الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن طريقة المتابعة عن طريق ارامكس

استفسار عن طريقة المتابعة عن طريق ارامكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوام الكيمياء
    يا شباب وصبايا الي عنده علم ياليت يفيدني
    انا امس راسل اوراقي الى السفاره الكنديه عن طريق ارامكس
    وفي الفقره الي المفروض موظف ارامكس يكتب فبها عنوانهم ما كتب شي

هل في مشكله لو لا
    واوراق الكشف والجواز لمن تجي على وين راح تروح
    مع اني كلمت الموظفين وهم ضايعين في الطوشه كل واحد يرد
    عليي حاجه فياليت احد يفيدني بالموضوع جزاكم الله خير

بالتوفيق

اخوي ما عنك مشكله انت تقصد العنوان البريدي (صندوق البريد والرمز البريدي) هم الي ما كتبتهم في الابليكيشن ؟

في حال اوراقك كلها كاملة :

ما في مشكلة السفارة رح يتصلون عليك بكرة الصباخ انشالله بعد استلام طلبك ويطلبون منك عنوان صندوق البريد والرمز البريدي حقك (وهاذا فقط اجراء روتيني اما جميع الارساليات تكون عن طريق ارامكس)

يعني بعد اسبوع او 10 ايام انشالله رح يتصلون عليك ارامكس تيجي تاخذ اوراق الكشف الطبي وبعد ما تسوي الكشف الطبي رح يرسله الدكتور الى لندن وبعدين انت ما عليك الا تنتظر الين ييتصلون عليك ارامكس مرة ثانيه ويقولون تعل خذ جوازك وعليه الفيزا انشالله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmoody92
    اخوي اولا الف مبروك الفيزا

ثاني شي بغيت اسألك يالحبيب انت يوم ارسلولك السفارة جوازك وعليه الفيزا لارامكس

اسرلولك السفارة اي رسالة sms على جوالك او ايميلك تفيد بأنه تم ارسال جوازك لارامكس ولا فقط ارامكس هم الي اتصلو عليك وقالولك تيجي تستلم جوازك ؟؟

يا ريت تفيدنا بالمعلومات والله يوفق الجميع
    الله يبارك فيك
    بس بالنسبة للرسالة السفارة ما ترسل اي رسالة الا اذا كان في مشكلة ولكن الي ارسلي رسالة الاهو مكتب ارامكس
    قال تعال استلم شحنتك ....
    وبالتوفيق للجميع ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmoody92
    اخوي ما عنك مشكله انت تقصد العنوان البريدي (صندوق البريد والرمز البريدي) هم الي ما كتبتهم في الابليكيشن ؟

في حال اوراقك كلها كاملة :

ما في مشكلة السفارة رح يتصلون عليك بكرة الصباخ انشالله بعد استلام طلبك ويطلبون منك عنوان صندوق البريد والرمز البريدي حقك (وهاذا فقط اجراء روتيني اما جميع الارساليات تكون عن طريق ارامكس)

يعني بعد اسبوع او 10 ايام انشالله رح يتصلون عليك ارامكس تيجي تاخذ اوراق الكشف الطبي وبعد ما تسوي الكشف الطبي رح يرسله الدكتور الى لندن وبعدين انت ما عليك الا تنتظر الين ييتصلون عليك ارامكس مرة ثانيه ويقولون تعل خذ جوازك وعليه الفيزا انشالله

انا الي أقصده مو عنواني انا عنواني كتبته
    عنوان ارمكس الموظف الي هناك ما كتب عنوانهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوام الكيمياء
    انا الي أقصده مو عنواني انا عنواني كتبته
    عنوان ارمكس الموظف الي هناك ما كتب عنوانهم

اي عاد ما فيه اي مشكله اذا عنوانك البريدي مكتوب واوراقك كاملة معناه امورك تمام

وكل الارساليات رح تكون عن طريق ارامكس ما في اي مشكله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmoody92
    اي عاد ما فيه اي مشكله اذا عنوانك البريدي مكتوب واوراقك كاملة معناه امورك تمام

وكل الارساليات رح تكون عن طريق ارامكس ما في اي مشكله

مشكور وماقصرت والله يجزاك الف خير ريحت بالي الله يريح بالك

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح
    7 "
  6. ahmoody92 مررره شكرا انك رديت علي... انا كنت مقدمه بصوره من الجواز مو الاصل لان الاصلي بينتهي في june وما ينفع اقدم وهو باقي له 3 شهور وينتهي لازم اجدده فقالو لي قدمي بصوره وارفقت خطاب اني بجدد الجواز وارسله لكم وارسلو لي الفحص خلاص ووصل لندن بس كنت استنى الفحص يرجع وارسله مره وحده مع جوازي بعد ما جددته بس شكلي برسله لحاله بعد ردك لان اللي فهمته ان الفحص لمن يجي من لندن بيروح للسفاره .....شاكره تعاونك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dawee
    ahmoody92 مررره شكرا انك رديت علي... انا كنت مقدمه بصوره من الجواز مو الاصل لان الاصلي بينتهي في june وما ينفع اقدم وهو باقي له 3 شهور وينتهي لازم اجدده فقالو لي قدمي بصوره وارفقت خطاب اني بجدد الجواز وارسله لكم وارسلو لي الفحص خلاص ووصل لندن بس كنت استنى الفحص يرجع وارسله مره وحده مع جوازي بعد ما جددته بس شكلي برسله لحاله بعد ردك لان اللي فهمته ان الفحص لمن يجي من لندن بيروح للسفاره .....شاكره تعاونك

اختي حالتك هاذي استثنائيه اول مرة اشوف احد يسوي المعامله بدون اصل الجواز بس عموما
    انتي دقي على السفارة وقوليلهم انه جوازك صار مجدد وموجود عندك الحين وهم يقولون لك متى ترسلينه لهم

لان الكشف الطبي مالك اي دخل فيه الحين لان الاجراء يكون مجرد ما يوصل الكشف لندن ترسل السفارة بلندن الموافقه على نتائجك طبيا للسفارة بالرياض وبناء عليه يصدرولك الفيزا

وبالتوفيق انشالله
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.