الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شبااااااااااب والله جاني خبر عاااااااااجل عن مشكله مع الوزاره في قرار الإبتعاث

يا شبااااااااااب والله جاني خبر عاااااااااجل عن مشكله مع الوزاره في قرار الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smile for me
    smile for me

مبتعث مستجد Freshman Member

smile for me غير معرف

smile for me , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب جامعي , بجامعة University Of Ottawa
    • University Of Ottawa
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • Ottawa, Ontario
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

March 20th, 2008, 02:00 AM

طلاب جامعة university of new braswik
    واحد من الشباب قاللي طلب قرار الابتعاث من الوزاره بالرياض قالو لو طلاب البكالوريوس ما نعطيهم القرار بعد إلا بعد ما يجيبو قبول للجامعات والله قفلو نفسي
    اللي عندو معلومه ضروري يا ريت يساعدني..
  2. انا من طلاب بريطانيا بس معرووووووووووف انو طلاب البكالوريوس في كل البلدان ما يقدروا يكملوا اجراءاتهم الا بعدما يجيبوا قبول البكالوريوس مو بس اللغة زي طلاب الماجستير والدكتوراة

بالتوفيق للجميع واعذرني عاللقافة
    7 "

3. الله يصلحك بس..

مشكلة..!! ومع الوزارة..!! وجامعة NEW BRUNSWICK..!!

وفي الاخير يطلع طالب بكالريوس ماجاب لنفسه قبول جامعة.. مثل ماقال dallo اي طالب بكالريوس لابد يكون معاه قبول جامعة حتى ياخذ قرار الابتعاث والسالفة هذي من ايام الملتقى.. الله يصلحك بس
    7 "
  4. اولا انا ماني معصب..

وثانيا انا بعدين دعيت لك بالصلاح .. مادعيت عليك بالضلاله.. فالمفروض تقول لي الله يجزاك خير وماتفسر كلامي على اني مستحقر طلاب البكالريوس..

انا قلت
    اي طالب بكالريوس لابد يكون معاه قبول جامعة حتى ياخذ قرار الابتعاث
    واذا ما استوعبتها فكلامي يعني لاتكتفي بقبووول اللغة اللذي معك حتى تحصل على قرار الابتعاث..
    وانصحك بمراسلة الجامعات من الان حتى توفر قبول في احدها..
    7 "
  5. طلاب جامعة university of new braswik
    واحد من الشباب قاللي طلب قرار الابتعاث من الوزاره بالرياض قالو لو طلاب البكالوريوس ما نعطيهم القرار بعد إلا بعد ما يجيبو قبول للجامعات والله قفلو نفسي
    اللي عندو معلومه ضروري يا ريت يساعدني..
    اصلا انت كيف بتقدم على الفيزا بدون قبول

وهذا الكلام اللي انت تقوله صحيح ومعرووف سابفا
    اصلا قرار الابتعاث من متطلباته صوره من القبول
    7 "
  6. اخوي خالد

قبول اللغة اللي اخذناه ماجبناه من عندنا هذا هو القبول اللي وصل من الملحقية وعليه الختم الرسمي

مع العلم اني اعرف طلاب بكالوريوس صدر لهم قرار على اساس هذا القبول وسهالة لا واسطة ولا يحزنون

السؤال الان ايش ذنبنا واحنا دراستنا تبدأ بعد شهر مع العلم ان الوزارة اكدت من الاول انها هي المسؤولة عن القبولات مو احنا
    7 "

7. اخوي bambeero افهم من كلامك ان زملائنا في نفس الجامعة حصلوا على قرار الابتعاث وقبولهم لم يكن قبووول جامعي.. آمل ان تتاكد من هالموضوع فانت اقرب مني لهم..؟

واتمنى تزويدي بصورة من قبولك للاطلاع عليه اذا ممكن..
    7 "
  8. اي نعم اخوي خالد واللي اتكلم عنه صديق لي واعرفه معرفة شخصية

وحصل على قرار الابتعاث قبل اسبوعين وقص تذاكره ومنتظر موعد السفر الله يوفقه

بالنسبة لقبولي واضح جدا انه قبول للمعهد البروجرام المعروف English for academic

باذن الله بكرة احاول احط صورة منه هنا

انا اللي رح اسويه بكرة باذن الله بارسل طلبات قرار الابتعاث طبيعي ويمكن تتسهل وطبعا انا تحركت وراسلت الملحقية والجامعة بحيث لو كانت متوفرة قبولات للبكالوريوس يرسلولنا صور منها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.