الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه مساعدتكم بأسرع مايمكن

محتاجه مساعدتكم بأسرع مايمكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو فارس 08
    أبو فارس 08

مبتعث مجتهد Senior Member

أبو فارس 08 كندا

أبو فارس 08 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة وينبنق
    • جامعة وينبنق
    • طالب
    • ذكر
    • مديتة وينبنق, منيتوبا
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

March 23rd, 2008, 05:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبرماته
    انا ماني عارفه ايش الحظ داه
    ارسلت اوراقي للسفارة الثلاثاء الماضي عن طريق أرمكس وللأسف اليوم اكتشفت خطأ في البيانات الخاصه في نموذج زوجي المرافق الي قدم على طلب تأشيرة دراسية
    طبعا الاوراق ما وصلت الا الاربعاء والسبت واليوم الاحد عندهم اجازة لعيد من اعيادهم
    كتبت في الخانة رقم أربعه studint بدل من مدرس وكتبت في الخانه رقم 5 جامعة ام القرى بدل من عنوان العمل ....كيف بس ايش رايكم فيني ..............عبقريه
    مع العلم اني ارفقت ورقة تعريف بعمله
    اعطوني حل مع هالحوسه أنا فكرت في اني اكتب خطاب للسفارة وارسله عن طريق الفاكس أوضح فيه خطأي مع ارفاق النموذج المعدل أو ارجع أرسله عن طريق أرمكس
    في رأيكم هل هذا حل ولا أتركها على ربي؟
    أرجوكم اتجاوبو معاي لان دراستي في may/1
  2. اولا الله يعينك

وثاينا ان شاء الله ما يكون فيه مشكله

ولو فيه مشكله في اوراقك راح يرجعونها لك ويقولن لك هذي هي المشكله

ولكن انصحك بالاتصال الحين على ارامكس في جده 026910000 واطلبي واحد اسمه محمد هناك هو اللي يراجع اوراق الطلاب المبتعثين

وقولي له عن الموضوع ولا تفتيحن عيون السفاره على شي يمكن يكون بسيط ان شاء الله تتيسر امورك

والله يكتب لك مافيه الخير والبركه

هذا ما وددت ان اضيفه لك والله يوفقك وييسر اموركم ويعينكم جميعا

رائد الغامدي
    7 "
  3. مشكورأخوي أيوب على المرور
    بس أخاف المشكلة تكون صغيرة واكبرها زي مااتفضلوا الاخوان والله محتاااااااااااره

و الأختraaboob
    شاكرتك على المرور ومهلوسه إي والله مهلوسه من كثر ماقرأت من معانات المبتعثين فقدت التركيز وصرت خايفة على بعثتي تتعثرقمت زدت الطينه بله ..........خخخخخخخخ

أخويcomputermike الله يسمع منك يارب ويسهلها لي ولكل المبتعثين

أخ رائد الغامدي يعطيك ألف عافية........
    أتصلت على أرمكس وكلمت الأخ محمد قال لي مادام ارسلتوا ورقة تعريف مافي اي مشاكل بس السؤال هنا هل موظفي ارمكس ثقة لانه حصل لي معاهم موقف افقدوني الثقة فيهم؟
    7 "
  4. لا انا من رايي تحاولين بكل الجهات
    - اول شي حاولي تتصلين عليهم اذا لقيتي تجاوب وتطمنتي الحمدالله اذا ما احد رد سوي الي بقولك عليه:

- ارسلي ايميل, واذكري اسمك وعطيهم رقم جوازك والـtracking number ورقم التليفونات الي ارسلتيها
    - ارسلي فاكس, واذكري كل شي برضوه (وارسلي صورة من الجواز اذا عندك)
    - ارسلي بالبريد التصحيح وارسلي معه خطاب باللي حصل
    انا مره وانا بكندا ارسلت جوازي لامريكا عشان يجددون الفيزا, وتفاجأت من بكره ان فيه اوراق نسيتها على الطاولة ما ارسلتها
    دخلت موقع القنصلية الكندية في نيويورك عشان اخذ عناوين الاتصال
    ماكان فيه رقم تلفون بس ايميل فقط
    رحت ارسلت لهم ايميل اوضحلهم الي حضل وارسلت لهم رسالة بالبريد (نفس العنوان الي ارسلت عليه الجواز) فيها الاوراق الناقصة وصورة من الجواز وخطاب باللي صار ومحتويات البريد)
    وبعدين وصل جوازي داخل ظرف يحتوي كل شي ارسلته من البداية!
    والحمدالله لقيتهم طابعين لي فيزا جديدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.