الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نفذ الصبر- طلاب winnipeg

نفذ الصبر- طلاب winnipeg

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية auad421
    auad421

مبتعث مجتهد Senior Member

auad421 كندا

auad421 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى الهندسة , بجامعة university of winnipeg
    • university of winnipeg
    • الهندسة
    • ذكر
    • winnipeg, manitoba
    • كندا
    • Jan 2008
    المزيدl

March 26th, 2008, 08:15 AM

أخواني وزملائي أعضاء مبتعث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من الطلاب الي طلعت اسمائهم قبل 16 يوم لمبتعثي كندا الى جامعة وينيبيق university of winnipeg

ومن ذاك اليوم الى الآن ماخليت لاوزارة ولا ملحقية ولا مكتب القبول ولا نفس الجامعة الا وراسلتهم

ولا كن لاحياة لمن تنادي الي يقول اصبر والي يقول مو معقول ماستلمت خطاب القبول وانا مدري وش اسوي لان موعد بداية الدراسة 1-may

وتعرفون الفيزا بتاخذ شهر واذا حبيت اني اغير موعد بداية الدراسة فما فيه الا بعد 3 شهور وانا مابي اطول لاني خلاص قدمت استقالة من عملي والنفسية الله بها عليم

اريد رائيكم في موضوعي واتوقع انه فيه طلاب بنفس وضعي مع الجامعة الموقرة winnipeg

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aahms
    نفس المشكلة بس الدكتور يحيى الخزرج كلمته أمس وقعد يقول لي مو معقول ومن الكلام هذا وقال لي ارسلي ايميل علشان تذكرني.

بس تصدقون أنا ودي انها تتأخر علشان أتزوج.

والله يكتب الخيرة لنا ولكم.

اخخخخخخ الله يوفقك يعني بتقضي شهر العسل بوينيبق

فيه واحد من الشباب بداية دراسته اول شهر فبراير تقدم بخطاب تاخير للبعثة لمدة 3 شهور بسبب الزواج وتمت الموافقه عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.