الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بــ خصوص اجراءات المرافق للمبتعثه

استفسار بــ خصوص اجراءات المرافق للمبتعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sami_sweet
    sami_sweet

مبتعث جديد New Member

sami_sweet كندا

sami_sweet , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى موارد بشريه , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • موارد بشريه
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 6th, 2013, 12:33 AM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    اتمنى منكم احبتي اجابتي على بعض الاستفسارات المهمه و الضروريه
    1- انا مرافق مبتعثه و ان شاء الله خلال اسبوع سوف اسافر لـ كندا و اريد ان اعرف ماهي الاوراق الضروريه التي يجب ان احضرها معي من السعوديه لـ تقديمها الى الملحقيه .
    2- و هل الاجراءات تتاخر مثل قبولي لــ دراسه اللغه و ايضا هل المكافاءه ايضا تتاخر لعدم قيدي من السعوديه .
    3- كم المبلغ الذي يجب علي احضاره معي ان كانت الاجراءات سوف تتاخر . مع العلم انني سوف اسافر و معي مبلغ كافي ان شاء الله تعالى .

اتمنى اجابتي في اسرع وقت ممكن , لو تكرمتم .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjk6
    بالتوفيق ...
    يفيدونك الشباب ...
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    41 مشاهه و رد 1 فقط , اتمنى من اهل الخبره و المشرفين الرد لو تكرمتم , لانني الى الان ما اعرف الاوراق التي يجب احضارها .
    7 "
  3. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اللي اذكره انه لازم تجيب البرنت الللي يثبت انك مو موظف ... اذا جيت كندا و هو مو معاك ما راح تنزل للمرافق مكافاءه
    و الفلوس انا جبت معاي 10 الاف و طاروا في اسبوع بسبب الفنادق و غيرها ..

تقدر تتواصل مع الملحقية بخصوص الاوراق اللي يبغوها .. هنا رقمهم و اضغط صفر و كلم اي موظف ظ„ظ„ط¥طھطµط§ظ„ ط¨ظ†ط§

و كمان شوف ايت مدينه انت رايح لها و ابحث في قوقل اسمها و بعدين saudi club راح يطلع لك النادي هناك و ممكن تسالهم عن المدينه و يساعدوك في ايجا د السكن بسعر مناسب

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.