الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تغيير بلد الابتعاث من كندا لأمريكا في فترة اللغه

استفسار تغيير بلد الابتعاث من كندا لأمريكا في فترة اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iam not alone
    iam not alone

مبتعث جديد New Member

iam not alone كندا

iam not alone , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer , بجامعة not yet
    • not yet
    • Computer
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • كندا
    • Oct 2012
    المزيدl

September 11th, 2013, 02:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالبه مبتعثه من المرحلة الثامنة في فترة اللغه
    كملت تقريبا ٦ شهور ونص في كندا
    بس لاحظت انو قبول الجامعات هنا مرا صعب
    وانو فيه فرص قبول كثير في جامعات امريكا
    سؤالي هل اقدر احول لأمريكا وأنا في فترة اللغه
    ولا لازم أجيب قبول جامعي من امريكا عشان اقدر أغير بلد الابتعاث

الي يعرفو ياليت يفيدوني وإذا فيه امكانيه احول وانا لسى في فترة اللغه
    ايش هيا ألطريقه !!!!

الله يوفق كل من يرد عليا يااااااااااارب
  2. اختي الانتقال في مرحله اللغه متاح لكن صعب مو أي واحد يقدر ينتقل لازم تكون له ظروف استثنائيه والانتقال في مرحله اللغه لايلزم ان يكون مرفق بقبول جامعي على سبيل المثال للظروف الاستثنائيه
    وحدة زوجها ماقدر ياخذ اجازه من عمله (يعطونها مهله ثلاث شهور وبعدها لازم تغير المحرم ) واذا كان لها اخ او محرم يدرس في بلد ثاني يتاح لها التغيير في مرحله اللغه بحيث تنتقل للبلد المتواجد فيه محرمها الجديد
    مثال اخر
    شخص وصل له رفض لتجديد الاقامه او الفيزا في بلد الابتعاث وطبعا فيه ظروف كثيره ممكن تفتح للشخص التغيير في مرحله اللغه لكن نصيحتي الشخصيه بما انك تعرفتي على نمط الحياه في كندا وتأقلمتي عليها شدي حيلك وحاولي تجيبي سكور عالي بالايلتس وخصوصاً انه بمرحله اللغه الاستقرار مطلوب وشئ مهم وكل بلد لها نظامها بالحياة ولها نظامها الخاص بالهجره والاقامه
    وطبعاً مثل ماقالوا الاخوان اذا ماعندك ظروف تجبرك على طلب الانتقال ماراح تنتقلي الا بقبول نهائي وغير مشروط باللغه والانتقال للدراسه الاكاديميه مباشرة بدون لغه والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.