الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متى تنتهي الفيزا الكندية ؟

استفسار متى تنتهي الفيزا الكندية ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منتظر الفيزا
    منتظر الفيزا

مبتعث مستجد Freshman Member

منتظر الفيزا السعودية

منتظر الفيزا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم الحاسب الالي والمعلومات , بجامعة كلية علوم الحاسب
    • كلية علوم الحاسب
    • علوم الحاسب الالي والمعلومات
    • ذكر
    • الرياض, فلوريدا
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

September 30th, 2013, 02:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله

ولله الحمد استلمت الفيزا الكندية ومدتها سنه
    لكن عندي سؤالين لاصحاب الخبرة

السؤال الاول : متى تنتهي الفيزا الكندية في حالة تأخري بالسفر
    مثلاً لو اسافر بعد شهرين او ثلاث شهور عادي مافيها مشكله .. لان الفيزا الامريكية من تستلمها معك اربع شهور اذا ماسافرت تنتهي الفيزا حتى لو كان فيها اربع سنوات !!

السؤال الثاني لو انتهت الفيزا وانا في كندا وماخلصت دراستي اقدر اجلس بكندا والفيزا منتهية او لازم اجددها ؟؟ وهل التجديد يكون من نفس المدينة الي انا فيها ولا لا ؟
  2. - تاريخ انتهاء الفيزا مثل ماهو مكتوب عليها يعني لاتوجد شروط مثل الفيزا الامريكية ، لكن يجب ان يكون القبول الدراسي والورقة التي ارسلت بالايميل عند دخولك

- الفيزا لها هدف واحد وهو دخول كندا يعني لايهم اذا انتهت وانت داخل كندا ،لكن هناك وثيقة اخرى تسمى تصريح الدراسة Study permit وهذه الورقة تستلمها في المطار وهي التي تسمح لك بالاقامة والدراسة في كندا بشكل قانوني . وبامكانك ايضا تجديد الفيزا من داخل كندا اذا بتسافر خارج كندا وتريد العودة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتظر الفيزا
    السلام عليكم ورحمة الله

ولله الحمد استلمت الفيزا الكندية ومدتها سنه
    لكن عندي سؤالين لاصحاب الخبرة

السؤال الاول : متى تنتهي الفيزا الكندية في حالة تأخري بالسفر
    مثلاً لو اسافر بعد شهرين او ثلاث شهور عادي مافيها مشكله .. لان الفيزا الامريكية من تستلمها معك اربع شهور اذا ماسافرت تنتهي الفيزا حتى لو كان فيها اربع سنوات !!

السؤال الثاني لو انتهت الفيزا وانا في كندا وماخلصت دراستي اقدر اجلس بكندا والفيزا منتهية او لازم اجددها ؟؟ وهل التجديد يكون من نفس المدينة الي انا فيها ولا لا ؟
    ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.