الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياخوان للي عنده خلفيه ...

استفسار ياخوان للي عنده خلفيه ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALQAHTANI007
    ALQAHTANI007

مبتعث جديد New Member

ALQAHTANI007 السعودية

ALQAHTANI007 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى lab , بجامعة k
    • k
    • lab
    • ذكر
    • yul, k
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 2nd, 2013, 12:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اولا احب ابارك لكم بحلول قرب شهر رمضان الله كريم وكل عام وانت بخير
    وكل الشكر للقائمين على هذا الموقع
    ثانيا : ياخوان حبيت استفسر منكم انا مقدم على فيزه عن طريق مكتب الفيفا لاستخراج فيزة زياره لكندا لمدة 5 أشهر .. المهم المكتب هذا اتعبني بالحيل وسوء تعاملهم من اول مره حظور للمكتب .. لم يختصرلي الطلبات بالكامل .. المهم انا انجزت جميع الطلبات من كشف حساب وخطاب من العمل وتذاكر وسداد رسوم وتعبئة الابلكيشن... سلمت له
    بتاريخ 13-6-2013م
    وبتاريخ 24 وصلتني رساله من الفيفا ان بستطاعتي اتابع الفيزه عن طريق موقعهم..
    بتاريخ 26 وصلتني رساله من سفاره كندا ان طلب تحت الدارسه ..
    الاهم ياخوان اني حاجز على الخطوط القطريه بتاريخ 28-7-2013 الموافق 20 رمضان وقصيت تذاكر يعني من اليوم باقي 27 يوم
    ابي اعرف كم المدة الي راح تستغرق لاستخراج الفيزه ... ومتى راح يكون تاريخ اصدار الفيزه بنفس اليوم الي يصدرونها فيه ولا بتاريخ الطيران ...وهل فيه طريقة للاستعجال لاستخراج الفيزه لظروف خاصه ..
    ارجو افادتي واكون من شاكر لكم واسف جدا على الاطاله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALQAHTANI007
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اولا احب ابارك لكم بحلول قرب شهر رمضان الله كريم وكل عام وانت بخير
    وكل الشكر للقائمين على هذا الموقع
    ثانيا : ياخوان حبيت استفسر منكم انا مقدم على فيزه عن طريق مكتب الفيفا لاستخراج فيزة زياره لكندا لمدة 5 أشهر .. المهم المكتب هذا اتعبني بالحيل وسوء تعاملهم من اول مره حظور للمكتب .. لم يختصرلي الطلبات بالكامل .. المهم انا انجزت جميع الطلبات من كشف حساب وخطاب من العمل وتذاكر وسداد رسوم وتعبئة الابلكيشن... سلمت له
    بتاريخ 13-6-2013م
    وبتاريخ 24 وصلتني رساله من الفيفا ان بستطاعتي اتابع الفيزه عن طريق موقعهم..
    بتاريخ 26 وصلتني رساله من سفاره كندا ان طلب تحت الدارسه ..
    الاهم ياخوان اني حاجز على الخطوط القطريه بتاريخ 28-7-2013 الموافق 20 رمضان وقصيت تذاكر يعني من اليوم باقي 27 يوم
    ابي اعرف كم المدة الي راح تستغرق لاستخراج الفيزه ... ومتى راح يكون تاريخ اصدار الفيزه بنفس اليوم الي يصدرونها فيه ولا بتاريخ الطيران ...وهل فيه طريقة للاستعجال لاستخراج الفيزه لظروف خاصه ..
    ارجو افادتي واكون من شاكر لكم واسف جدا على الاطاله
    اذا اوراقك كاملة معدل اصدار الفيزا اسبوعيين / وتاريخ صلاحية الفيزا هو نفس يوم اصدارها
    7 "
  3. مشكور يغالي على الرد والله يسمع منك يخلصونا في اسبوعين والله اني ع اعصابي بنسبة للمكتب طلب مني فقط صورتين وكشف حساب 3 اشهر فقط مع تو فير مبلغ 40.000 وتذكره.

- - - مشاركة محدثة - - -

تتوقع فيه شي ناقص لانو هو الي صلح لي الابلكيشن حتى وهو مع العلم اني مسافر مصر وسوريا عام 2011
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALQAHTANI007
    مشكور يغالي على الرد والله يسمع منك يخلصونا في اسبوعين والله اني ع اعصابي بنسبة للمكتب طلب مني فقط صورتين وكشف حساب 3 اشهر فقط مع تو فير مبلغ 40.000 وتذكره.

- - - مشاركة محدثة - - -

تتوقع فيه شي ناقص لانو هو الي صلح لي الابلكيشن حتى وهو مع العلم اني مسافر مصر وسوريا عام 2011

نعم المطلوب صورتيين وكشف الحساب غير مطلوب اذا انت سعودي وبتقدم على فيزا زيارة ، لكن مطلوب منك ورقة تعريف بالعمل توضح انك راجع الى وظيفتك بعد زيارتك لكندا . والتذكرة ايضا غير مطلوبة والسفارة لاتسأل عنها على الاطلاق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.