الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عن القانون في كندا

عن القانون في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ثامر عبدالله
    ثامر عبدالله

مبتعث جديد New Member

ثامر عبدالله المملكة المتحدة

ثامر عبدالله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى متخرج , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • متخرج
    • ذكر
    • مكة المكرمه, لا اعلم
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

March 12th, 2008, 10:35 PM

انا طالب مبتعث لكندا لدراسة الماستر وتخصصي قانون والى الان لم ياتي قبولي من كندا حتى الملحقيه قالت لسى
    ايش رايكم اغير لبرطانيا او انتظر كندا ماهو الافضل وياليت احد زي تخصصي قانون يتواصل معايا
    وشكرا لكم
  2. انا قانون وطلع اسمي بس سمعت انه اللي متخرج غير تخصص القنون زي مثلا انا سياسة ما انقبل عندهم قانون وبعدين ما يدرس الا القانون الكندي والله اعلم يعني مايقبلوا في الماستر قانون الا اللي متخرج بكالوريس قانون انا جاني قبول في فانكوفر جامعة سايمن فريزر وشكرا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالطبع يا عزيزي القبول في كندا صعب جدا
    وبالنسبة للتحويل لو تستطيع ان تحول لانجلترا احسن لانه هناك الماستر سهل جدا
    وبالنسبة للتخصص انا تخصصي بكالوريس قانون ولسه مثلي مثلك انتظر القبول
    ولا تخاف طالما انت انقبلت في البعثة الله يسهل عليا وعليك وعلى الجميع ويوفقنا في القبول
    وبالنسبة لدراسة القانون القانون كما هو معروف صعب
    وتقدر تدرس قانون دولي عام او خاص
    او تدرس قانون تجاري او ادراي يعني زي ما انت عارف الانظمة والقوانين الوضعية تتشابه في هذه التخصصات ولا تختلف عن القانون الوضعي السعودي الا في الجانب الشرعي فقط.
    7 "
  4. والله كذا حطمتونا من جد ياطلاب القانون مين قال اساسا ان دراسه القانون سهله احنا عارفين انها صعبه بس نبغى شويه تفائل ...القانون صعب في كل مكان وزمان..ويبغاله دراسه وتعب ....وعلى فكره انا وكثير طالبات قانون جتنا قبولات لغه ولله الحمد عقبال البقيه ....
    اللهم لاسهل الا ماجعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا...
    7 "
  5. نعم في الحياة مافي شيء ياتي بالسهوله بل بالجد والمثابرة ولا بد ان نكون متفائلين ويشجع بعضنا بعض ولا نقول كندا اصعب امريكا اسهل انت الذي اختار ما احد ضربك على يدك بل ان كندا من افضل الجامعات على مستوى العالم ويكفي ان احد الجامعات في كندا وجد بها ستة اوسبعه والله ماني فاكر حصلوا على جائز نوبل هذي جامعة واحدة من بين عدد من الجامعات بكندا فاقول كن متفائل واللى من البداية اجلس ولا تروح افضل من انك تروح وترجع فاشل والناس تضحك عليك وأولاً واخراً توكل على الله

ولو سمحت يا إخويsosocake قبولك في اي جامعه وباي ولاية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.