الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي مـــقــدمــيـن ... عـلـى .. الـفــيــزاء الكندية .. عاجل جدا ...؟؟

للي مـــقــدمــيـن ... عـلـى .. الـفــيــزاء الكندية .. عاجل جدا ...؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي عااالي
    طموحي عااالي

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحي عااالي كندا

طموحي عااالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى st , بجامعة u.canada
    • u.canada
    • st
    • ذكر
    • canada, Vancouver, British Columbia
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

March 16th, 2008, 10:55 PM

يا اخوان انا اليوم مريت على البنك الاهلي بخصوص الحصول ( شيك مصرفي ) للفيزاء

وقالي: الموظف جيب اسم المستفيد + البنك الكندي المسحوب علية ........؟
    قلت : ليه ماعندكم خبر في داا الكلام ...........
    قال : انا اسويلك شيك مصرفي بس مين المستفيد ....... حاول تجيب اسم( المستفيد + البنك )
    قلت له : مادري طيب ان شااء الله بكرة صباح اجيبه لك ...
    -----------------------
    بعد البحث في منتدى مبتعث ... حصلت هذا
    المستفيد /THE RECEIVER GENERAL FOR CANADA
    البنك المسحوب عليه / CANADIAN IMPERIAL BANK OF COMMERCE

سؤالي يا أخوان :

فيه احد سوا( شيك مصرفي) على دي البيانات الموجودة فوق ( المستفيد + البنك المسحوب عليه )....بحكم هي اللي مقبولة للسفارة الكندية فقط ..؟

# او يكفي اسم المستفيد الاول فقط - بدون عنوان البنك المسحوب عليه ..؟

# كم المبلغ مستحق دفعه ... للفيزا - الشيك المصرفي - ( بالريال + الدولار الكندي) ..؟

ارجوا الاجابة باسرع وقت ... لآني بكرة صباح ان شاااء الله .. رااايح البنك ...

لا نستغني عن مداخلاتكم واقتراحاااتكم

وربنا يوفق الجميع

تقبلوا خالص تحياتي
  2. بالنسبة لاسم المستفيد لا يتغير ابدا
    أنا بالنسبة لاسم البنك المسحوب عليه الشيك على حسب البنك الذي تتعامل معاه فالمفروض موظف البنك هو أدرى هم يتعاملوا مع أي بنك في كندا
    أنا مثلا قبل أسبوعين رحت بنك الرياض الذي اتعامل معاه دايما و أخذت معايا صورة من مثال الشيك الموجود في ايميل ارامكس و قال الموظف انهم في بنك الرياض ما يتعاملوا مع هذا البنك هم يتعاملوا فقط مع بنك اسمه مونتريال و ارسلت الشيك و بعدها باسبوع جاني الكشف الطبي
    7 "
  3. اول شي مرحبا فيك اخوي طموحي عالي منور

او يكفي اسم المستفيد الاول فقط - بدون عنوان البنك المسحوب عليه ..؟

يا خوي الموظف الظاهر عليمي ما يحتاج اسم البنك اهم شي اسم المستفيد وبعد ما يسوي لك الشيك تأكد من اسم المستفيد لا كون فيه غلط ولا حرف واما البنك فأنا مسوي على بنك HSBC بكندا وعااادي جدا وغيري مسوي على بنوك ثانيه يعني اهم شي اسم المستفيد
    كم المبلغ مستحق دفعه ... للفيزا - الشيك المصرفي - ( بالريال + الدولار الكندي) ..؟
    على حسب نوع الفيزا اللي انت طالبها اذا فيزا دراسية فأنت راح تدفع 125 دولار كندي وليس ريال انتبه ترا ما يقبلو شي اسمه ريال لو تعطيهم الف ما قبلوها....
    ..اتمنى اني جاوبت على اسئلتك
    7 "
  4. اتا سويتها في بنك الرياض وكتبت اسم المستفيد THE RECEIVER GENERAL FOR CANADA والموظف ما سألني عن اسم البنك واخذ مني 125 $
    دولار كندي.. تقريبا 478 ريال و 10 ريال رسوم تحويل.. اهم شي لازم يكون عندك حساب في البنك الي بتروحله... الله يوفقك
    7 "
  5. طبعا مايحتاج اسم البنك وانا امس الي ارسلت الاوراق
    لكن السؤال المهم لو اخطات في كتابة الاسم طبعا في الاسبلنق وهذا في الابلكيشن الاول علما ان الاسم في الاوراق الباقية مطابق ايش الي ممكن يصل هل ترفض ام ماذا
    7 "
  6. أخواني
    أبوو عبدالرحمن
    city looove
    D7o0om
    قلب الاسد 99
    خالد فانكوفر

تحياتي لكم جميعا ...

والله ما ادري شوو اقووول لكم ... يعجز اللسان في شكركم .. وما اقول الا .. جزااكم الله 1000 خير ..
    وربنا ينوور دروبكم .... ويوفقكم جميعا ...

آخيرا

تقبلووا خالص تحياااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.