الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش تنصحوني بكندا ولا امريكا او ايرلندا

وش تنصحوني بكندا ولا امريكا او ايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المشتاق66
    المشتاق66

مبتعث مجتهد Senior Member

المشتاق66 الولايات المتحدة الأمريكية

المشتاق66 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة تحت الاجراء
    • تحت الاجراء
    • تسويق
    • ذكر
    • تحت الاجراء, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 21st, 2013, 11:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشهر عليكم مبارك وتقبل الله طاعتكم انا يااخوان ابكمل باذن الله ماستر MPA تخصص التسويق ومحتار بين امريكا اوكندا او ايرلندا طبعا راح يسبقها فترة لغة حسب مافهمة ان امريكا وكندا عندهم اختبار جيمات

اما ايرلندا لاتطلب هاذا الاختبار فياليت الي ينصحني بالقدوم للدولة التي يراها مناسبة يحدد لي الولاية والمعهد والجامعة الكويسة ، وربي يشكر سعيكم واذا سمحت لي الادارة ابحط الموضوع في الدول الي سبق ذكرتها.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xx6oOoZxX
    افضل مكافاة وافضل شعب وافضل مدن في كندا

بس امريكا مانصحك فيها ابد شعب قرف مع مكافاه ماتكفيك

واذا تحب الطبيعة روح ايرلندا بس المكافة ماتكفيك
    ترا حتى الشعب الأمريكي حبوب ... على حسب الولاية .... ومن ناحية المكافأة تعتمد على حسب الولاية برض ... من ناحية المدن ... انا ابي اعرف كيف حكمت ان احلى مدن هي بكندا ؟؟

ترا ماعندنا بكندا الا مونتريال وتورنتو وفانكوفر وفيكتوريا هم المدن اللي يعتبرون حلوين .. وبقية المدن أشبه ماتكون بالدوادمي وساجر وحارة عمار ... بعكس امريكا اللي يعتبر فيها عدد المدن الجميلة أكثر.

انا ماعندي خلفيه عن ايرلنده ... لكن بغض النظر عن الشعب والمكافأة والمدن ... السؤال الأهم ... أي دوله راح تعطيني قبول وراح اتخرج منها بمعدل مرتفع ؟

كندا = جيمات أو خبرة عمل + صعوبة في الحصول على قبول وخاصة لو كان معدلك الجامعي منخفض + عدد جامعات محدود + قد تكون الدراسة معقدة
    أمريكا = بإختصار عندك كل الخياراااات لان عدد الجامعات بها كبير جدا
    7 "
  3. طبعا التعليم بكندا لا يقارن مع اي بلد حتى امريكا
    تعليم ممتاز وقانون ممتاز وشعب متعود على جميع الجنسيات نظرا لكثرة المهاجرين في كندا

نعم الجامعات في كندا اقل من امريكا والقبول قد لا يكون بسهولته بأمريكا ولكن من تخرج من كندا بالتأكيد افضل لان جامعات كندا تقريبا كلها ممتازه بينما امريكا متفاوته جداً وبعض جامعاتنا بالسعودية قد تتفوق عليها .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.