الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياهو اللاب توب حيسنترفي المطار

ياهو اللاب توب حيسنترفي المطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيدة الأحزان
    سيدة الأحزان

مبتعث مستجد Freshman Member

سيدة الأحزان غير معرف

سيدة الأحزان , تخصصى طالبه , بجامعة كلية الاقتصاد المنزلي
    • كلية الاقتصاد المنزلي
    • طالبه
    • غير معرف
    • مكه, انتاريو
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

March 24th, 2008, 11:51 PM

اخواني بالله مشورتكم
    انا رحت جرير وابغ اشتري برامج الأوفيس الاصليه طبعا شي يطمن البرامج من 779ريال
    المهم حتنطرق حتنطرق رضيت ولا ابيت المهم حبيت اسأل
    اخد انجليزي ولا عربي ولا تنسو انجليزيتي بااااااااااد؟؟؟؟
    تاني شي هل اشتري من هنا ولا من هناك(كنده) البرامج ارخص من كده؟
  2. حبيت أسئل طالما احنا في هرجة الكومبيوترات

هل فيها مشكلة لو معاية شنطة سيديهات وفيها أفلام ومسلسلات وبرامج ، بالعربي ملفاتي اذا الويندوز أصلي

والتفتيش هذا سمعت انه شختك بختك ولا كيف ، على كيده أخس من جماركنا
    7 "
  3. looooooooooooooool ياذو الشيبه هههههههههههه ,,

الموضوع ملخبط ولا اني عارف اجاوب على مين واخلي مين -.-

اللي اقوله ,, اي افلام تبون تاخذوها او اجهزة صغيرة ( فلاش مميوري - هاردسك ) حطوها بشنطة الملابس ولا عليها خلاف .

اللاب توب سواء كان اصلي او منسوخ لو انت جاي فانكوفر ما في اهتمام ابد ,, ما يفتشونك انت ولا يفتشون شنطتك ولا شئ ,, يعني لو معاك مسدس ما فتشوك عادي

الاوفيس ليش شريته بـ 779 حرام عليك وربي ,, انا لي اكثر من شهرين في كندا والله ما عمري احتجت الاوفيس ,, ولا قد شغلته ابد ابد ,,

رح تحتاجة بالجامعة ,, اما هنا ما تحتاجة ,, حتى المدرسين متفهمين ان 99% من الطلاب ما عندهم طابعات ,, يعني ما يعطوك اي واجب تسوي بالوور وتطبعه ,,

انا ما اذكر اني احتجت ابد اي شئ من الاوراق ,, الا بعض الاوراق عبيتها وارسلتها للملحقية ,, ( طبعت الاوراق من الكلية ) والبرنامج اللي فتح لي الاوراق ادوبي ريدر او حاجة زي كذا ,, المهم مو الاوفس
    7 "
  4. خلوكم بالسليم وخلوا كل شي اصلي وحاولوا تستبعدون اي شي منسوخ ومسروق لسلامتكم
    حتى لو الدعوى فيها 1% تفتيش
    ماتدرون وش يصيرلكم تتكلف الفين ريال احسن من انك بعدين تنرمي في سجن الفين يوم ويطلبون منك كفالات ميتين الف دولار
    والاوفيس ستيودنت انا شاريه من جرير بخمسية وخمسين ريال من جرير
    وما اكذب عليكم انا اول مره رحت لكندا الاوفيس الي عندي كان قديم ومنسوخ لكن قبل لا ارجع مسحته لانهم اعتقلوا مدري كم طالب سعودي في امريكا عشان البرامح المنسوخة هذي

وعلى فكرة: اعرف واحد عام 2005 فتشوا لابتوبه وشافوا البرامج وكل شي في فانكوفر
    7 "
  5. 779 رياااااااااااال !!!!!!!!!
    من جد انو قسط سياره هههههههههههههههههههههههه
    اجل لو نبغا نشتري كمان النورتون كم راح يكون !!!!
    خلينا على الويندوز الاصلي و الحمدالله على كدا
    انا سمعت انو في الجامعات الي هناك يعطونا برامج الاوفيس و النورتون مجانا و يمكن باسعار رمزيه للطلاب !
    او ننزلها من النت هناك و خلصنا !!!
    هع هع قلك قلك ادفعها على برامج !!
    7 "
  6. اول شي يا اخوان انا ما رحت لهناك

ولكن احد الاخوان دارس هناك لفتره طويله يقول معظم الجامعات اللي هناك يكون فيها مكتبه تبيع القطع الالكترونيه

القطع الالكترونية تشتريها انت بنص القيمه

وقالي هذا الكلام اكثر من شخص

ويقول ايضا لو عندك مثلا اغراض اخذتها من هنا وانت اول مره تدخل كندا فما ياخذون عليك ضرائب في اول مره

اما في ثاني مره ياخذون عليك ضرائب

ونسبه الضرائب عاليه في كندا قد تصل إلى 15%

ولكن انا انصحكم في ان الجهاز يكون فاضي وما يكون عليه اي برامج غير الويندوز الاصلي طبعا

بس وبعدها يحلها الف حلال

والله ييسر الامور

وبالتوفيق دائما وابدا

اخوكم

رائد الغامدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.