الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا تعرف؟؟؟؟

ماذا تعرف؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yaqota
    yaqota

مبتعث مميز Characteristical Member

yaqota أستراليا

yaqota , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تخصص طبي
    • غير معرف
    • تخصص طبي
    • أنثى
    • MELBOURNE
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

March 23rd, 2008, 05:26 PM

سلام كيف حالكم؟؟

انشاء الله بخير

ماذا تعرف عن كيفية الحصول على سكن جامعي او حتى شقة خاصة وهل تدفع اموال حتى في حال سكنت في سكن الجامعة او تكون الوزارة دفعت مصاريف الدراسة والسكن للجامعة ارجوا الافادة ولكم جزيل الشكر
    انا في الانتظااااااااااااااااااااااااااار (فانكوفر)
  2. نفس الكلام اللي قاله الاخ كمبيوتر

وللحجز في سكن المعهد او الجامعه

كل ما عليك هو زياره الرابط لجامعتك واخذ معلومات السكن وبعض الجامعات يكون عندها الطلب الكترونيا يعني تعبينه من هنا وتروحين على شي جاهز

وانا انصحكم يا اخوان ويا اخوات لا احد يدفع فلوس من هنا على عماها

اول شي شوف بعينك وادفع الفلوس

وفيه اشياء لازم تكون متوفر في السكن

هي الانترنت والاثاث والغساله والحمام(اكرمكم الله) المنفرد وليس المشترك طبعا التليفون الداخلي

يعني اشياء كثيره لازم تراعى في موضوع السكن

والله يوفقكم لما فيه الخير والبركه واي جديد ان شاء الله يكون عندكم

وبالتوفيق للجميع

أخوكم
    رائد الغامدي
    7 "
  3. خيارات السكن موجوده دائماً ضمن الخدمات اللي يقدمها مكتب الطلاب الدوليين في المعهد او الجامعه...>>هذا اذا ماجاتك تعليمات ضمن اوراق القبول .. انا اشوف ان النقطة الي اثارها الأخ الغامدي جداً جداً مهمه .. اعملي حساب انك لمن تروحي راح تجلسي على الأقل 3 الى 5 ايام بفندق او موتيل او توفري لك سكن مؤقت عن طريق نادي الطلبه السعوديين >> خصوصاً أنك بفانكوفر وتطلعي تدوري على السكن براحتك ..ودائماً دائماً اطلبي نصيحة الأخوان اللي بالنادي السعودي >> ادخلي على موقعهم وراح تحصلي ارشادات خاصة بالسكن
    لأنهم أدرى بالمنطقة .. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.