الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن يصير رفض للتأشيرة بعد اجراء الكشف الطبي ياريت اصحاب الخبرة يفيدونا

هل ممكن يصير رفض للتأشيرة بعد اجراء الكشف الطبي ياريت اصحاب الخبرة يفيدونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية professional
    professional

مبتعث مجتهد Senior Member

professional كندا

professional , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسب , بجامعة انشالله خير
    • انشالله خير
    • محاسب
    • ذكر
    • انشالله خير, السعودية
    • كندا
    • Mar 2008
    المزيدl

March 25th, 2008, 03:59 PM

يا جماعة الله ييسر اموركو وامورنا جميعنا بس انا حبيت استفسر عن هادا الموضوع
    هل ممكن انو السفارة ترفض التأشيرة بعد اجراء الكشف الطبي (ونتايجه سليمه طبعا)
    يعني انا الي ادري عنه انو اذا السفارة احتاجت اي استفسار او معلومات او اوراق تطلبها قبل ما ترسلك اوراق الكشف الطبي بحيث انهم يخلو الكشف الطبي الخطوة الي قبل اصدار التأشيرة لانه مو من المنطق انهم يخلون المتقدم يسوي كشف طبي ويدفع مبلغ قد يصل الى 1000 او اكثر وبعدي يقولونله انت مرفوض مثلا لانك ما اقنعتني انك رح تغادر كندا بعد الفترة المسموحلك تقعدها او انك ما اقنعتني انك طالب جاد او او او ...................
    من هالخرابيط الي نسمعها عن اسباب الرفض الي تصدر منهم لبعض المتقدمين يعني هم
    يتفحصو الورق حق المتقدم اول ما يتم ارساله للسفارة واذا وجدوا اي نقص بأي شكل من الاشكال يدقون عليه ويطلبون النواقص او حتى اذا احتاجوه لمقابلة شخصيه يطلبونه يحضر للسفارة قبل ما يرسلون اوراق الكشف الطبي عشان ما يتكلف المتقدم رسوم الكشف الطبي عالفاضي وينرفض وتروح عليه

بس سؤالي لاصحاب الخبره :

هل صارت مع احد منكم انهم رفضو طلبه للفيزا بعد ما سوى الكشف الطبي ؟ او انهم طلبوه لمقابله شخصيه بعد الكشف الطبي؟

لاني الصراحة اتأخرو علي لمدة 16 يوم من وقت تقديم الطلب الين ما ارسلو الكشف الطبي لدرجة اني يأست في البداية ومع العلم انهم ما دقوا علي ولا شي ولا طلبو مني اي شي

والحين بعد ما سويت الكشف الطبي يوم 13/3/2008 وتم تسليمه الى لندن في 17/3/2008 يعني مر على تاريخ استلامه في لندن اسبوع ويوم ولا حس ولا خبر واعصابي تلفت صراحه يا ريت اصحاب الخبرة والتجربه يفيدونا بالرد

واسف للاطاله عليكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة booke
    يعني الدكتور قلي انو استنى حق ابو 3-4 اسابيع بس والله مادري ياريت اذا احد استلم الفيزا يفيدنا

صدق والله غريب انا الدكتور عبد الحمن العداس قلي اني انتظر من 7 الى 10 ايام من تاريخ استلام الفحص الطبي في لندن ويجيك الجواز وعليه الفيزا انشالله
    وهو للعلم قلي هادي المعلومه بدون ما اسأله عن شي , بس طبعا بالنهاية هو طبيب ماله علاقه باحصول على الفيزا ومدة استلامها بس يمكن هو يتكلم من جانب الخبره قد ما مر عليه متقدمين للسفارة , بس في ناس يقولون جاتهم التأشيرات بعد الكشف الطبي بأسبوع واحد بالضبط !! وهادا الي يقليق الواحد ويتلف اعصابه يصير يسأل ويتشكك طيب ليش فلان جاته التأشيرة بسرعه وانا بعد ما جات اكيد في شي
    ااااخ الله يلعن الشيطان بس ولا يمكنه من التأثير علينا بالتفكير

انشالله تتسهل امورنا جميعا صحيح اخوي انت كم يوم اخذت معك الين ارسلولك اوراق الكشف الطبي والحين كم يوم لك تنتظر من بعد الكشف الطبي؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ComputerMike
    انا حالتي مثل حالتك وشايل هم الفيزا

لكن الله ييسرها لنا جميعا

امين يارب صحيح اب اسألك نفس السؤال اخوي كم يوم انتظرت الين ارلولك الكشف الطبي والحين كم يوم لك تنتظر من بعد ما سويت الكشف الطبي ؟

انا 16 يوم قبل الكشف الطبي ما يوصل
    و8 ايام من تاريخ استلام الكشف في لندن
    7 "
  4. اخواني لا تقلقوا ترا اللي صاير من ناحية التأخير طبيعي جدا بسبب الظغط على السفارة الكندية وترا هم يقدروا موضوع بدأ الدراسة والله يسهل اموركم جميعا واذا عملتوا الكشف الطبي والنتائج سليمة انشاءالله فلاعليكم سوا انتظار الفيزا

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frfoor
    اخواني لا تقلقوا ترا اللي صاير من ناحية التأخير طبيعي جدا بسبب الظغط على السفارة الكندية وترا هم يقدروا موضوع بدأ الدراسة والله يسهل اموركم جميعا واذا عملتوا الكشف الطبي والنتائج سليمة انشاءالله فلاعليكم سوا انتظار الفيزا

تحياتي

لو ما اعرفك بس

فما11111111111ن الجرح يبو سلوم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frfoor
    اخواني لا تقلقوا ترا اللي صاير من ناحية التأخير طبيعي جدا بسبب الظغط على السفارة الكندية وترا هم يقدروا موضوع بدأ الدراسة والله يسهل اموركم جميعا واذا عملتوا الكشف الطبي والنتائج سليمة انشاءالله فلاعليكم سوا انتظار الفيزا

تحياتي

الله يحيك اخوي انشالله انهم يعجلو بموضوع الفيزا وما يخلونا على اعصابنا مده اطول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.