الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا طلاب ثيمسون ريفيرز

يا طلاب ثيمسون ريفيرز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yaqub
    yaqub

مبتعث جديد New Member

yaqub غير معرف

yaqub , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Student , بجامعة TRU
    • TRU
    • Student
    • ذكر
    • Kamloops, BC
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

March 18th, 2008, 12:31 AM

يا شباب اليوم استلمت القبول عن طريق الإيميل من مكتب جدة وتفاجأت ان الدراسة تبدأ في 5 مايو، يعني يادوبك تخلص اجراءات الفيزا، لكن الغريب ان فترة الدراسة تبدأ في 5 مايو وتنتهي في 31 ديسمبر 2012 ، يعني 4 سنوات مع العلم اني طالب دراسات عليا.

الجامعة هي ثيمسون ريفيرز، هل في أحد من الشباب عنده نفس الحالة؟؟؟
  2. وش ذي الجامعة !!

تقصد تامسون ريفر !! لو هي فأنصحك ما تروحها ,,

انا زرت هالجامعة ’’ هي بمنطقة ريفية ناشفة قبيحة ليست جميلة يجي لك كئابة لما تشوفها .

الجامعة ( الكلية ) لانها صغيرة ,, وتومسن ريفر معروف عنها بالانفلات وضعفها الشديد ,, قبول الجامعة يجيك خلال يومين عن طريق الانترنت ببلاش ,, للدلاله على اسائتها ,,

على العموم لو هي اللي اقصدها فأنت غلطان تجي كندا عشانها .. دور لك جامعة جامعة .

تحياتي لك ,,
    7 "
  3. وانا شخصياً راسلت واحد من الشباب يدرس هناك ونصحني لوجه الله ماأقرب هالجامعه ...يقول ان معهدهم الله بالخير ... والمدينه مو ناشفه وبس ..الا مدقوقه حد الدعسه وماعندها ماعند جداتنا كلنا مجتمعين

شخصياً .. اول ماوصلني القبول ...رحت وكملت اجراءاتي مع جامعة فكتوريا ...
    نصيحه ............. لاعاد تفكر بروحتها ...والمفروض ماأستلمت القبول ولا وقعت التعهد
    7 "
  4. للرفع الموضوع مهم جدا

كثير جاهم قبول على هالجامعة وهم الدفعة الاخيرة من المبتعثين ويبدو الوزاره لصقتنا على هاجامعة

انا لا اعلم اي شي عن الجامعة ولكن جاني قبول فيها ورفضت استلم القبول لان الحضور في 23 ابريل 2008 بعد شهر يعني ولدراسة تبدء في 5/5/2008 لحول لونا طايرين متى تفحص وتطلع فيزا وتحجز وتلاقي سكن وتضبط عمرك ...

لكن مازلنا نحتاج لتجربة ناس اخرين مع ان الشباب ماقصرو الغامدي والحجي

ننتظر الردود
    7 "
  5. نحتاج لمعلومات اكثر عن هذة الجامعة

انا رفضت استلام القبول نظرا لان الدراسة تبدء في 5/5/2008 وين يمدينا نخلص اجراءات وارتباطاتنا لا والوصول وختبار تحديد مستوى الانجليزي لازم يكون 23/4/2008

وحاس انهم لفقونا على هالجامعة للى مالقوا لهم قبول قضت الجامعات يذبونا بهالقرية

معلومات اكثر ياشباب نقدر نحاج الوزارة فيها
    7 "
  6. شوف وأنا أخوك ..قبل شوي كنت اتكلم ع الماسنجر مع واحد من الشباب هناك بتومسون ريفرز>> ..وسألتو عن الجامعه والمدينه .. هو للأمانه ماعيب كثير على معهد الجامعه وقال انو ممتاز >>وقبل مايقولي انا كنت مشيك على المعاهد المعتمده من المجلس الكندي clc وحصلتو موجود في القائمة ...المهم الكلام هنا على المدينة قال : لالالالالالالالاتقرب ..مدينه وحشه وماينعاش فيها ..صغيره ..هادئة جداً .. مافيها ذيك الأنشطة ولا الحركة .. أسواقها يقول انها مره صغيره

وساعة اللي أخذت رأيو في تغيير الجامعه وقت لو ابروح لجامعة فكتوريا قالي ...رووووووووووووح ومايحتاج تفكير يبقى انها أفضل من ناحية المدينة والجامعه

وبرضو قلي عن حاجه يمكن تهم البعض ... انو يقدر ياخذ الدبلوم من تومسون ريفرز ويكمل الدراسة بفكتوريا لأن مابينهم تعاون ..

التوفيق للجميع ... وفالكم تومسون ريفرز والي احسن منها ....
    7 "
  7. انا جاني قبول في ذا الجامعه ...والله ثم والله من أول ونا مو مرتاح منها

كتصنيف للجامعه ...وكـعدد سعوديين ..وكـ مدينه سيئه

العلم اني ابي اغير الجامعه ... علما بأني قدمت على الفيزا على قبول ذا الجامعه

مدري تكفون يالربع ...اللي يقدر يعلمني كيف الأجراءات اللي اتبعها ...للتحويل ..من بدري

لأني ماودي أطب أراضي كاملوبس ...ودي اجيب قبولي بمعهد ثاني واروح له على طول

علشان ..مايكون فيها تعب وروحه وجيه .... ويكون فيها اختصار للوقت ...لأني فعلا ماراح اكمل فيها ..كذا ولا كذا انا محول منها باذن الله
    7 "
  8. انت استعجلت واخذت القبول ... المفروض تقولبها براسك قبل اي شي
    شوف وانا اخوك ولو انا مكانك ... اجيب قبول ثاني من معهد ابغاه .. واروح فيه على طول للوزاره واجيب الموافقه عليه من غير مااجيب سيرة فيزا وغيرووووووو ..
    يعني قول لهم انا عندي قبولي جاهز ..وقبولكم ماأبيه
    وتأكد تأكد على قد ماصبرت وتحملتهم ...وطلعت ونزلت وطلعت ونزلت مره ثانيه وطلعت ونزلت مره ثالثة راح تطلع بنتيجه اكيييييييييييد >>> خلك ذيــــــــبان
    وبعد كذااااااا ربك يسهلها ...
    7 "
  9. لغه ياسنايدي ... وبعدين لاحظ انو حتى لو كان قبولي بتومسون ريفرز حيكون لماستر أو لدبلوم زي ماجا لبعض الشباب ..فهذا معناتو اني لاحق على التقديم فيها ولا في غيرها ...انا اللي يهمني الحين دراسة اللغه وابغاها تكون بمعهد محترم ويتعب على تعليمي اللغه بشكل >> مايخرش الميه .. وبعدها لكل حادث حديث...

بالتوفيق .. اذا بتخاويني لفكتوريا تراني ابغاااا فزااااااع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.