الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لأهل فانكوفر

سؤال لأهل فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية N.26
    N.26

مبتعث مجتهد Senior Member

N.26 غير معرف

N.26 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى NON , بجامعة NON
    • NON
    • NON
    • ذكر
    • NON, NON
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

March 23rd, 2008, 12:13 AM

السلام عليكم ..

قرأت في النادي السعودي بفانكوفر بعض الإرشادات حول السكن و أثار إستغرابي وجود تحذير من السكن في بعض المناطق و منها منطقة شارع هاتسنق Hastings Street

و استغرابي يكمن في أن هذه المنطقة تحتوي مدرسة اللغات التي أنوي الالتحاق بها و أنوي السكن حول هذه المدرسة ..

لمن لديه المعرفة .. ما هو مكمن الشبهة و الخطر في هذه المنطقة ؟؟
  2. هذه المنطقه من اخطر المناطق خاصه في الليل و الكنديين نفسهم مستحيل يمشوا فيها في الليل
    ودائما يحذروننا منها خاصه لما كنا في المعهد لانها منطقه مخدرات وناس مو صاحيه
    والشرطه الكنديه نفسها مستحيل تدخلها الا جماعه
    7 "
  3. هذه المنطقه من اخطر المناطق خاصه في الليل و الكنديين نفسهم مستحيل يمشوا فيها في الليل
    يا عيني يا عيني

حتى انا يوم نزلت الموضوع رحت على قوقل و كتبت اسم الشارع و دخلت على ويب سايت كل اللي فيه يسّبون بهالمنطقة ويقولون مخدرات على بغايا على متسّولين

شكرًا لك و الظاهر إن بأكلم الجامعة تغيّر لي المعهد قبل لا ابتلش بعمري

http://www.virtualtourist.com/travel...side-BR-1.html رابط الويب سايت
    7 "
  4. لايهمك .. طحت بورطة زي كذا قبل كم سنة رحت لبريطانيا وحطوني عند عايلة في منطقة أجراميه وممنوع الطلعه بعد 9 بالليل يعني مااحد مسؤل عنك ... هههههههه وحياتك انا عاد الدجة بدمي مااقدر اجلس بالبيت فصادقت اغلب المروجين والمجرمين بالمنطقه واعزمهم على كافي حركات وصرنا ربع ( ويفزعون لي وقت الأزمات )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-mltaaa3
    لايهمك .. طحت بورطة زي كذا قبل كم سنة رحت لبريطانيا وحطوني عند عايلة في منطقة أجراميه وممنوع الطلعه بعد 9 بالليل يعني مااحد مسؤل عنك ... هههههههه وحياتك انا عاد الدجة بدمي مااقدر اجلس بالبيت فصادقت اغلب المروجين والمجرمين بالمنطقه واعزمهم على كافي حركات وصرنا ربع ( ويفزعون لي وقت الأزمات )
    ترى الحلف اللي قلته [ و حياتك ] ما يجوز

و أنا بصرآحة رجالٍ أمشي سيدا و اليوم أخاويهم .. بكره أشاركهم

حيّاك يالملتاع
    7 "
  6. ممكن تعطيني موقع النادي السعودي في فانكوفر ؟؟؟

http://www.saudihouse.org/first_day_guide.php

و أنصحك و أنصح جميع من سيبتعث إلى هناك بالدخول إلى الموقع و تحميل الدليل كاملاً و أسأل الله أن يجزي من قام على هذا الموقع خير الجزاء
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just dream
    هذه المنطقه من اخطر المناطق خاصه في الليل و الكنديين نفسهم مستحيل يمشوا فيها في الليل
    كلامه صحيح 100 بالمية بس طبعا مو كل الشارع بس جزء منه
    وانا كنت في فانكوفر ومره الشباب واعدوني عند الاستيديوم (ملعب الكره الامريكية الكبير) المهم ضيعت ودخلت في هذا هيستنق <<< طبعا ضيع في الروحة والرجعه ههههههههه وبالليل يمكن الساعة 2 ونص الله لا يوريك
    والله يجون بجنبك الهوملس وربي يضربون على كتفك ومسوي مطيح الميانة ويقول عندك ولاعه
    وتمشي شوي هذا يقولك تشينج بليز والله يناظر ويقول وييد ويييد يعني حشيش وربي فلم رعب حسيت نفسي في ريزنتايفل 2 خخخخ وانا مسوي محشش مثلهم وماشي ثقة ولا كان علووووم ربي فكني منهم
    طبعا هذا اخطر شارع في كندا كلها مو بس في فانكوفر
    ع العموم بالتوفيق خخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.