الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص العلوم الطبيه " أهل الخبره تكفون ادخلو "

استفسار بخصوص العلوم الطبيه " أهل الخبره تكفون ادخلو "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4008 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KhalidAlDajani
    KhalidAlDajani

مبتعث جديد New Member

KhalidAlDajani السعودية

KhalidAlDajani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Preparatory Year , بجامعة King Saud University
    • King Saud University
    • Preparatory Year
    • ذكر
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

May 6th, 2013, 12:41 AM

السلام عليكم أخواني

أنا طالب في جامعة الملك سعود سنة تحضيرية مسار صحي
    في السميستر الثاني واجهت صعوبات مع المواد العلمية لأنها تشرح باللغه الانجليزيه ، وانا لغتي الانجليزية جدا ضعيفه
    فقررت اني اطلع ادرس بكندا وحلمي وطموحي اني ادخل اي تخصص طبي
    قريت كثير عن تخصصات العلوم الطبيه ، وانا ناوي اطلع ادرس بكالوريوس بإذن الله في كندا لكن ماعندي أي خلفيه عن النظام في كندا
    استفساراتي كالتالي
    1\ هل دراسة العلوم الطبيه مشروطه بدراسة تخصص علمي قبل ، مثل الطب ؟ لازم ادرس احياء أو كيمياء قبل ؟ أو على طول أدخل تخصصي ؟
    2\ كم مدة الدراسة بالضبط من غير عدد سنوات اللغه ، يعني البكلوريوس في هالتخصص كم سنة ؟
    3\ بعد ما أخلص من دراسة البكلوريوس هل فيه اختبارات لازم اجتازها عشان اخذ شهادة التخصص ؟
    4\ ايش افضل تخصص من تخصصات العلوم الطبيه يكون مطلوب هنا في السعودية ونادر ويحتاجونه المستشفيات ؟
    5\ لو قدمت على جامعة وتم قبولي في العلوم الطبيه ، هل يقولون لي حدد التخصص اللي تبغى تدرسه من الآن ؟ أو بعد ما اخلص اللغه اختار

أتمنى منكم المساعده الله يوفقكم ويخليكم
    والله يوفق من يساعدني ويجعله سعيد بحياته وييسر له أموره
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.