الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الضمان البنكي لكندا

بخصوص الضمان البنكي لكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متميز جداً
    متميز جداً

مبتعث جديد New Member

متميز جداً السعودية

متميز جداً , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Supply Chain , بجامعة NON
    • NON
    • Supply Chain
    • ذكر
    • Non, NON
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

September 8th, 2013, 06:51 PM

مرحبا

اول شي انا حبيت لكم اني مو غريب عن كندا زرتها مرتين من قبل سنة 2000 لما كانت من غير تاشيرة وسنة2007 بالتاشيرة

المره الثالة رفضت التاشيرة ا

طبعا كان السبب : اثبت انك راح تعادر في اليوم المذكور اعلاه وانا مادري كيف ا ثبت هالشي

طبعا لما سالت يمين ويسار كان غلطي اني قدمتها بدون شهادة خبرة العمل وخافوا اني ما اطلع

طيب السؤال الاهم

انا راتبي لا يتعدى ال 4000 ريال ولكن مبلغ السفر كامل 100 الف ريال موجود

هل الراتب الضعيف ممكن يتعارض مع المبلغ المكور يعني كشف حساب لاخر 6 شهور لايمكن يغطي المبلغ المطلوب 25000 دولار لكن هذا الملبغ موجود من اررث

هل الملغ 25000 دولار لازم يغطيه الراتب من الشركه او يكفي انه يكون موجود في الحساب ؟

او الافضل اني اخليه باسم الوالده وهي المسؤوله عني؟ مع العلم عمري 30 سنه !
  2. قدم مايمكنك تقديمه ، الراتب وكشف الحساب يفكي ويكون لاخر 6 اشهر، وارفق مايثبت زيارتك السابقة لكندا ،هل ارسلت جوازاتك القديمة ؟؟

اسؤأ شي تسويه هو ان ترسل كشف حساب باسم والدتك لانك ستثبت انك لاعمل او دخل خاص لديك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متميز جداً
    أنا راح اخدها لغه بس راح امددها لجامعه

لان تكاليف الجامعه راح تكون اكثر وطلباتها معقده اكثر
    اذا بتقدم بقبول لغة تأكد ان القبول لمدة اطول من 6 اشهر ، لانه اذا قدمت بقبول ل 6 اشهر او اقل السفارة راح ترفض طلبك وتطلب منك ان تقدم على الفيزا السياحية (فيزا الاقامة المؤقتة) ، واذ دخلت كندا بفيزا الاقامة المؤقتة ماتقدر تحولها من داخل كندا الى فيزا طالب ، لذلك تفادي للمتاعب لاحقا قدم بقبول مدته اطول من 6 اشهر ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اذا بتقدم بقبول لغة تأكد ان القبول لمدة اطول من 6 اشهر ، لانه اذا قدمت بقبول ل 6 اشهر او اقل السفارة راح ترفض طلبك وتطلب منك ان تقدم على الفيزا السياحية (فيزا الاقامة المؤقتة) ، واذ دخلت كندا بفيزا الاقامة المؤقتة ماتقدر تحولها من داخل كندا الى فيزا طالب ، لذلك تفادي للمتاعب لاحقا قدم بقبول مدته اطول من 6 اشهر ...
    طيب اشكرك للمعلومه لاني فعلا كنت اوي على 3 شهعور بس
    ا
    طيب الصراحه انا متخوف مره ن فيزة الطالب خصوصا د مارافضت الامريكية مرتين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متميز جداً
    طيب اشكرك للمعلومه لاني فعلا كنت اوي على 3 شهعور بس
    ا
    طيب الصراحه انا متخوف مره ن فيزة الطالب خصوصا د مارافضت الامريكية مرتين
    لازم تقدم على فيزا طالب وقبول اطول من 6 اشهر ، اذا قدمت كل شي مثل ماهو مطلوب في الاغلب راح يعطوك الفيزا ، ورفض الفيزا الامريكية ماله علاقة مع الكنديين ، لكن ماهو سبب رفضك من قبل السفارة الامريكية مرتيين؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    لازم تقدم على فيزا طالب وقبول اطول من 6 اشهر ، اذا قدمت كل شي مثل ماهو مطلوب في الاغلب راح يعطوك الفيزا ، ورفض الفيزا الامريكية ماله علاقة مع الكنديين ، لكن ماهو سبب رفضك من قبل السفارة الامريكية مرتيين؟؟؟
    اول مره قالوا ليي عمرك 30 وش سويت من بعد الثانوي؟ قلت لهم درست في اكثر من مكان ورفضوا الفيزة لسبب عدم الاستقارار

ثاني مره جبت لهم شهادة خبرة احتجوا على ان التخصص اللي مختاره ماينساب مع شهادة الخبره
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متميز جداً
    اول مره قالوا ليي عمرك 30 وش سويت من بعد الثانوي؟ قلت لهم درست في اكثر من مكان ورفضوا الفيزة لسبب عدم الاستقارار

ثاني مره جبت لهم شهادة خبرة احتجوا على ان التخصص اللي مختاره ماينساب مع شهادة الخبره
    الكنديين اشد في هذه المسألة ، لذلك عند تعبئة الاستمارة لاتنسى تغطية جميع الفترات بين تخرجك من الثانوية الى الان وتكتب المعلومات المطلوبة بشكل كامل وواضح لان في السفارة الكندية مثل ماتعرف مافيها مقابلة شخصية والقرار يعتمد بشكل كلي على ماترسله لهم والعمر صراحة يمكن ياثر ، وايضا لاتنسى ارسال خطاب تعريف بالعمل يوضح انك ستعود الى عملك بعد زيارتك لكندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.