الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل فيزا كندا صعبة؟

هل فيزا كندا صعبة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOHAMMEDSTUDY
    MOHAMMEDSTUDY

مبتعث جديد New Member

MOHAMMEDSTUDY أستراليا

MOHAMMEDSTUDY , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علمي , بجامعة NOTHINK
    • NOTHINK
    • علمي
    • ذكر
    • مكه, مكه
    • مصر
    • Jun 2013
    المزيدl

July 11th, 2013, 11:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
    اخواني انا ان شاء الله طالع كندا 6 شهور لدراسة الانجليزية
    بس المشكلة لما رحت لمكتب في مكة عشان اطلع الفيزا قالي احنا نطلع فيز لامريكا والشنغن وبريطانيا سالتهم عن كندا قالوا ما نطلعها لانها صعبة جدا وقالي بتضيع وقتك
    فانا ابغى اعرف ايش السبب ؟
    وماهي المتطلبات لفيزا الدراسة لعام 2013
    وهل يكفي كشف حساب ب100 الف ؟
    وسمعت ان الفيزا الان اون لاين من موقع السفارة الكندية ياريت التوضيح وشكرا
  2. وعليكم السلام

اولا لاتحتاج الى مكتب للتقديم على فيزا وليس في صالحك هذا الاشي لانه انت المسؤول الوحيد عند الوثائق والاستمارت التي ترسل الى السفارة ، وثانيا للاجابة على سؤالك هل الفيزا الكندية صعبة ؟ نعم الحصول على فيزا كندية لشخص مقيم في السعودية صعبة حاليا . وخاصة انك رايح لدراسة اللغة ل 6 اشهر فقط هذا السبب ضعيف ونسبة الرفض ستكون عالية ، كشف حسابك ليس بتلك الاهمية بامكانهم رفضك فقط بسبب عدم وجود روابط قي بلدك نصيحتي الشخصية انسى امر كندا

تفاصيل التقديم على الفيزا في الرابط ادناه
    Studying in Canada: Study Permits—How to Apply
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMEDSTUDY
    مشكور اخويا على النصيحة

بس ما احد يعرف السبب؟
    انا شكلي بحول على امريكا
    السبب هو بما انك مقيم في السعودية ، هناك امكانية بانك لن تغادر كندا لانه قبل منح اي تاشيرة للاقامة المؤقتة على السفارة ان تتأكد ان هناك روابط قوية لاتنوي تركها في بلدك

فرصك افضل في امريكا لكن لا اعرف ماهي نيتك الحقيقة هل تنوي الدراسة بعد دراسة اللغة لذلك من الافضل ن تقدم بقبول جامعي بالاضافة الى قبول اللغة
    7 "
  4. انا ناوي ان شا ء الله ادرس لغة من 6 شهور الى سنه عشان احاول خلال هذه الفتره اني احصل على 6.5 في الايلتس وبعدها اروح جنوب افريقيا عند اخويا ادرس هندسة باذن الله
    يعني اروح امريكا احسن بس والله كاان ودي كندا لكن حصل خير الحمد لله عشان اسمع ان امريكا مافيها امان وان كندا شعبها ودود بعكس امريكا عنصرية وغير كذه كندا اروع واجمل على ما اعتقد
    طيب ايش رايكم في فلوريدا ؟

وياخوان انا دوبي متخرج من المدرسة السنه هذه يعني ما احتاج خطاب عمل اظن ان شهاده الثانوية تكفي بس هل هذا دليل قوي اني برجع السعودية ؟
    انا ممكن احاول بس عشان اجيب قبول من المعهد لازم ادفع اقل شيئ 40% من مبلغ الدورة يعني لو دفعتها ولا قدر الله ما انقبلت الفيزا كيف اقدر ارجع فلوسي من المعهد ؟

اسف والله بتعبكم معايا
    7 "
  5. ياخوي انا مادري وش يقصد الاخ nasa 2009 بكلامه عن روابط البلدين وانه سبب في رفض الفيزا ومن ذا الكلام !!
    انا اخوياي قدمو على فيزا كندا وماكملت اسبوعين الا وهم مستلمينها والحين هم في تورنتو يدرسون .. انا قدمت على الفيزا ولي اسبوع و٤ ايام بالضبط وللحين ماردو علي الا برساله انها تحت الاجرائات ودام انت توك متخرج مايحتاج ابد خطاب عمل صوره من قبول المعهد + الجواز + تسديد رسوم الفيزا + كشف حساب ٦ اشهر + شهاده بنكيه فوق ٤٠ الف ريال وتعبي الابلكيشن حق الفيزا وترسلها لـ السفارة وانتظر لين تصدر الفيزا ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح عإطل
    ياخوي انا مادري وش يقصد الاخ nasa 2009 بكلامه عن روابط البلدين وانه سبب في رفض الفيزا ومن ذا الكلام !!
    انا اخوياي قدمو على فيزا كندا وماكملت اسبوعين الا وهم مستلمينها والحين هم في تورنتو يدرسون .. انا قدمت على الفيزا ولي اسبوع و٤ ايام بالضبط وللحين ماردو علي الا برساله انها تحت الاجرائات ودام انت توك متخرج مايحتاج ابد خطاب عمل صوره من قبول المعهد + الجواز + تسديد رسوم الفيزا + كشف حساب ٦ اشهر + شهاده بنكيه فوق ٤٠ الف ريال وتعبي الابلكيشن حق الفيزا وترسلها لـ السفارة وانتظر لين تصدر الفيزا ..
    اذا لاحظت فوق جنسية السائل، هو من مصر ومقيم في السعودية المقيميين حاليا معاملتهم غير ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.