الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غريب أمر الملحقية.....! ! !

غريب أمر الملحقية.....! ! !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kaser
    kaser

مبتعث مستجد Freshman Member

kaser كندا

kaser , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Student , بجامعة Thompson River
    • Thompson River
    • Student
    • ذكر
    • kamloops, British Columbia
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

March 13th, 2008, 03:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل اسبوع الملحقيه جابت لي قبول في جامعة Thompson Rivers طبعا أخذت القبول ووقعت على التعهد أني ابدأ في اجراءات القيزا خلال اسبوع ..وفعلا قدمت على الفيزا بنفس اليوم .... لأن أساسا الدراسه راح تبدأ في 5 May يعني عسى عسى ...ألحق معهم

وأدعوا لي ان الفيزا تطلع بدري

عموما مو هذا موضوعنا ....

طبعا من أستلمت القبول ...ماقريته نهائيا ..كل اللي عرفته ان دراستي تبدأ مايو 2008 تنتهي 2011 ديسمبر
    لأن المكتب قالي وهو يسلمني القبول ...ان قبولك مشرووط ماستر اداره

اليوم قلت ابي أقرأ القبول وأبي احلل جميع مفرداته ... تفاجأت ان برنامجي بعد سنة اللغه ...ادرس دبلوم في الـ Business... !!!!

ليس ...ماستر MBA

مكتوب

1year of ESL upgrading& 2 years Post-Graduate Diplomas in Business

دخلت على موقع الجامعه وشيكت ...فعلا حصلت ان هناك برنامج ماستر MBA وهناك دبلوم في البزنس وهناك فرق بينهم

بالله وش أسوي فيه ذا القبول ؟؟؟

يعني من جدهم الملحقيه ....انا مقدم على البعثه ... لدرجة الماستر ..يجيبون لي قبول دبلووم !!!!

صغير أنا يلعبون علي ههههههههههههههههه ..... لا جد ....وش ذا الحركه البايخه

والله ان الدعوه عندي ... رايحه فيها من فوق الى تحت.... وأكيد الأكثريه تعاني منها

- افكر في أمور الفيزا ... ولا أدري متى تطلع خاصة ان موعد دراستي قريب
    - مابعد ... أجهز نفسي لأي شي ...خاصة ان القبول جاني متأخر... وحطوني في الأمر الواقع ..دراستك تبدأ بعد اقل من شهرين

الجو متخربط بشكل مايتصور ........يجون يزيدون الهم همين ....ناقصهم أنا

فعلا قالوها من أول ....ملحقية كندا فاشلة لأبعد درجه مقارنة بجارتها أمريكا

أذكر أحد الأخوه بكندا ... قالي الملحقيه غير متعاونه ..أغلبنا يتعامل معها ...عند حجز التذاكر للعوده الى السعوديه فقط

=========

الحين وش السوات في الوضع اللي انا فيه حاليا ...

ثانيا ولا عليكم امر ...اللي عنده ايميل الأخت ماجده ... يكتبه الله لايهينه

تمنياتي لكم جميعا بالتوفيق .....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفاس شتاء
    راسلهم على ايميلهم

او الأفضل انك تراسل شخص محدد في الملحقيه عشان يهتم بموضوعك

تلاقي ايملاتهم في الموقع (الشؤون الاكاديميه)
    نفس الشي وحاول انك تنشب فيهم ربنا معاك خيو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaser

الحين وش السوات في الوضع اللي انا فيه حاليا ...

ثانيا ولا عليكم امر ...اللي عنده ايميل الأخت ماجده ... يكتبه الله لايهينه

تمنياتي لكم جميعا بالتوفيق .....

اسـتــهــدِ بالله الـعـظـيـم ,,

وتـذكــر دائـمـا وأبـدا إن الـسـواة سـواة ربـ الـعـالـمـيـن وحــدهـ ...

ومـشكـلـتـك إن شـاء الله سـهـلـة , ومـسألة تـغـيير الـتخصص تـرى ما هـنـا أسـهـل مـنـهــا

وبالنـسبـة للأخــت مــاجــدة .. فـهـذي الـصـفــحة مـوجـود فيـها إسـمـها و إيـمـلـيـها

http://www.saudibureau.org/stuffcontact.html

وبالـتــوفــيـــق عــزيــزي @@@@@@@@@@@@@
    7 "
  4. ايش الغريب بالموضوع .. منت جالس تتعمل مع الملحقية الثقافية التابعة للدولة السعودية الثالثة
    واللي هي اساساً ذراع لوزارة التعليم العالي بالخارج ؟؟

حبيب قلبي اول شي تأكد انو مو انت الوحيد اللي صار معاك هالشي ..شوف الشباب اللي طالعين لنفس الجامعه .. وكذا ولا كذا لازم تراسل الملحقية والوزاره وأشرح لهم حالتك.. قبل ماتبدا بإجراءات الفيزا طبعاً>> منت خسران لو تصبرلك الى السبت ..وإذا كان على التعهد فأقولك زي ماقلت للشباب ( بللوه وخللوه وحطوه بمرقة الدجاج لغدا بكره ) ,,

ولاحظ انو مع تغير قبولك أظن حيتغير موعد دراستك ووووو ...

روح والقلب باكي لك ...
    7 "
  5. ** MaMdOuH **

أولا شاكر لك ...

ثانيا المسأله مو مسألة تغيير تخصص هنا ... المسأله مسألة دراسه لدرجه تختلف عن الماستر أختلاف كلي (( فقط للتوضيح )) هذا دبلوم ... وهذا ماجستير ...وهذا بكالوريوس ...اتمنى انك فهمتني ( :

Gadiri07

مشكور حبيبي ...والله يكون بعون الجميع

alhajji1984

هلا بالذيب ... المشكلة ونا أخوك ...قدمت أوراقي للسفاره ... أصلا كنت مجهز أوراقي قبل لا أستلم القبول
    من كثر ماطرت من الفرح على مسألة القبول .... قدمتها بنفس اليوم << مافيها ملامه ... انتظار قبول جامعي تجاوز الـ 3 أشهر

عموما أنا ارسلت رسالة للأخت ماجده ....لعل وعسى تجاوبني بكره
    7 "
  6. الله يعينك يالغالي ... بس ترى الملحقية مابيدها شيء ... ولا تقدر تجيب لك قبول في الMBA بدون جيمات ... والبرنامج في هذي الجامعة بالجيمات

أتوقع أنهم عطوك هالقبول عشان تدرس اللغة وتحضر الجيمات ... وبعد كذا تحول من الدبلوم للماستر ...

طبعا هذا توقعي من خلال معرفتي بصعوبة الحصول على قبول في الإدارة حتى لو بواسطة الملحقية ... ومع ذلك شيك معاهم ... وراح يوضحون لك بإذن الله

وبالتوفيق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.