الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راجــــوا الـــــرد ... بخصوص الــــفـــيـــــزاء ... بــلــيييييز ..؟؟

راجــــوا الـــــرد ... بخصوص الــــفـــيـــــزاء ... بــلــيييييز ..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي عااالي
    طموحي عااالي

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحي عااالي كندا

طموحي عااالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى st , بجامعة u.canada
    • u.canada
    • st
    • ذكر
    • canada, Vancouver, British Columbia
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

March 16th, 2008, 12:38 AM

بالاول/ تحياتي لكم جميعاً وربي يسعدكم لآنكم دخلتم سوا اضفتم رد او لا .........؟

خلال اليومين دي راااح اقدم على الفيزاء ..........وارجوا للجميع ان يشااركني الحل ... لاني يا اخوان والله محتاار ... ورداستي تبدأ في 21 ابريل 2008

* هل اسوي كشف طبي من الان في مستشفى (الحبيب) واخذ ورقت الكشف واروووح بعد ذلك ارمكس وارسل اوراقي + الكشف الطبي - للسفارة ؟ ولا-لا اختصار للوقت ..

أو

* ارسل اوراقي .. وانتظر اسبوع ... وبعدين ترسلي السفارة الكندية اوراق الكشف الطبي ؟ وبعد ذلك اخذ الاوراق واروح اسوي الكشف ............ وهكذا

سؤال اخير :
    هل ورقة الكشف الطبي .. اللي رااح انتظرها من السفارة .. موووو موجود في المستشفى (الحبيب) يعني اختصار للوقت - ولا - لازم انتظر الورق اللي ترسله لي السفارة ...؟

ربنا ويوفقكم جميعا

انتظر ردودكم

تحياتي للجميع
  2. اولا تقدم طلب الفيزا في مكتب ارامكس وبعدها تنتظر السفارة ترسل لك اوراق الفحص

لان هذي الاوراق هي الي راح تمشي معاك طول اجراءات االفحص وبعدين تترسل مرة ثانية

على السفارة وتنتظر الفيزا

اخوي انصحك ابدأ باجراءاتك بدري لاني بدأتها من اول ما استلمت القبول وانا الى الان

في انتظار الفيزا ودراستي تبدأ في 7 ابريل

الله يوفق الجميع وللاستفادة اكثر اقرأ موضوعات اخونا كلانجو المثبتة عن اجراءات الفيزا والفحص لانها راح تفيدك كثيييييييييييييييير
    7 "
  3. اخوي اوراق الكشف الطبي غير موجوده في العياده

انت قدم اوراقك للسفاره وهم بعدين بيرسلون لك اوراق الكشف الطبي تقريبا اخذت معي حول 8-9 ايام لما وصلت لي ويمكن تجي قبل ويمكن تتاخر انت وحظك

واذا جاتك الاوراق تروح تسوي الفحص واذا انرسل فحصك الى كندا ان شاء الله كلها اسبوع اسبوعين
    والفيزا تجيك ان شاء الله

بس زي ماقتلك يمكن تتاخر يمكن تجي بدري انت وحظك
    7 "
  4. أنا أشوف يالغالي أنك تبدأ أجراءاتك زي كل الشباب يعني
    أول شئ أرسل الأبلكيشن للسفارة عن طريق أرمكس أرسل معه ضرور صوره من بطاقة الملتقى
    بعدين بيرسلون لك الكشف الطبي وسو الفحص (مستشفى سليمان الحبيب يقلون أنه الأسرع)
    ورسله مره ثانية وأنا أشوف لو تكلم مشرفنا الدكتور أحمد في الموضوع يمكن يفيدك
    ولا تشغل بالك ترى الدنيا ماتسوى كلنا مرينا بنفس الضروف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.