الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكله تجديد الفيزا من السعوديه

مساعدة مشكله تجديد الفيزا من السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Thamer Faris
    Thamer Faris

مبتعث جديد New Member

Thamer Faris كندا

Thamer Faris , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Industrial System Engineering , بجامعة KPU
    • KPU
    • Industrial System Engineering
    • ذكر
    • vancouver, BC
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

July 18th, 2013, 10:04 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياجماعه بالله عليكم انا شوي متوهق وابي مساعدتكم

اول شي انا طالب في كندا لي ثلاث سنين وجامعي الحمد لله بس عندي مشكله الفيزا والاستدي بيرمت المهم انا قدمت على الاستدي بيرمت في شهر ابريل ٤ والي هو المفروض تجيني اقل شي من شهر لان شيكت عالموقع من زمان وكانوا يشتغلون على الاوراق الي بتاريخ تسليمي لكن للئسف ماجاتني. المهم انا نزلت للسعوديه ومعي اجازه شهرين قلت اجددها بالسعوديه على مايجيني تصريح الدراسه وللئسف الايام قعد تركض وما وصلني والحين صار عندي اخر خيار الي هو اقدم على الفيزا من السعوديه. سؤالي هو يا اخوان تنصحوني اقدم على الفيزا وبنفس الوقت الي انا مقدم على تصريح الدراسه ؟؟؟

ثاني شي بالله عليكم والله الفيزا تعبتني احس ان النظام تجدد شوي يعني صار فيه شي اونلاين وصار فيه شركه قلوبل فيزا ذي مافهمت وضعها لي كم يوم احاول القا الابلكيشن الي اعبيه بس ماحصلته ممكن احد يفيدني وبرضوا جهازي ماك كل ما جيت افتح الابلكيشن الي موجود بموقع مبتعث يقول لازم انزل Adobe وكل ما انزله مايشتغل جنني والله.

ارجوا الافاده

شكرا للجميع،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كندي
    اخوي لا تنزل السعوديه الا وتصريح الدراسه معك

اعرف ناس مروا بنفس وضعك ونزلوا السعوديه وما تجددت لهم الفيزا

كلم الملحقيه ممكن يساعدونك
    خلاص هو راح للسعودية

بامكانك ان تقدم مباشرة اونلاين ،
    Come to Canada

باماكانك انك تقدم على تصريح الدراسة + الفيزا عن طريق السفارة مثل اول مرة ... لانهم يمكن ماراح يعطوك فيزا اذا تصريح الدراسة غير صادر لانهم على اساسها يعطوك الفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.