الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراجعة مكتب IGEC

مراجعة مكتب IGEC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The Crawler
    The Crawler

مبتعث جديد New Member

The Crawler غير معرف

The Crawler , تخصصى مهندس نظم مياه وري , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • مهندس نظم مياه وري
    • غير معرف
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

March 24th, 2008, 12:39 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

أخواني واخواتي الاعزاء

لدي استفسار بسيط حول القبول فقد تكفلت باحضار القبول لنفسي وقد أحضرته ولكن تفاجئت برسالة اليوم من مكتب IGEC لاستلام القبول. ونوهوا بسرعة استلام القبول مع أنني قدمت الى السفارة وأوراقي كاملة بانتظار الفحص الطبي. فماذا أفعل؟ وهل يجب اخطار الوزارة باستلامي للقبول أو اكمال الاجراءات بعد استلام الفيزا ان شاء الله علما بأنه أخر يوم للتعهد هو 19 ابريل وبعده سيتم حذف البعثة أفيدوني جزاكم الله خيرا.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Crawler
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

أخواني واخواتي الاعزاء

لدي استفسار بسيط حول القبول فقد تكفلت باحضار القبول لنفسي وقد أحضرته ولكن تفاجئت برسالة اليوم من مكتب IGEC لاستلام القبول. ونوهوا بسرعة استلام القبول مع أنني قدمت الى السفارة وأوراقي كاملة بانتظار الفحص الطبي. فماذا أفعل؟ وهل يجب اخطار الوزارة باستلامي للقبول أو اكمال الاجراءات بعد استلام الفيزا ان شاء الله علما بأنه أخر يوم للتعهد هو 19 ابريل وبعده سيتم حذف البعثة أفيدوني جزاكم الله خيرا.

عزيزي .. مافهمت عليك ؟؟
    تعهد ايش ؟؟ .. هو انت استلمت القبول من المكتب اصلاً ؟؟؟
    7 "
  3. استلمت الضمان المالي من الوزارة قبل شهرين وعليه كتبت التعهد بأني أحضر قبول خلال ثلاث أشهر من استلام الضمان المالي والحمدلله جبت لي قبول لغة فقط وقدمت على السفارة بناء على القبول الموجود معي وأيضا الوزارة أحضرت لي قبول لغة وطلبوا مني استلامه خلال الايام القادمة يعني عندي قبولين هل استمر بنفس الوضع ولا أروح استلم قبول من IGEC. أتمنى انها وضحت

أشكركم على تفاعلكم.
    7 "
  4. كلام الاخوان حلو للغايه اخوي الغالي

ولكن لو كتبت للوزاره بوضعك وارسله لهم بالفاكس والايميل وخلي صوره الفاكس عندك وخلي الايميل عندك حفاظا على مصداقيه كلامك بعدين

يعني الحين اكتب اللي صاير معاك بالضبط وارسله لهم بالايميل والفاكس واحفظ الوقت بالضبط اللي ارسلت لهم الاوراق فيه علشان بعدين اذا سألوك عن شي تقول انا ارسلت في اليوم الفلاني والوقت الفلاني وشوفوا اوراقكم وايميلاتكم

وان شاء الله يكون الحل مناسب لك

وانا انصحك اذا انك قريب من الوزاره تروح تتأكد من ماجد الحربي الله يعينك وتريح نفسك

الله يوفقك دائما وابدا وانا اقول حتى لو ما استلمت اقبول من المكتب اتوقع مافيها شي لانك موقع على تعهد في الوزاره انك تجيب قبول لنفسك وانت جبت قبول

بس برضوا الاحتياط واجب اخوي الغالي والله يوفقك لمافيه الخير والبركه

اتمنى ان يكون مروري خفيف عليك

وبالتوفيق

أخوكم
    رائد الغامدي
    7 "
  5. اخوي لا تروح تجيب القبول ولا شي

لأنك انت اخد الضمان المالي ويعني الوزاره عارفه انك راح تجيب قبولك بنفسك

وانا اختي تقريبا نفس الشي صارلها

انا كلمت الملحقيه عشان يكون قبولها معايا والملحقيه ارسلت القبول على ايميلي

والمكتب جلس يرسل اكتر من 10 ايميلات وبعدها اتصلو على البيت

رد بابا عليهم وقالهم هيا خلاص عندها قبول تاني ما بدها هدا القبول

وبعدها خلاص سكتو

فعاد كمل امورك واذا ازعجك المكتب قولهم مابدي القبول

والله يوفقك ويوفقنا اجمعين

see u
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.