الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تاشيرة الدخول الى كندا

بخصوص تاشيرة الدخول الى كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو تالة
    ابو تالة

مبتعث جديد New Member

ابو تالة غير معرف

ابو تالة , تخصصى موظف , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • موظف
    • غير معرف
    • جدة, السعودية
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

March 20th, 2008, 01:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اشكر القائمين على الموقع وبصراحة موقع مبتعث اكل الجو من الجمـــيع لتميزه وشموله جعل ذلك في ميزان حسناتهم..

اخواني الاعزاء باذن الله المولى عزوجل سيدرس أخي في كندا وتحديدا في مدينة تورينتو على حساب الوالد وعندي بعض الاستفسارات..

تم اخذ الموافقة من المعهد حيث تم دفع رسوم التسجيل..
    ولكن ماذا نحتاج من اثباتات لتقديمها الى السفارة الكندية علما بأن الوالد متقـاعد وراتبه طيب..

بخصوص تعبئة استمارة الطلب على التأشيرة هل نكتبها عن طريق الكمبيوتر او هل من الممكن كتابتها بقلم اسود..

سؤال اخر الوالد والوالدة سيذهبون مع اخي الى كندا لمدة عشرة ايام فما هو نوع التأشيرة التي من المفترض التقديم عليها وبكم تقريبا..

بودي اسال الاخوان الموجودين في مدينة تورنتو عن معهد MCKINSEY INTRNATIONAL COLLEGE

شكرا لكم وبانتظاركم اعزائي
  2. و الله يا أبو تالة أنا مااعرف اجاوب إلا عن سؤال واحد والشخص على قدر إستطاعته

الوالد والوالدة سيذهبون مع اخي الى كندا لمدة عشرة ايام فما هو نوع التأشيرة التي من المفترض التقديم عليها وبكم تقريبا
    يقدّمون على تأشيرة زيارة وهي لستة أشهر فما أقل
    7 "
  3. وانا مني جواب يا ابو تالة

الابلكيشن اربعة اوراق ورقتين تتعبى بالكمبيوتر وورقتين بخط اليد وحتلاقي في احد المواضيع الطلبات كاملة بالتفصيل لأنه انا اخدت الفيزا وبالنسبة ليا انا مبتعث يعني ماني متأكد ايش يحتاجوا بالظبط بالنسبة للي طالعين على حسابهم

تحياتي
    7 "
  4. أ- شيك بمبلغ 125 دولار كندي من البنك الاهلي مسحوب على بنك كندي.
    ب- 8 صور شمسية مقاس 3.5*4.5 مكشوفة الرأس والمطلوب طبعا 3 صور لكن الباقي تحتاجها بعدين.
    ج- خطاب افادة من الجامعة طبعته من موقع الجامعة + صورة من بطاقة الجامعة .
    د- صورة مترجمة من شهادة الثانوي ويشترط ان تكون مترجمة.
    ه- تعبئة نموذج التاشيرة ( رابط التحميل: http://www.mrkzy.com/download.php?filename=270e944582.zip ) وتتكون من صفحتين تكتب بالكمبيوتر وصفحتين تطبع وتعبأ باليد ومن الاخطاء الشائعة عدم التوقيع على النموذج الاول في المكان المخصص ولاتنسوا عنوان البريد ورقم الجوال تكتبوه في الابلكيشن وعلى حد علمي شرح الاخ كلانجو طريقة تعبئة الابلكيشن بالتفصيل.
    و- صورة من الصفحة الاولى لجواز السفر.
    7 "
  5. استاذي العزيز

اولا الله يوفقك اخوك لما فيه الخير والبركه وييسر اموره ويعينه لما فيه الخير والبركه وان يبارك لكم في والديكم ويحسن لهم الختام ويعوضكم خير مما صرفتم وما تصرفون

ولك استاذي هذا الرابط
    Canada-STUDY PERMIT APPLICATION.pdf - 584.5 Kb

وهو عباره الابلكيشن اللي تعبه وهو عن طريق الـPDF وهذا المرفق بإمكانك التعديل عليه

ولك استاذي هذه المعلومات البسيطه

اولا اخي الصوره تكون 3.5 *4.5 مكشوف الرأس
    ثانيا اخي الصفحه رقم 9 و الصفحه رقم 10 تعبأ عن طريق الكميبوتر
    ثالثا الصفحه 11 والصفحه 12 تعبأ يدويا

*ملاحظه فيه بعض الاخوان والاخوات يقولوا انهم عبوا جميع الاوراق يدويا مع اني افضل انها تعبأ مثلما طلب منا

اتمنى لك التوفيق في اهتمامك بأخيك واتمنى لاخوك التوفيق والسداد والرجوع بأفضل الشهادات وأعلى المراكز والامنيات ....

وأي شي تحتاجه استاذي انت او اخوك فأنا في اتم الاستعداد

raid_a_alghamdi
    على الهوتميل والياهو الاسكايب
    وتسعدني مساعدتكم استاذي

أخوكم

رائد الغامدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.