الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لمن عمل الفحص الطبي في مسشفى الحبيب الرياض

استفسار لمن عمل الفحص الطبي في مسشفى الحبيب الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cool_saudi
    cool_saudi

مبتعث مجتهد Senior Member

cool_saudi كندا

cool_saudi , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى nurse , بجامعة University of Saskatchewan
    • University of Saskatchewan
    • nurse
    • أنثى
    • Saskatoon, SK
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

March 15th, 2008, 09:18 PM

السلام عليكم
    ممكن اعرف خلال كم استلمتو رقم الارساليه من المستشفى عند لانتهاء من الفحص الطبي ؟؟؟
  2. انا سويت الفحص يوم الاربعاء وعطوني رقم الشحنة يوم السبت بس اتوقع عشان مافيه دوام رسمي يوم الخميس او الجمعه لو فيه اتوقع كنت اقدر اخذ الرقم يوم الجمعه بس مو مهم الرقم انك تاخذينه بسرعه لان الشحنه ما راح توصل الا بعد ثلاث ايام اقل شي
    اتمنى انك تصيرين محظوظه وتوصل اوراقك بسرعه
    7 "
  3. خلصت الفحص يوم الخميس .. وإستلمت رقم الإرسال يوم السبت .. قبل نص ساعه من الآن تحديداً ,,

عموماً .. إذا تبغي تسوي .. فحص طبي أو أياً كان .. يروحو يوم الأثنين .. لـ أن الدكتور الماجد

في مؤتمر في الإمارات .. ولـ الأسف هو اللي يعتمد الأوراق اللي تنرسل من المستشفى !!

ويفضل أن يتم الذهاب يوم الإثنين صباحاً من الساعه 9,30 إلى 11,30 .. علشان يتم الإنتهاء من

جميع مستلزمات الكشف الطبي .. وتعرض على الدكتور .. ومن ثم يقوم هو بـ الفحص النهائي ..

وإعتماد الأوراق بـ إذن الله إذا كان الشخص سليماً .. ويتمّ الإرسال في نفس اليوم ..

وهذا الرقم المختص بـ إجرائات الفيزا الكنديه 4622224 01 تحويله 1300

بـ التوفيق لـ الجميع بـ إذن الله ,,
    7 "
  4. انا سويت الفحوصات يوم الاحد المغرب,,وكان الدكتور سليمان مسافر,,وشفته يوم الثلاثاء الصباح,,شاف الفحوصات وقالي خلاص كلمنا المساء عشان نعطيك رقم الارساليه,,وهذا رقم العياده عشان تاخذين رقم الارساليه:4652676 تحويله 1300
    بالتوفيق,,,
    7 "
  5. مرحبا

أنا عملت الفحص الطبي في مستشفى الحبيب سوم الخميس الماضي
    وأخذو مني العينات وعملو بعض الكشوفات مثل أختبار العيون والأشعة
    وقالو لي راح ندق عليك الأسبوع الجاي مشان تجي تقابل الدكتور الماجد
    واستغربت لأني كنت متوقع انو راح أخلص كل أموري في نفس اليوم

والي أبي أعرفو هل الأوراق حقتي انرسلت أو لسه
    يعني لازم يشوفني الدكتور قبل الإرسال ؟

والله مشوراني لأني من الشرقية
    وهذا الأسبوع رايح لهم مرة ثانية بعد مايتصلو بي
    أي واحد يبي يروح معي حاظرين
    بس لاتنسو إيداع مبلغ وقدره ...... <<<<< خخخخ طلع ليموزين

الله يسهل علينا وعليكم
    7 "
  6. انا سويت الفحص اليوم ... في transad

لأني من الشرقيه والحبيب ...قالو لي لازم تجي يوم الثلاثاء علشان تدخل على الدكتور .... وصعبه يبي لها روحه وجيه

فـ سويته في ترانساد (( عبر )) مع ان الفحص خلص بنفس اليوم والحمد لله النتائج كلها سليمه ...
    لكن قالو لي راح نرسلها على خلال 5 الى 7 ايام .... مدري ليه .. مع ان كل شي جاهز ..حجتهم ان الدعوه زحمه

=======

اللي ابي اعرفه منكم ...هي كيف طريقتها ...وش اللي يرسل الى لندن ..النتائج او العينات ...

ثانيا هل الفيزا تصدر من لندن او الرياض .... لأن اذا من الرياض مشكله

بيأخروني كثير ... الأرسال بعد اسبوع الى لندن ...بعدها نتائج فحص الى الرياض ...بعدها اصبر مع السفاره الى ان تصدر الفيزا ...

الله يكون بالعون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.