الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو المساعدة

استفسار ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The-Truth
    The-Truth

مبتعث جديد New Member

The-Truth كندا

The-Truth , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مهندس , بجامعة فانكوفر
    • فانكوفر
    • مهندس
    • ذكر
    • فانكوفر, كندا
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

June 3rd, 2013, 03:23 PM

السلام عليكم
    انا من كثر ما قريت المواضيع و ردود الاعضاء اصابني الدوار
    سؤالي لمن استخرج الشهادة البنكية و كشف الحساب ؟
    مين الي ياخذهن السفارة ؟ ولا المعهد ؟ ولا الجامعة ؟
    اتمنى تجاوبوني والتوتر هذا يروح
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The-Truth
    السلام عليكم
    انا من كثر ما قريت المواضيع و ردود الاعضاء اصابني الدوار
    سؤالي لمن استخرج الشهادة البنكية و كشف الحساب ؟
    مين الي ياخذهن السفارة ؟ ولا المعهد ؟ ولا الجامعة ؟
    اتمنى تجاوبوني والتوتر هذا يروح
    اذا قبول اللغه او الجامعه معاك كشف الحساب والشهاده البنكيه تكون موجهه للسفارة اذا كنت بتقدم على الفيزا,لكن اذا ماعندك اي اوراق من الجامعه او المعهد وطلبو منك هذي الاوراق تكون للجامعه او المعهد وللسفارة في حال التقديم علي الفيزا .
    ان شاء الل
    7 "
  3. مشكور جزاك الله خير
    بس عندي استفسار بخصوص قبول المعهد او الجامعة
    يعني لازم اجيب من المعهد قبول ومن الجامعة قبول ؟
    ولا اجيب من المعهد وبعدين اذا قربت اخلص لغة اجيب قبول جامعة ؟ ولا كيف
    يعني لازم اجيب قبول من الاثنين قبل ما اطلع من السعودية ؟
    وتعتقد 50 الف كافية للشهادة البنكية وكشف الحساب اذا كان الحساب لموظف وينزل راتب له كل شهر غير ال 50 الف الموجوده
    7 "
  4. اذا تبغا تلتحق بالبعثه وماتأخر امورك مع الملحقيه والوزارة وماتبغا تضيع وقتك وميزانيتك الدراسيه جيب قبول المعهد وقبول الجامعه عشان تقدمهم على الملحقيه اول ماتوصل لان ملفك مايكتمل ولايترسل الى الوزارة الا لما تكون اوراقك كامله .ولما تقدم علي السفاره قدم بقبول معهد اللغه لان المصاريف اقل واحتفظ بقبول الجامعه لين توصل كندا بالسلامه
    بالنسبه للشهاده البنكيه وكشف حساب 50 اعتقر ماراح تكون كافيه لك اذا كانت مدة الدراسة من 6 اشهر الي سنه عشان تحسبها رصيدك لازم يكون اعلي من التكلفه الاجماليه لدراستك في معهد اللغه
    7 "
  5. اذا تبغا تقدم الالتحاق بالبعثه وماتأخر امورك مع الملحقيه والوزارة وماتبغا تضيع وقتك وميزانيتك الدراسيه لازم تجيب قبول المعهد وقبول الجامعه عشان تقدمهم على الملحقيه اول ماتوصل ان شاء الله لان ملفك مايكتمل ولايترسل الى الوزارة الا لما تكون اوراقك كامله .ولما تقدم علي السفاره قدم بقبول معهد اللغه لان المصاريف اقل واحتفظ بقبول الجامعه لين توصل كندا بالسلامه
    بالنسبه للشهاده البنكيه وكشف حساب 50 اعتقر ماراح تكون كافيه لك اذا كانت مدة الدراسة من 6 اشهر الي سنه عشان تحسبها رصيدك لازم يكون اعلي من التكلفه الاجماليه لدراستك في معهد اللغه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر1404
    اذا تبغا تقدم الالتحاق بالبعثه وماتأخر امورك مع الملحقيه والوزارة وماتبغا تضيع وقتك وميزانيتك الدراسيه لازم تجيب قبول المعهد وقبول الجامعه عشان تقدمهم على الملحقيه اول ماتوصل ان شاء الله لان ملفك مايكتمل ولايترسل الى الوزارة الا لما تكون اوراقك كامله .ولما تقدم علي السفاره قدم بقبول معهد اللغه لان المصاريف اقل واحتفظ بقبول الجامعه لين توصل كندا بالسلامه
    اها كذا كملت الصورة لدي بالنسبة لمين اعطي قبول المعهد والجامعة مشكور جزاك الله خير
    بالنسبة للمعهد والجامعة انا ابي اجيب منهما قبول لمدة 6 اشهر
    السؤال هل المعهد و الجامعة يقبلان شهادة بنكية بقيمة 50 او 60 الف لـ قبول 6 اشهر ؟
    ولا بالنسبة لمصاريفي هين انا حاسبها تكفيني وزيادة انا بس مشكلتي انهم يوافقون على مبلغ 60 الف الي في الشهادة البنكية ويعطوني القبول وخلاص ولا ؟
    7 "
  7. انا حاليا ما قدمت شىء بس ان شاء الله ابي اقدم الاسبوع هذا
    عشان ناوي اطلع بعد شهر رمضان على طول ان شاء الله
    واذا على قبول المعهد والجامعة في واحد مبتعث يجيبه لي
    ومحتار اي معهد اجيب منه القبول مبدئي لان اخاف بعدين يطلب علي مبلغ كبير ما اقدر اجيبه عشان يعطيني القبول النهائي
    ف محتار مدري اي معهد اقول لصديقي يجيب لي منه قبول فهمت علي
    وصار لي مدة اسئل عن معهد رخيص ويقبل شهادة بنكية بمبلغ رخيص ما حصلت للاسف
    7 "
  8. الله يسهل امرك ان شاء الله لكن للمعلوميه
    عادةً معهد اللغه مايطلب الا صورة من جواز السفر وصوره من شهادة الثانويه وتختلف متطلبات المعاهد وهي يهمها اكثر شي رسوم التسجيل ورسوم التسجيل تقريباً ماتتعدى ٣٠٠ دولار اما بالنسبه للجامعه اقل بكثير عادةً ماتتعدى ١٠٠ دولار رسوم تسجيل الجامعه .
    ونصيحه مني لك قرر قبل لاتفكر بالسفر يعني لاتسافر الا وانت عارف وين رايح ووين تدرس شغلة القبول المبدئي ممكن يساعدك بس في الفيزا اما بالنسبه لدراستك ممكن يكون ضدك وتضيع وقتك وماتحصل ولاشي لان لاتنسى من متطلبات الملحقيه عشان ترفع اوراقك للسفاره انك تدرس في معهد اللغه اقل شي ٣ اشهر عشان ترسل اوراقك ولازم يكون ملفك مكتمل
    والشهادة البنكيه عادة تكون للسفاره مو للمعهد .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر1404
    الله يسهل امرك ان شاء الله لكن للمعلوميه
    عادةً معهد اللغه مايطلب الا صورة من جواز السفر وصوره من شهادة الثانويه وتختلف متطلبات المعاهد وهي يهمها اكثر شي رسوم التسجيل ورسوم التسجيل تقريباً ماتتعدى ٣٠٠ دولار اما بالنسبه للجامعه اقل بكثير عادةً ماتتعدى ١٠٠ دولار رسوم تسجيل الجامعه .
    ونصيحه مني لك قرر قبل لاتفكر بالسفر يعني لاتسافر الا وانت عارف وين رايح ووين تدرس شغلة القبول المبدئي ممكن يساعدك بس في الفيزا اما بالنسبه لدراستك ممكن يكون ضدك وتضيع وقتك وماتحصل ولاشي لان لاتنسى من متطلبات الملحقيه عشان ترفع اوراقك للسفاره انك تدرس في معهد اللغه اقل شي ٣ اشهر عشان ترسل اوراقك ولازم يكون ملفك مكتمل
    والشهادة البنكيه عادة تكون للسفاره مو للمعهد .
    ادري اخوي يعني انا بس تطلع لي الفيزا الباقي راح يكون سهل
    يعني اسجل في اي معهد واجلس فيه ثلاث اشهر ارفع اوراقي وانتظر من انقبل بالملحقية
    وقتها ادور لي معهد حلو ويدرس صح فهمت علي يكون معي سنة يمديني اخلص ام اللغه بما ان عندي خلفية من اول عنها
    وبسئلك وادري اني ازعجتك هل لو كنت ادرس في معهد مو من ضمن المعاهد الي موصى بها فيه مشكلة ؟
    يعني اقدر انضم للبعثة بعد ثلاث شهور من الدراسه في المعهد الذي ليس ضمن القائمة الي موصى بها ؟
    وارسل اوراقي عادي مثل اي معهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.