الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الاعتراف بالافتراضية بكندا ؟؟

استفسار عن الاعتراف بالافتراضية بكندا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fares aslama
    fares aslama

مبتعث جديد New Member

fares aslama السعودية

fares aslama , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى السعودية , تخصصى bit تكنولوجيا معلومات , بجامعة الجامعة الافتراضية السورية
    • الجامعة الافتراضية السورية
    • bit تكنولوجيا معلومات
    • ذكر
    • جدة, لايوجد
    • سوريا
    • May 2013
    المزيدl

May 17th, 2013, 10:10 PM

السلام عليكم
    اخواني انا طالب بالجامعة الافتراضية السورية لكن مركز الجامعة متواجد بجدة ودرست وخلصت اختصاصي هو تكنولوجيا معلومات (bit) مدة الدراسة هي 4 سنوات الشهادة اجازة جامعية .
    وانا ابغى اروح اكمل ماجستير بكندا .
    انا ابغى ادرس بأي جامعة بكندا وافضل تكون بــ تورنتو
    هل جامعتي (الافتراضية السورية ) معترف فيها بكندا ؟؟؟
    وين ممكن الجامعة يلي تقبلني ؟؟

وبالمختصر لو سمحتو اذا عندكم معلومات او موضوع عن الجامعات العربية المعترف فيها بكندا و الغير معترف فيها .
    كم ممكن تكلفني السفرة والحياة كبداية بالاجمالي

اتمنى ما اكون ثقلت عليكم الموضوع صراحة جداً مهم لاني علقت امالي بكندا وياريت اهم شي موضوع الدراسة الماجستير .
  2. في الاغلب غير معترف بها ، لكن تواصل مع الجامعة للتأكد . او من الافضل ان تتواصل مع الشركات التي تقوم بمعادلة شهادتك .

التكلفة الدراسية تعتمد على الجامعة وتتراوح بين 10 الف دولار في السنة الدراسية الى 33 الف . وبقية المصاريف حوالي 10 الف دولار في السنة الدراسية

نصيحتي لاتعلق امالك بكندا حاليا ، ليس بسبب الرسوم او معادلة الشهادة ولكن بسبب عدم امكانية حصولك على تأشيرة , لانه من الصعب ان تحصل على فيزا كونك مقيم في السعودية وفوق ذلك سوري الجنسية لان السقارة الكندية متشددة في منح تأشيرات للمقيميين .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.