الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ** تكفون ابي مساعده بخصوص شركات تامين السيارات في اونتاريو **

استفسار ** تكفون ابي مساعده بخصوص شركات تامين السيارات في اونتاريو **

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faizalshehri
    faizalshehri

مبتعث جديد New Member

faizalshehri كندا

faizalshehri , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Biomedical engineering , بجامعة N/A
    • N/A
    • Biomedical engineering
    • ذكر
    • Toronto, ON
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 9th, 2013, 05:48 AM

السلام عليكم,
    يا اخوان انا خلاص باشتري سيارة , لكن المشكلة اني محتاج لوح للسيارة و لازم تأمين عشان اطلع لوح.
    هذا اخر شهر لي في تورنتو بعدها باروح اوتاوا .
    من يعرف شركة تأمين تسمح بالرخصة السعودية او الدولية حتى لو مؤقتا.
    حاولت استأجر سيارة عشان اختبار الرخصة الكندية لكن ما عندي فيزا و البنك رفض
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faizalshehri
    السلام عليكم,
    يا اخوان انا خلاص باشتري سيارة , لكن المشكلة اني محتاج لوح للسيارة و لازم تأمين عشان اطلع لوح.
    هذا اخر شهر لي في تورنتو بعدها باروح اوتاوا .
    من يعرف شركة تأمين تسمح بالرخصة السعودية او الدولية حتى لو مؤقتا.
    حاولت استأجر سيارة عشان اختبار الرخصة الكندية لكن ما عندي فيزا و البنك رفض
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي كيف تطلع لوحة وانت ما اشتريت سيارة .. التأمين على السيارة . وما تقدر تطلع لوحة والا عندك تأمين .. بالنسبة للسيارة عشان الاختبار مافي داعي تستأجر . في من الاخوة العرب يعطوك حصة سواقة الي هو نفس الاختبار ب ٤٠دولار تقريباً

هذا في مدينة اوتاوا اسمه ( بسام ) ورقمه (٦١٣٢٢٠٩٤٨٤ ) ويوم الاختبار يعطيك السيارة تختبر فيها طبعا هذا كمان بحقه . ما ادري كم ياخذ .. وان حبيت مترجم كمان للاختبار التحريري راح يجيب لك مترجم.. كل هذا في مدينة اوتوا .

بالنسبة للتأمين هذا رقم بروكر يساعدك يشوف لك ارخص شركة تأمين اسمه ( michel ) ورقمه ( ٦١٣٨٣٧١٠٦٠ )

طبعا هذا كله في اوتاوا طالما انت راح تروح اوتوا بعد شهر اشوف انك تطلع الرخصة من هناك عشان لا تتطر لتغير العنوان.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة حمد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي كيف تطلع لوحة وانت ما اشتريت سيارة .. التأمين على السيارة . وما تقدر تطلع لوحة والا عندك تأمين .. بالنسبة للسيارة عشان الاختبار مافي داعي تستأجر . في من الاخوة العرب يعطوك حصة سواقة الي هو نفس الاختبار ب ٤٠دولار تقريباً

هذا في مدينة اوتاوا اسمه ( بسام ) ورقمه (٦١٣٢٢٠٩٤٨٤ ) ويوم الاختبار يعطيك السيارة تختبر فيها طبعا هذا كمان بحقه . ما ادري كم ياخذ .. وان حبيت مترجم كمان للاختبار التحريري راح يجيب لك مترجم.. كل هذا في مدينة اوتوا .

بالنسبة للتأمين هذا رقم بروكر يساعدك يشوف لك ارخص شركة تأمين اسمه ( michel ) ورقمه ( ٦١٣٨٣٧١٠٦٠ )

طبعا هذا كله في اوتاوا طالما انت راح تروح اوتوا بعد شهر اشوف انك تطلع الرخصة من هناك عشان لا تتطر لتغير العنوان.

بالتوفيق
    الله يعطيك العافيه , ما قصرت
    كل عام وانت بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.