الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ســآعدوني toronto ON, montreal QC, surrey BC تشوفون هالثلاث مدن

ســآعدوني toronto ON, montreal QC, surrey BC تشوفون هالثلاث مدن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nucky thomson
    nucky thomson

مبتعث جديد New Member

nucky thomson كندا

nucky thomson , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دورة إدآرة منشأت , بجامعة automotive training center
    • automotive training center
    • دورة إدآرة منشأت
    • ذكر
    • Toronto Ontario, Toronto Ontario
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 19th, 2013, 03:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اصدقائي انا رايح على حسابي الخاص قريب جدا ارجو تفاعل سريع
    انا مخير بين هالثلاث مدن ابي اعرف وش ارخص مدينة من هالثلاث مدن toronto ON, montreal QC, surrey BC من ناحية السكن المطاعم الشوبنق المواصلات البقالة قروسري النايت لايف
    طبعا راح اجلس سنة على حسابي وقررت اني اكون مع عائلة لاني اشوف انها ارخص طريقة ياخذون شهريا حوالي 600 الى 800 دولار امريكي حسب العائلة اذا شفت اكثر من شخص يرشح مدينة بختارها يا ربع هذا مستقبل واحتاج معلوماتكم شاكر ومقدر تحياتي للجميع
    [B]toronto ON, montreal QC, surrey BC
    تورينتو ونتاريو ,,,, سيوري برتش كلومبيا ,,, مونتريال كواك
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة

اخي الفاضل
    تورنتو و مونتريال سعر المعيشه فيها واحد في كل شي
    بخصوص سورري ما عندي عنها خلفية

بس تورنتو اللغه الوحيده المستخدمة فيها هي الانقلش اما مونتريال الفرنسية و الانجليزية
    يمكنني مساعدتك في القبول و السكن و البعثة ان شاءالله في حال اردت القدوم الى هنا في اقرب وقت

و الله الموفق
    7 "
  3. السلام عليكم - اخوي مونتريال هل الارخص بس الناس ما يتكلمون انجليزي مت لتورونتو - لان اللغة الاساس بمونتريال الفرنسية - يعطي مجالك محدود بالتواصل مع الناس بس في جالية عربية كبيرة و الخدمات و المطاعم العربية كثيرة - لو تحب الطبيعة والبحر روح فانكوفر
    7 "
  4. انا ماني رايح لغة i can speak english well thank god
    اشكركم على معلومات صراحة يقولون ترنتو غالية اجل شكلي بحول على برتش كلومبيا هي تبعد عن فانكوفر ساعة بالقطار عبارة عن ضواحي
    اذا احد عندة معلومات اتمنى مايبخل علينا
    7 "
  5. مدينة سيري سعر السكن رخيص مقارنة بفانكوفر يتراوح سعر الشقة من 500 إلى 1400دولار على حسب الفخامة وعدد الغرف المطاعم في عربية باكستانية افغانستان وبرضو فانكوفر قريبة من عندك كل شي فيها خمسة وربعين دقيقة بالقطار

اتمنى اني افدتك استخير قبل كل شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.