الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

alhajji1984 يستغيث فأغيثوه . . .

alhajji1984 يستغيث فأغيثوه . . .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AbDuLrAoOf
    AbDuLrAoOf

مبتعث مبدع Amazing Member

AbDuLrAoOf الولايات المتحدة الأمريكية

AbDuLrAoOf , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة Portland State University
    • Portland State University
    • Business
    • ذكر
    • Portland/Dammam, OR
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

March 20th, 2008, 09:15 AM

صبحكم الله بالخير جميع ...
    زي ماهو باين عندكم بالعنوان ... قدر الله علي وجابت لي الوزارة قبول بجامعة تومسون ريفرز قبل 5 أيام .. وأنا كان عندي قبول من جامعة فكتوريا >> معهد طبعاً .. وأمس دق علي مكتب القبولات يقولون تعال خذ قبولك بأسرع ماأوتيت من سرعه >> تبهيره .. وبداية الدراسة بتومسون ريفرز حتكون 28 الشهر الجاي ..

المشكله :
    أبغا أغير الجامعه >> اوردي جبت القبول ....وأبغا أجيب القبول على شهر 9 >> أوردي جبت القبول على 9 ...
    اللي عندو تجربة أو سمع عن أحد خبر أكيد ..عن الإجراءات الخاصة بتغييرموعد الدراسة والجامعة يعطينا اياها .. بليييز

غير كذا عندي >> مشيكلة صغنونه.. نبهني لها واحد من الشباب ولأني ماني متأكد منها بشاوركم وهي .. ان القبول اللي عندي من فكتوريا هو لمدة 3 شهور تقريباً >> من 9 الى بداية 12
    فهل هذا يعني ان الفيزا لما أقدم عليها فيها مشكله ولا يمين ولاشمال ولافوق ولاتحت
    ..اللي قبوله اقل من 6 شهور وجاته فيزا يفيدنا ..

وعلشان ان الوسواس ضاربني ضرب ابغا اسأل الي جاه قبول من فكتوريا من طرف الوزراه .. كم فترة الدراسة الي جاتك في خطاب القبول .. وايش هو البرنامج اللي حتدخلوه في المعهد A,,B ,,C

اللي راح يصير اني ومن راسي حروح الوزاره الأسبوع الجاي بقبولي الجديد وبأقول لهم : الحين الحين تعطوني الموافقه علية ولا والله ماراح يحصل طيب .. وانتو بكيفكم >> بتهور
    اللي عنده نصيحه أو خبر جيد أو كلام يتفائل فيه أو+ يرد غيرووو ماني ناقص وسوسة وكلام وأنا نايم ..

الفقير الى ربه : عبدالرؤوف
  2. اممممممممم

كان نفسي اساعدك بس ماباليد حيله و الايد قصيره خخخخخخخخخخ

بس انا مستغرب ليش تبغا تاخر نفسك قد كدا !! الين شهر 9 كثير !! لازم على ما اظن تاخد الموافقه من الوزارة اول عشان لا قدر الله ما يشيلوك من النظام خاصة مع فتح البعثات الجديده !!!

و بعدين ايش حكايتك مع التوقيع و الوان الطيف الي كل شويه تتغير هههههههههههههههه
    شكلها فصول السنه عندك بتتغير بسرعه ههههههههه
    7 "
  3. اخوي عبدالرؤؤف بالنسبة لتأجيل الدراسة راح أفيدك بحسب خبرتي لأني الحمدلله أجلت دراستي وما كان في أي بروبلم,,
    أولا راسل المعهد واطلب تأجيل وقولهم لظروف خاصة وهم بيفهمون على طول ان شاء الله ويردون بالايجاب ,,
    ثانيا,, الوزارة ماعليك فيها مدام انك مضبط أمورك مع المعهد نفسه ,,وهذا على كلام اللي بالوزارة ,, لأن الموضوع كله عند الملحقية هناك وهم راح يرسلون لك القبول الجديد بالموعد الجديد على نفس المكتب وتروح تستلمه عااادي,,
    وهذا اللي صار معي !! بس أنا من زود الخوف عنيت زوجي الله يحفظه للرياض وحوسة ,, وغيري لا راح ولا يحزنون ونفس الشي صار علينا ,,
    بس كمان خليك حريص وكلم الوزارة ,, وفالك طيب ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.