثق فيهم صراحه .. يقولون فانكوفر سيئه جدا من ناحيه الدراسه . ابي احد يوضح لي بأمانه وبصدق واذا كانت كذالك ابي منطقة مريحه نفسيا + اهلها طيبين واحاول ابتعد عن العرب عشان اتعلم الانجليزي بوقت وجيز ..

واخر اتمنى ما اكون ثقلت بالاسئئله لكن يعلم الله ان لي شهر متوتر بسبب اختيار الجامعه . والمنطقه

وجزاكم الله خيرر

اخوكم فهد . العايد ..
  2. بالنسبه للمعهد انصحك بCCEL لان تاسيسهم حلو للمستويات االاولى وما فيه لعب بعدين اذا تحسنت في القرامر انتقل لمعهد اكاديمي او ايلتس حسب اللي تحتاجه جامعتك..انصحك بهوم ستاي مسلمين منها تمارس لغه وبيساعدونك في امور الحياه. .افضل منطقه للسكن يعتمد عليك..في ناس يحبون الداون لانه قريب من اغلب المعاهد بس انه شوي فيه ازعاج وحركه..وناس يحبون برى الداون لانه هادئ..انا جربت الاثنين ..وبالنسبه للغه تعتمد عليك مااعتقد لها علاقه بالمدينه ..بالعكس فانكوفر حلوه وفي اماكن كثيره تقدر تزورها ..واستغل الفرصه انك تمارس اللغه مع الاجانب ..صحيح السعودين كثار وممكن تلقى الفصل كله سعودي بس الاعتماد عليك في تحسين لغتك وع اسلوبك في الدراسه..
    بالتوفيق..
    7 "
  3. اخوي انا انصحك تروح معهد اكاديمي علي طول

لا تضيع وقت في معاهد تجاريه كلها تعبانه ثانيا بقلك شي لو تحفظ ١٠ كلمات كل يوم قبل ما تجي كندا

خلال شهرين يكون عندك ٦٠٠ كلمة وقتها يكون مستواك ٤٠ من ٥٠ علي قولتك

البداية السليمة مطلوبه اخوي والمعهد الاكاديمي هو الوحيد اللي يفيدك سواء في الكتابه او القرائه
    7 "
  4. اخوي انا انصحك تروح معهد اكاديمي علي طول

لا تضيع وقت في معاهد تجاريه كلها تعبانه ثانيا بقلك شي لو تحفظ ١٠ كلمات كل يوم قبل ما تجي كندا

خلال شهرين يكون عندك ٦٠٠ كلمة وقتها يكون مستواك ٤٠ من ٥٠ علي قولتك

البداية السليمة مطلوبه اخوي والمعهد الاكاديمي هو الوحيد اللي يفيدك سواء في الكتابه او القرائه

ثانيا فانكوفر ابدا مو حقت دراسه حقت تمشيه اسواق وووووووو

وتعتبر ايضا غاليه اغلبية سكانها صينين ويابانين وهنود قليل ما تلاقي كندين اللي هم اهل البلد

المدن حقت دراسه فكتوريا هلي فاكس اتاوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.