الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لو سمحتم (ضروري الله يوفقكم)

مساعدة لو سمحتم (ضروري الله يوفقكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Haroon Al-Ghamdi
    Haroon Al-Ghamdi

مبتعث مجتهد Senior Member

Haroon Al-Ghamdi أستراليا

Haroon Al-Ghamdi , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى سبحان الله , بجامعة The University Of Sydney
    • The University Of Sydney
    • سبحان الله
    • ذكر
    • Sydney, Sydney
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 28th, 2013, 02:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله

تكفون انا ابي مسااعدتكم .... انا هالحين ابي اروح كندا ادرس هناك طبعا هناك ما فيه سنه تحضيري على طول تدرس
    انا ابي اروح معهد لغه اول طبعا على حسابي الخاص في البدايه بعدين التحق بالبعثة هناك .... انا ابي اعرف كيف النظام
    هل استطيع اني انضم للبعثه وانا في المعهد حق اللغه وكم التكاليف حقت الدراسه للغه بشكل عام وكيف اقدم للجامعه بعد ما اخلص اللغه
    وركزو
    المعهههد ابي ادرس لغه وانظم للبعثه فهل استطيع الانضمام للبعثة وانا في المعهد ؟ تكفون بسرعه
  2. فيه عندي اسأله كثيرر :| منها عن الجامعة وكيف النظام ... هل استطيع اني انضم للجامعه بعد م اخلص المعهد على طول وابي اعرف وشو القبول المشروط ووش احسن قبول مشروط ولا غير مشروط ...... تمويه بسيط انا ابي جامعة تورنتو وابي اعرف الطب اش المطلوب عشان تقبل فيه وابي اعرف هل هناك معاهد بنفس الجامعة للغة ؟ ..... وربي يحفظكم ويوفقكم وييسر اموركم ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.