الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول معهد كابلان تورنتو

قبول معهد كابلان تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.soz
    Dr.soz

لم يفعل عضويته

Dr.soz الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.soz , أنثى. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طب
    • أنثى
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 7th, 2013, 12:46 AM

السلام عليكم أنا مقدمه علي المرحله التاسعه تخصص زماله وأبي مساعده قبول كابلن لتحضير usmle و mccee
    ولكم جزيل الشكر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rainbow87
    في الملتقى قالو الوزارة ماتقبل بكابلان كندا قفلوا القبول فيه
    تختبري الاختبارات من هنا وترسليلهم نتايجك والملحقية تقدم لك عالبروقرام اللي تبغيه

هلا أخي رينبو. شكلك مشارك هذي الأيام في الملتقى. يا ليت نتعرف عليك لو موجود الان.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rainbow87
    في الملتقى قالو الوزارة ماتقبل بكابلان كندا قفلوا القبول فيه
    تختبري الاختبارات من هنا وترسليلهم نتايجك والملحقية تقدم لك عالبروقرام اللي تبغيه

أختي رينبو اسف اولا لأني فكرتك أخ مو أخت
    ثانيا معهد كابلان غير مغلق حسب قائمة معاهد اللغة المعتمدة من قبل الملحقية. وتقدري ترجعي للمصدر التالي
    http://www.saudibureau.org/ApprovedESLInstitutions.pdf
    وعلى فكرة انا لي 3 ايام في الملتقي وما سمعت أحد قال من الوزارة أنه كابلان مغلق أو موقف.
    يا ريت توضحي؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rainbow87
    في الملتقى قالوا للزمالة اللي مقدمين كندا مايقبلوا بقبول معهد ،،،لازم نختبر من هنا

كذا وضحت الصورة. إذاً كلامك فقط على طلاب الزمالة فقط. أما باقي طلاب الدكتوراه والماجستير الحاصلين على شهاداتهم من دول ناطقة باللغة الانجليزية فممكن لهم أن يحضرو للجيمات او الجي ار إي في كابلان لمدة 3 أشهر قابلة للإعادة ل 3 شهور أخري بشروط. وذلك في حالة عدم تجاوز الاختبار. أما الشروط فهي عدم الغياب وحل جميع الواجبات وإرسال تقرير عن ذلك للملحقية من قبل كابلان.
    بالتوفيق للجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.