الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو المساعده بخصوص الفيزا

أرجو المساعده بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abu Hassan91
    Abu Hassan91

مبتعث جديد New Member

Abu Hassan91 كندا

Abu Hassan91 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى health sciences , بجامعة UOIT
    • UOIT
    • health sciences
    • ذكر
    • Oshawa,Ontario, Ontario
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 30th, 2013, 01:13 PM

السلام عليكم جميعا ورحمة الله
    مبارك عليكم الشهر الكريم يارب

عندي كذا استفسار بالنسبه للفيزا وأتمنى منكم الافاده لاهنتم

انا قدمت ع الفيزا بمكتب الفيفا الدمام وانرفضت لكثرة الغياب خلال المستوى الاخير من اللغه + لم تقنعنا انك ستعود للسعوديه بعد الدراسه!

الغياب كان بغير سبب صراحه ولكن انا مجبر اني اصارح السفاره عند التقديم مره اخرى ولكن بعذر مقبول : وراح اكتب لهم بالخطاب اني كنت مشغول بأمور تجهيز السفر للسعوديه.. هل يوجد عندكم اي اعذار ترونها جيده واقدر اضيفها تعتقدوا انها راح تفيدني؟

أيضا بالنسبه لاقناعهم اني ساعود للسعوديه سارفق لهم وثيقة الزواج وتعهد الخاص بالملحقيه والذي وقعت عليه عند صدور قرار الابتعاث, السؤال هل يحتااج أترجمهم بالنسخه الانجليزيه كمان؟ والا العربيه تكفي؟

الغرض الثالث سمعت خبر بأنه بالسعوديه يوجد تقديم اونلاين ولايحتاج الى ارفاق التقارير الدراسيه فيه!, اذا الخبر صحيح هذه شي جيد وفرصه خاصه بالنسبه لي عشان اني ما ارفع التقرير اللي فيه الغيابات عند التقديم مره اخرى؟ رجاء اللي عنده علم بشي عن الموضوع هذا لايبخل علينا

وحاجه أخيره بالنسبه لاضراب الموظفين .. انا سمعت خبر في احدى الصحائف السعوديه قبل يومين تقريبا بأنه أضرب الموظفين بالرياض!!! أنا خبري الاضراب في كندا
    هل هذا صحيح انه الاضراب بالسعوديه ايضا؟ زادا الخبر صحيح يعني لو تقدمت عن طريق الفيفا خلال كم تقريبا كحد اقصى ويردون؟

مع العلم اني لم تقدمت عن طريق الفيفا قبل 3 اسابيع استغرقت 23 يوم وردوا علي بالرفض للاسباب السالف ذكرها

اسف جدا على الاطاله و أتمنى منكم الافاده أخوااني وأخواتي
    ونتمنى لكم صياما مقبولا وافطارا شهيا
    ويعطيكم الف عافيه مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Hassan91
    أيضا بالنسبه لاقناعهم اني ساعود للسعوديه سارفق لهم وثيقة الزواج وتعهد الخاص بالملحقيه والذي وقعت عليه عند صدور قرار الابتعاث, السؤال هل يحتااج أترجمهم بالنسخه الانجليزيه كمان؟ والا العربيه تكفي؟
    الافضل ترجمه , عشان تضمن انهم لا يتفلسفون , لان اغلبيتهم يدورون علئ سبب عشان يرفضون الطلب, فحط ها بالك لا تعطيهم سبب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.