الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلم يتحقق بفضل الله ثم بمشورتكم وتوجيهاتكم

حلم يتحقق بفضل الله ثم بمشورتكم وتوجيهاتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد الألمعي
    خالد الألمعي

مبتعث جديد New Member

خالد الألمعي كندا

خالد الألمعي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة كندا
    • كندا
    • لغة
    • ذكر
    • هيلفاكس, هيلفاكس
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

July 13th, 2013, 05:13 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    في البداية نقول مبارك عليكم الشهر ول عام ونتم بخير ونسأل الله ان ييسر لنا صيامه وقيامه ويتقبله منا
    واشكر القائمين على هذا المنتدى واسال الله لهم التوفيق والسداد
    استفساري كرما منكم افادتي بي معلومة تساعني في تحقيق حلمي والوصول للهدف المطلوب
    انا خريج الثانوية العامة علمي عام 1425هـ النسبة93 والقدرات 84 ايام اختبارات الوزارة ولكن الله لم ييسر لي مواصلة تعليمي المهم انا الآن موظف وابي اطلع على حسابي ادرس بكندا ابي احصل على قبول معهد لغة وقبول جامعة مشروط وتأشيرة وابي تخصص طبي اتمنى اسوي الخطوات هذي بنفسي بعيدا عن نصب المكاتب حقت القبول . واستطيع تلخيص استفسارتي في النقاط التالية
    1.ايش المدن اللي تصحوني ادرس فيها وايش رايكم في هيلفاكس لاني اعرف ناس هناك.
    2.احد يقدر يفيدني عن اسماء معاهد وجامعات كويسة ومعترف فيها من وزارة التعليم العالي
    3.انا منقطع عن الدراسة تقريبا من تسع سنوات هل هذا الموضوع يسبب لي مشكلة .
    4.يقولي واحد ان في كندا يحق لك تحول من تخصص سهل لتخصص صعب ولا يسمح لي التحويل من تخصص صعب لسهل.
    5.التأشيرة يقولون يطلبون ضمان مالي كيف اقدر اجيبه.
    تقريبا هذا اللي في بالي من استفسارات ياليت احد يفيدني من اللي جربو قريب ولكم مني الشكر والتقدير ومن الله الأجر الوفير
    يقول الرسول صلى الله علية وسلم(من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته) رواه الشيخان
    الله يسعد قلبوكم ويخليكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xx6oOoZxX
    اخوي باختصار

اذا كان عمرك اكبر من 25 وتبغى تبتعث على حسابك على شهادة الثانوية كذا ماتقدر

محددين عمر للي يبون يلتحقون
    يا أخي اتقي الله إنت في شهر فضيل
    قل خيرا أو أصمت لست مجبرا على الرد
    -------------------------------------
    7 "
  3. في الإلحاق في البعثات ، ليس هناك عمر محدد . المهم هو الحصول على قبول جامعي في تخصص موصى به من جامعة موصى بها و لكن يكون فيه مشكلة تكدس للطلاب ( اعتقد حالة التكدس غير موجودة في كندا لكن الأفضل السؤال عن التخصص و الجامعة قبل السفر ) >>>> طبعا هناك متطلبات لطلب الدراسة على الحساب الخاص أرجو الاطلاع عليها في موقع وزارة التعليم العالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الألمعي

3.انا منقطع عن الدراسة تقريبا من تسع سنوات هل هذا الموضوع يسبب لي مشكلة .
    [/COLOR]
    إذا قصدك الوزارة ، ما ظنيت عندهم مشكلة ، لكن علشان تكون مطمئن رح لوزارة التعليم العالي بشارع المعذر و ادخل على شخص مسؤول و اسأله .
    7 "
  5. اخوي من الافضل انك تروح معهد تابع لجامعه اي اكاديمي

انا ارشح لك مدينة فكتوريا مدينة جدا جميلة و معهد الجامعي ممتاز لو عندك استفسار انا ممكن اساعدك ولا الاخوان في النادي السعودي صفحت الفيس بك حقت النادي

https://www.facebook.com/groups/256513847747243/
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.