الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقييم معاهد اللغة في جامعات كندا

تقييم معاهد اللغة في جامعات كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المفكر 2011
    المفكر 2011

مبتعث جديد New Member

المفكر 2011 كندا

المفكر 2011 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بانكر سابق , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • بانكر سابق
    • ذكر
    • أوتاوا, تورنتو
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

March 19th, 2008, 10:05 PM

ياجماعة اش رايكم نضع هنا تقييم لجميع معاهد اللغة في جامعات كندا حتى نفبد بعضنا
    تقييمها من حيث اسلوب الدراسة وطرقها وقوة الدراسة ومعلميها
    كل جامعة على حدة كلاً بحسب معرفته
    ارجو التفاعل يامبتعثين
  2. بسم الله الرحمن الرحيم ...

انا طالب في معهد اللغة في جامعة UBC الموجود في فانكوفر ...

ابدأ في الامور الممتازة في المهعد :
    1- ممتازين في قواعد اللغة ( لاني انا كنت بالعربي حمار بالقواعد بس ذلحين الحمدلله افضل بكثير )
    2-ممتازين في القراءة ( راح يعطونكم كتب للقراءة ويسوون عليها اختبارات من وقت لاخر)
    3- ممتازين في تحسين الكتابة ( من حيث الكتابة الاكاديمية , من حيث تعليم كيف تكتب الكلمة بشكل صحيح )
    4- تحس انهم يشدون عليك ويتابعونك اول بأول
    ......
    ذلحين مساوء المعهد

1- المحادثة ( انا اعطيهم 0% )
    2- الاستماع ( نفس الشيء 0% )
    3- وقت الدوام ( انا اعطيهم 0% ) وخاصتا للشباب اللي يخلص دوامهم على 5:30
    7 "
  3. اولاً : بارك الله فيك ياخوي
    M3'tareb
    وشكرا على هذه الدقة في التقييم
    وعندي سوال لك ماهي المهارات التي يعلمونك اياها مع اللغة مثل الالقاء وكتابة المقالات او انه لايوجد ذلك

ثانياً /:يااعضاء مبتعث انا شايف مافي تفاعل ربما لاتريدون نفع اخوانكم
    ارجو التفاعل ياشباب
    7 "
  4. و الله من ناحية مهارات ...

لازم على كل الطلاب انهم يكتبون مقال بشكل اسبوعي ( لكي تستخدم المهارات و الدروس التي يعلمونكم اياها في الاسابيع الماضية للمقال )
    و من ناحية الالقاء فانه لايوجد ( انما يتم اجراء مقابلة كل 3 او 4 اسابيع تقريبا مع المدرس وذالك لتطبيق الدروس القديمة في المحادثة)
    و ان شاء الله اجبت على سؤالك

وياليت لكل الاعضاء انهم يتفاعلون في هذا الموضوع لان الفكرة ممتازة ( ومنها نستفيد من بعض )
    7 "
  5. مرحبا ,, أنا ان شاء الله طالعة بعد كم شهر كندا ,, يعني لسه ماعندي خبرة بالموضوع ,, وأتوقع هذا حال معظمنا لأننا لسه فرش على الشغلة ,,
    بس حبيت ابدي رأيي أنو احناكمبتعثين وطلاب دراسات عليا بحاجة الى تعلم مهارات وأساسيات اللغة الأكاديمية وطريقة كتابة نصوص صحيحة لأن هذا راح يساعدنا في البحوث والمجال الدراسي,,
    وبالنسبة للمخاطبة والطلاقة بالكلام فهذا مو لازم انك تاخذه من المعهد لأنه تحصيل حاصل ,, حتكون عايش في مجتمع لا يفقه سوى الانجليزية فأنت ملزم بالتحدث بلغتهم ,,يعني ف البيت , الشارع و الباص وووو كله انجلش ,,
    سوو أنا أرجح المعهد اللي يركز على قواعد الكتابة السليمة والمهارات الاكاديمية ’’
    وهذي وجهة نظري ولكم جزيل الشكر
    7 "
  6. هلا السلام عليكم ..

بالنسبة لي انا في معهد ( كلية ) خاصة لا تتبع لاي جامعة ,, ولكن لها تعاون مع جامعة البرتا بحيث انها تملك الصلاحية لارسال طلابها الى البرتا دون الحاجة للتوفل ..
    كلية كندا للغات ( اول كلية تأسست في فانكوفر ) الان لها عدة فروع في انحاء العالم .

تقييمي العام ,, المعهد قوي - ممتاز - جميل - كل شئ حلو احطه فيه

التصنيف

1- المحادثة ( 100% )
    2- الاستماع ( 100% )
    3-الانشطة ( 100% )
    4-الرحلات ( 100% )
    5-القرمر ( 100% )
    6- الاسبلنغ ( 75% )
    7- المقالات ( 100% ) اسبوعيا
    8-(مقابلات شخصية ) من حين لاخر
    9- اختبار للتأكد من انك تستحق اللفل اللي انت فيه ( كل شهر او شهرين )
    10- القراءة ( 50%) .. اعتقد ان الكونفرزيشن ( المحادثات ) تكفي بالغرض لذلك الاهتمام بالقراءة مو كثير .
    11- المتابعة ( 95% )
    12- الحضور - التأخر - الغياب .. نسبة الاهتمام به ( 100% )

لو في اي سؤال هات
    7 "
  7. الاخوه الاعزاء
    تمت كتابة موضوع مثل هذا قبل 3 شهور و لكن مع الاسف التجاوب جدا محدود
    نشكر الاخ المفكر على اعادة الفكره و لكن الموضوع صار له 5 ايام و الى الان الردود ما تجاوزت العشره
    و لو راينا عدد السعوديين في كندا لراينا طالب في كل معهد و جامعه و كليه
    نامل من الجميع المشاركه للمصلحه العامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.